افضل لاعب في انتر ميلان 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 28 أبريل 2021 , 20:02

من هو افضل لاعب في انتر ميلان 2021 حسب رأي الجمهور ؟

اشرف حكيمي
5
روميلو لوكاكو
2
اليسكيس سانشيز
1
لوتارو مارتينيز
0
إيفان بيريشيتش
0
اريكسن كريستيان
0
روبيروتو جاجليارديني
0
نيكولو باريلا
0
مارسيلو بوزوفيتش
0
أليساندرو باستوني
0
ميلان سكرينيار
0
ستيفان دي فريج
0
مسير هانداوفيتش
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

اشرف حكيمي

اللاعب المغربي الجنسية و الذي انتقل حديثا قادما من نادي ريال مدريد في مقابل 40 مليون يورو ، يشارك حكيمي في مركز خط الوسط الايمن .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي حتى الان في 32 مباراة سجل خلالهم 6 اهداف و صنع 7 اهداف بينما في دوري ابطال اوروبا فقد شارك في 5 مباريات صنع هدف واحد و في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات .

روميلو لوكاكو

سعي ادارة انترنت ميلان في العودة الى صدارة الدوري الايطالي دفعهم لكي يقومو عرض مغري لادارة مانشستر يونايتد في مقابل 74 مليون يورو للتعاقد مع لوكاكو .
اللاعب في الموسم الحالي يحتل صدارة الهدافين داخل نادي و الدوري الايطالي .
على مستوى الدوري شارك اللاعب حتى الان في 32 مباراة سجل خلالهم 21 هدف جعلته في صدارة الهدافين و صنع 9 اهداف جعلته ايضا في صدارة صانعي الالعاب في الدوري .
في بطولة دوري ابطال اوروبا شارك اللاعب في خمس مباريات و سجل اربع اهداف و في بطولة كأس ايطاليا شارك اللاعب في 3 مباريات سجل خلالهم هدفين .

اليسكيس سانشيز

على الرغم من كبر سن اللاعب و الذي يبلغ 32 عام الا انه يعتبر احد العناصر الاساسية في انتر ميلان ، شارك هذا الموسم في 26 مبارة من مباريات الدوري الايطالي سجل خلالهم 5 اهداف و صنع 6 اخرين و في دوري ابطال اوروبا شارك في 5 مباريات و في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات .

لوتارو مارتينيز

رأس الحربة الافضل في نادي انتر ميلان بسن 23 عام و بقيمة سوقية تبلغ 70 مليون يورو .
اللاعب لم يغيب عن مباراة واحدة في الدوري الايطالي خلال 33 مباراة سجل خلالهم 15هدف و صع 8 اهداف اخرى و في دوري ابطال اوروبا شارك اللاعب في 6 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر و شارك في كأس ايطاليا في 4 مباريات سجل خلاهم هدف .

إيفان بيريشيتش

اللاعب الاوكراني المخضرم و البالغ من العمر 32 عام ، يشارك في مركز الجناح الايسر من الفريق بشكل دائم ، في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي في 28 مباراة سجل خلالهم 3 اهداف و صنع 5 اخرين و في دوري ابطال اوروبا شارك في 6 مباريات سجل خلاهم هدف و في كأس ايطاليا شارك اللاعب في 4 مباريات فقط .

اريكسن كريستيان

لاعب يشارك في مركز صانع اللاعب و مركز خط الوسط الميداني انتقل الى النادي في عام 2020 من توتنهام في مقابل 27 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي خلال 22 مباراة سجل خلالهم هدف واحد و شارك في بطولة كأس ايطاليا في 4 مباريات سجل خلالهم هدف واحد و في دوري ابطال اوروبا شارك في 4 مباريات .

روبيروتو جاجليارديني

اللاعب يشارك اما في مركز خط الوسط الميداني او خط الوسط الدفاعي و قد انضم الى نادي انتر في عام 2017 قادما من اتلانتا في مقابل 20 مليون يورو .
شارك اللاعب في الدوري الايطالي في 26 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدف ثالث فيما شارك في دوري ابطال اوروبا في 4 مباريات صنع خلالهم هدف واحد و شارك في بطولة كأس ايطاليا في مباراة واحدة فقط .

نيكولو باريلا

على الرغم ان اللاعب نيكولو هو حديث بين صفوف النادي الايطالي قادما من كالياري مع بداية الموسم الحالي الا انه شارك في جميع مباريات الفريق في مختلف البطولات و لم يغب سوى عن مباراة واحدة فقط حتى الان .
لاعب مركز خط الوسط شارك في الدوري الايطالي في 32 مباراة سجل خلالهم 3 اهداف و صنع 6 اخرين و شارك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباراة و صنع خلالهم هدف واحد و شارك في كأس ايطاليا في 4 مباريات صنع خلالهم 3 اهداف .

مارسيلو بوزوفيتش

بوزوفيتش هو لاعب كرواتي الجنسية في مركز خط الوسط الدفاعي ، اللاعب شارك في صفوف الفريق هذا الموسم بشكل شبه دائم .
خلال الدوري الايطالي شارك حتى الان في 29 مباراة سجل خلالهم هدف واحد و صنع 6 اهداف و في دوري ابطال اوروبا شارك في 5 مباريات صنع خلالهم هدف واحدا و في بطولة كأس ايطاليا شارك في 4 مباريات .

أليساندرو باستوني

اللاعب الايطالي الشاب البالغ من العمر 22 عام و الذي يشارك في مركز قلب الدفاع في انتر ميلان و هو من ناشئين اتلانتا انتقل الى انتر ميلان في عام 2017 في مقابل 31 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي خلال 29 مباراة صنع خلالهم 3 اهداف و في دوري ابطال اوروبا شارك اللاعب في 6 مباريات صنع خلالهم هدف واحد و في كأس ايطاليا شارك اللاعب في مباريتان فقط .

ميلان سكرينيار

منذ ان انتقل اللاعب من نادي سامبدوريا الى انتر ميلان في عام 2017 في مقابل 34 مليون يورو و يتم الاعتاد عليه لبشكل مستمر في مركز قلب الدفاع .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي في 29 مباراة سجل خلالهم 3 اهداف و في بطولة كأس ايطاليا شارك اللاعب في 4 مباريات و في دوري ابطال اوروبا شارك في 3 مباريات .

ستيفان دي فريج

هو اللاعب الاكثر مشاركة مع الفريف في مركز قلب الدفاع حتى الان و هو هولاندي الجنسية بالغ من العمر 29 عام انتقل الى انتر ميلان في 2018 قادما من لاتسيو بشكل مجاني بالكامل .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي خلال 30 مباراة سجل خلالهم هدف واحد و في دوري ابطال اوروبا شارك اللاعب في 6 مباريات و في كأس ايطاليا شارك في 4 مباريات .

مسير هانداوفيتش

الحارس الاساسي للفريق و القائد كذلك الذي انتقل اليه في عام 2012 قادما من نادي اودينيزي الايطالي في مقابل 15 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك في جميع مباريات الدوري الايطالي 33 مباراة حتى الان و تمكن من الحفاظ على شباكه في 13 مباراة كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات و حافظ على شباكه في مباريتان و شارك في كأس ايطاليا في 4 مباريات و حافظ على شباكه في مباراة واحدة .

انتر ميلان في الدوري الايطالي 2020/2021

الموسم الحالي يعتبر هو الافضل في تاريخ نادي انتر ميلان منذ سنوات عديدة فهو في المركز الاول بعد مرور 33 جولة من بطولة الدوري الايطالي حصد خلالهم 79 نقطة و بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني و هو نادي اتلانتا العريق .

خلال هذه المباريات تمك من تحقيق 24 فوز في البطولة و هو اعلى معدل فوز حتى الان و تعادل في 7 مباريات بينما انهزم في مباريتان فقط و هو اقل معدل خسارة في الدوري ، كذلك سجل الفريق 72 هدف جعلته في المركز الثالث كأقوى خط هجوم و استقبلت شباكه 29 هدف كأقوى خط دفاع في البطولة .

انتر ميلان في دوري ابطال اوروبا 2021

اما عن تواجد الفريق في بطولة دوري ابطال اوروبا فقد كان في المجموعة الثانية و بعد مرور 6 جوالات لم يحصد الفريق سوى 6 نقاط فقط جعلته في المركز الرابع من المجموعة .

انتر ميلان في كأس ايطاليا 2021

في بطولة كأس ايطاليا تكن الفريق من الفوز في اربع جوالات اولى من البطولة و حين تأهل الفريق الى دور الستة عشر قابل نادي فيورنتينا و الذي فاز عليه بهدفين مقابل هدف و في دور ربع النهائي قابل النادي اسي ميلان و تمكن من الفوز عليه بهدفين مقابل هدف .

و في دور نصف النهائي تقابل الفريق مع نادي يوفنتوس و تمكن الاخير من الفوز عليه بهدفين مقابل هدف و في مباراة العودة انتهت المباراة بالتعادل السلبي لكي يخرج من البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق