افضل كريم طبي لازالة سواد الشفايف

كتابة: أسماء صبحي آخر تحديث: 09 أبريل 2021 , 14:01

كريمات طبية لازالة سواد الشفايف

ترغب العديد من السيدات في الحصول على شفاه ناعمة بألوان وردية، بالطبع، ستجعلك تبدو رائعة، وفي نفس الوقت لن تحتاجين إلى وضع أحمر الشفاه في أي مكان تذهبين إليه، لأن شفتيك ستجد على الأرجح لونًا طبيعيًا رائعًا، والآن؛ قد تفكرين في طريقة الحصول على شفاه طبيعية بالكامل، حسنًا، هناك العديد من كريمات أزالة سواد الشفايف وتفتيحها المتوفرة الآن في السوق والتي قد تحتوي على مزيد من الإضاءة وبعض الألوان الجميلة، ومن أفضل هذه الكريمات ما يلي: [1]

كريم Evagloss

إنه كريم مجرب مضاد للشيخوخة يعمل على إصلاح تلف الشفاه الموجود الذي تسبب في جعل بشرتك أغمق بمرور الوقت، فهو يضيء ويوحد لون بشرة شفتيك، ويمنحها في نفس الوقت ظل جميل من اللون الوردي الخالص، وذلك عن طريق تقليل الإفراط في إنتاج الميلانين الذي يجعل الشفاه تبدو أكثر قتامة.

ومن خلال استخدام علاج الشفاه Tonique، فأنتي تقومين بإصلاح وعكس سنوات من التلف الذي لحق بشفتيك، ويعمل وضع المستحضر اللطيف على شفتيك على إزالة التصبغ الزائد والبقع الداكنة، مع توفير حاجز وقائي لمنع الضغوط اليومية والمكونات الخارجية.

كما أن مزيج من شمع العسل وزيت بذور العصفر ومستخلص أوراق الصبار، قد يخلق كريم شفاه فائق الترطيب والتغذية، وهذه تركيبة خفيفة الوزن وسيتم امتصاصها بالكامل من جانب شفتيك دون ترك بقايا بيضاء سميكة تحتها.

كريم ديفاين ديرير

هذا هو بالضبط نفس المنتج الذي يتم بيعه واستخدامه في صالونات وعيادات العناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم، ويحظى بثقة آلاف المتخصصين في أكثر من 50 دولة، وصنع هذا الكريم في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتميز بتركيبة طبيعية بالكامل عالية القوة وذات درجة احترافية وخالية من التجارب على الحيوانات ولا تحتوي على مكونات مشتقة من الحيوانات.

وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية والحساسية في بحث سريري مستقل، آمن ولطيف وغير مزعج، يمكنك استخدامه وأنت مرتاح في منزلك، وتوفر تركيبته المميزة توهجًا ورديًا سريعًا مع كل استخدام لتبييض شفتيك، وهو لطيف بما يكفي بالنسبة لنا في جميع المواقع الحساسة.

وعلى عكس كريمات تفتيح البشرة الرخيصة الأخرى وكريمات العناية بالبشرة، فإن تركيبة هذا الكريم الفريدة لطيفة للغاية ولا تحتوي على مركبات ضارة أو مزعجة مثل حمض كوجيك أو حتى الهيدروكينون، ومثالي لشفاء البشرة الداكنة نتيجة التغيرات الهرمونية والشيخوخة وما بعد الحمل.

وتعمل تركيبة الكريم على تفتيح المناطق الداكنة برفق، و ازالة اثار التدخين من الشفايف مما يمنحك مظهرًا أكثر نضارة وشبابًا، ولم يتم اختباره على الحيوانات ولا توجد به مكونات مشتقة من الحيوانات.

بلسم تفتيح الشفاه أومورفي

يقوم هذا البلسم بتفتيح الشفاه الداكنة، ويصلح ويغذي بشرة الشفاه التالفة، ويحميها من أشعة الشمس لما له من خصائص الحماية من أشعة الشمس، ويعيد اللون الطبيعي المفقود واللمعان، وقد تم تركيبه بشكل مثالي للتخلص من التصبغ على الشفاه نتيجة الجوانب الخارجية، ويظهر نتائج سريعة، وأفضل مفتح للشفاه، ويحصل على أعلى التقييمات في جميع أنحاء العالم.

ويتكون من مكونات عضوية معتمدة بنسبة 100٪، وهي زبدة الكاكاو المرطبة للشفاه بشكل مكثف مما يجعل الشفاه ناعمة وسلسة، وزيت بذور الجزر مع فيتامين أ لحماية واستعادة الظل الطبيعي للشفاه مما يجعله أفضل بلسم لتفتيح الشفاه، ومستخلص الأناناس للحصول على نكهة أناناس لذيذة، وهو بلسم شفاه رائع للمدخنين.

ويتميز هذا البلسم بكونه خالي من البارابين، البارافين، السيليكون، الوتد، الكحوليات، الألوان الصناعية، والعطور الصناعية، فقط المكونات العضوية المستخدمة لإعطاء أفضل تغذية لشفتيك، وترطب الشفاه الجافة مع تأثير تفتيح.

مقشر الشفاه NicoLips

هو مجرد كريم آخر لتفتيح الشفاه تم استخدامه والتحقق من أنه يعمل بشكل جيد، ويتمتع بالقدرة الطبيعية على تقشير بشرة الشفاه الميتة بكفاءة، كما يضيء الشفاه الداكنة، ويزيل بقع النيكوتين، ويعيد لون الشفاه الطبيعي، ويجعل الشفاه ناعمة ونضرة، ويفتح بقع الشفاه، ويحافظ على شفاه ممتلئة، ويلطف الشفاه الجافة والمتشققة، ويلطف الشفاه ويرطبها بشكل طبيعي.

بلسم الشفاه بشمع العسل

ويتوفر هذا البلسم بزيت جوز الهند العضوي الممزوج بالزيوت الأساسية مثل الأوكالبتوس والنعناع والفانيليا والحمضيات لتغذية شفتيك وجعلها ناعمة وطرية، حيث يتم خلط مرطب الشفاه العضوي بالزيوت الأساسية التي تعمل على تهدئة وعلاج الشفاه الجافة والمتشققة، كما أنه لديه مزيج فائق الترطيب من زيت جوز الهند العضوي وزيت عباد الشمس العضوي وفيتامين E والكاليندولا لتجديد وحماية شفتيك في ضرر أشعة الشمس والرياح والمناخ الجاف.

بلسم الشفاه KiehI كلاسيك

يتكون بلسم الشفاه هذا من مرطبات مهدئة، واللانولين، وزيت اللوز الحلو، ويحتوي على فيتامين هـ وأ، وبالإضافة إلى ذلك، سوف يساعد على حماية الشفاه من آثار الجفاف لأشعة الشمس والرياح والطقس القاسي، ويوفر ترطيبًا مكثفًا ويصلح تشقق الشفاه، وهو أحد كريمات تفتيح الشفايف من الصيدليه.

مرطب الشفاه Biotique Bio Fruit

هو مجرد محلول مرطب آخر للشفاه مفيد جدًا للرجال، ويحافظ على الشفاه رطبة ومتوهجة طوال الوقت، ويقضي على الشفاه الداكنة كما يصحح تغير اللون، ويحتوي هذا الكريم على بعض الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد على تقليل صبغات التلوين الداكنة وتحويل الشفاه إلى بياض، إنه مليئ بالمكونات العضوية لتوفر لك شفاه الأطفال الناعمة.

علاجات إزالة سواد الشفايف

تتضمن بعض خيارات العلاج الأكثر شيوعًا المتاحة لتفتيح التصبغ وإزالة  سواد الشفايف ما يلي: [2]

  • التقشير الكيميائي: يعمل التقشير الكيميائي عن طريق التقشير الخاضع للرقابة للبشرة ويساعد على تقليل محتوى الميلانين، وهو مشتقات نباتية، ويجب عليك استخدامه تحت إشراف صارم من طبيب الأمراض الجلدية.
  • العلاج بالليزر: يعتبر التنغيم بالليزر علاجًا فعالًا يجب مراعاته إذا لم ينجح أي شيء آخر، وتستهدف الطاقة الحرارية لليزر ترسبات الميلانين في منطقة الشفايف وتساعد على تقليل التصبغ، وفي غضون بضع جلسات، يمكنك ملاحظة نتائج ملحوظة.
  • ويقوم أطباء الجلدية بجدولة جلسات التنغيم بالليزر كل أربعة أسابيع، واعتمادًا على انتشار ومدى التصبغ قد يختلف عدد الجلسات، ويقلل الليزر غير الاستئصالي أيضًا من التصبغ في منطقة الشفة العليا وليس له فترة نقاهة، وعلاج التنغيم بالليزر ليس مؤلمًا وهو آمن بشكل خاص لعلاج التصبغ في المناطق الحساسة أيضًا.
  • الكريمات التي تصرف بدون وصفة طبية: تتواجد الكثير من الكريمات والمواد الهلامية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية لتفتيح الشفايف والتخلص من آثار التدخين، وقد تحتوي هذه الكريمات على الهيدروكينون وحمض الكوجيك والأربوتين، والتي تعمل كعوامل لتفتيح البشرة عن طريق تقليل محتوى الميلانين.
  • ويمكن أن تساعد في تلاشي تغير اللون في غضون أيام قليلة أو أشهر من الاستخدام المنتظم اعتمادًا على مدى التورط وعمق التصبغ، ويجب عليك دائمًا اتباع نصيحة طبيبك أثناء استخدام الأدوية الموضعية لتحقيق أفضل النتائج، وأيضًا، يعد استخدام واقي الشمس عالي الحماية من الشمس أمرًا ضروريًا، بالإضافة إلى التطبيقات الموضعية الأخرى لمنع المزيد من التصبغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق