افضل زيت اطفال للجسم

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 23 مارس 2014 , 18:17

إن الأطفال هم أحباب الله وهدية عظيمة وهبها الله لكل أم ، وللحفاظ على هذه النعمة يجب على كل أم الاهتمام والرعاية بطفلها وتوفير كل سبل الراحة له ،  والاهتمام بصحته وبنظافته ، والعناية ببشرة الطفل من أهم الأمور التي يجب على الأم الاهتمام بها ، فبشرة الطفل حساسة للغاية وناعمة ورقيقة ، فيجب استخدام المرطبات والكريمات المناسبة لبشرة طفلك سيدتي واتخاذ الحذر لأنواع المرطبات هذه كي لا تؤدي إلى تهيج البشرة  ، وعليك أن تختاري  المستحضرات الخالية من المواد الكيماوية ، من هنا فقد أردنا أن نضع لك سيدتي أفضل أنواع زيوت الأطفال الطبيعية  لترطيب البشرة  ونظافتها لينعم طفلك بالراحة والنعومة طوال اليوم .

أفضل أنواع زيت الأطفال :-

1. زيت الأطفال ويليدا  Weleda Calendula Baby Oil : ملطف ، يحمي البشرة من آثار الجفاف ، يساعد على توفير طبقة من الدفء بعد الاستحمام ، فعال لتطهير منطقة الحفاض حيث أنه يساعد على تهدئة البشرة الحساسة ، مثالي لتدليك الطفل .

2. جونسون آند جونسون جل بزبدة الكاكاو والشيا Johnson & Johnson Baby Oil Gel Shea & Cocoa Butter : يعطي أكثر رطوبة بعشر مرات من زيت الأطفال العادي ، يحتوي على زبدة الكاكاو والشيا

3. بيبي ماجيك Baby Magic Creamy Baby Oil : يحتوي على زيت الصبار وفيتامينات A وDو E ، مضاد للحساسية ، يمتص بسرعة وغير دهني ، ترطيب طوال اليوم

4. بيرت بيس Burt’s Bees Baby Bee Nourishing Baby Oil : مصنوع من المشمش وزيت بذور العنب المغذية للبشرة الحساسة ، تستخدم وقت الاستحمام أو مباشرة على جسم الطفل ، طبيعية 100% ، مضاد للحساسية ، خالي من المواد الكيماوية .

5. زيت الأطفال مي مي Mei Mei ECOCERT Organic Certified Baby Oil : طبيعي 100% ، مثالي للبشرة الحساسة ، يتم امتصاصه بسهولة ، لا يحتوي على أي مواد كيماوية  .

6. تايبي توز tippy toes calming baby oil : طبيعي 100%  يشمل الرعاية الطبيعية من الرأس إلى أخمص القديمن للحصول على بشرة لطيفة وناعمة ، مستخلص من زهرة الربيع المسائية والجوجوبا ، ويتم امتصاصه بسهولة في الجلد لتهدئة البشرة الجافة ، يوفر ترطيب يدوم طويلا ، ويعمل أيضا لإزالة الماكياج للأمهات .

7.   زيت الأطفال بايجون Pigeon Baby Oil : يوفر للطفل مستوى أعلى من الرطوبة للبشرة الجافة ، يترك بشرة الطفل ناعمة وسلسلة ، يعتبر مثاليا لتدليك الطفل مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية .

8. زيت الأطفال  مذركير Mothercare All We Know Baby Oil   : مضاد للحساسية ، مثالي للتدليك ، يبقي بشرة طفلك رطبة طبيعية ، مناسب لحديثي الولاده ، يحافظ على نعومة وليونة البشرة .

9. زيت الأطفال أوريفلام  oriflame baby oil : خفيف ورائع للبشرة الحساسة ، يحتوي على الزيزفون وفيتامين E مما يساعد على تهدئة البشرة .

10.  زيت الأطفال جونسون آند جونسون  Johnson & Johnson Baby Oil : يساعد على إزالة قشور فروة الرأس ، ترطيب البشرة لمدة طويلة

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق