نادي الاتحاد قد يستغني عن اسامة المولد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 09 نوفمبر 2013 , 17:42

اللاعب ” اسامة المولد ” انه الشاب اسمر اللون ذو 29 عام , احد اهم وافضل لاعبين قلب الدفاع على مستوى المملكة العربية السعودية , يلعب حاليا لنادي اتحاد جدة , يتميز هذا اللاعب بادائه المبهر في الدفاع و استطاعته جلب الاهداف في الخصوم برغم من موقعه الدفاعي , حصل في عام 2008 على لقب افضل لاعب في السعودية .

عقد اللاعب :

هناك بعض الشكوك حول بقاء اللاعب في نادي الاتحاد , فالنادي تدور به ازمة مالية قوية ادت الى عدم اكمال مستحقات ” اسامة المولد ” المالية , مما يعني انه يجوز للاعب فسخ التعاقد مع النادي , فاللاعب وقع عقدا تمديد مع النادي لمدة 5 سنوات في مقابل دفع المستحفات المالية والتي تقدر بحوالي 4.5 مليون ريال سعودي .

لجنة المحترفين :

اما من جانب لجنة المحترفين بالنادي , فقد اكد احد مسؤليها عن بقاء اللاعب مع النادي لفترة ال 5 سنوات وسيتم استكمال مستحقاته قريبا , و من جانب اللاعب فانه احد عشاق ومحبي نادي اتحاد جدة و يفضل البقاء فيه لكنه يرى انه بسبب هذه الازمة المالية فقض يضطر الى فسخ التعاقد والرحيل عن النادي .

ادارة نادي اتحاد جدة : 

اما عن نادي الاتحاد فانه لم يحدد بعد ان كان يستطيع دفع المستحقات المالية للاعب ام لا , ولكن امين صندوق بالنادي ” ايهاب ابو شوشة ” اكد لوسائل الاعلام ان النادي سيتعافى قريبا وسيعبر هذه الازمة المالية في اسرع وقت , وسيكون الخروج من الازمة الماليه عن طريق توقيع اتفاقيات جديدة مع راعاه رسميين جدد .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق