افضل لاعب في اسي ميلان 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 02 مايو 2021 , 18:40

من هو افضل لاعب في اسي ميلان 2021 حسب رأي الجمهور ؟

زلاتان ابراهيموفيتش
0
رافائيل لياو
0
صامويل كاستيليجو
0
أليكسيس ساليمايكيرس
0
انتي ريبيتش
0
ابراهيم دياز
0
هاكان كالهانوغلو
0
ميتي سواليهو
0
رايد كرويتش
0
فرانك كيسي
0
ساندرو تونالي
0
دافيد كالابريا
0
ثيو هيرنانديز
0
جيانلويجي دوناروما
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

زلاتان ابراهيموفيتش

لم يكن يتوقع احد ان يشارك اللاعب زلاتان ابراهيمو فيتش مع اسي ميلان في عمر الـ 39 بشكل اساسي مع الفريق خاصة و انه انتقل اليه بشكل مجاني في يناير من عام 2020 .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري خلال 18 مباراة سجل خلالهم 15 هدف و صنع هدفين حتى الان و شارك في الدوري الاوروبي في 5 مباريات صنع خلالهم هدف واحد و شارك في كأس ايطاليا خلال مباريتان و سجل هدف واحد و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في مباراة واحدة و سجل هدف واحد .

رافائيل لياو

على الرغم من صغر عمر اللاعب في الـ 21 فانه يشارك ايضا بصورة شبه اساسية في مركز رأس الحربة و مركز الجناح الايسر و صانع الالعاب .
اللاعب شارك في موسم الدوري الايطالي في 27 مباراة سجل خلالهم 6 اهداف و صنع 5 اهداف اخرى و في الدوري الاوروبي شارك في 7 مباريات سجل هدف واحد و في كأس ايطاليا شارك في مباريتان و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في مباراة واحدة .

صامويل كاستيليجو

لاعب نادي ميلان منذ عام 2018 منذ ان انتقل اليه من نادي فياريال في مقابل 21 مليون يورو ، اللاعب يشارك في مركز الجناح الايمن و كذلك الجناح الايسر .
اللاعب في الموسم الحالي شارك في 26 مباراة في الدوري الايطالي و سجل هدف خلالهم و شارك في الدوري الاوروبي في 10 مباريات سجل خلالهم هدفين و صنع هدفين اخرين كما انه شارك في تصفيات الدوري الاوروبي في 3 مباريات و صنع خلالهم هدف و في كأس ايطاليا شارك في مباريتان .

أليكسيس ساليمايكيرس

اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 21 و الذي انتقل في العام الماضي من نادي اندرلخت البلجيكي في مقابل 3.7 مليون يورو و يشارك اللاعب في كل من مركز الجناح الايمن و كذلك في مركز الظهير الايمن .
في بطولة الدوري الايطالي شارك اللاعب في 29 مبارة سجل خلالهم هدفين و صنع 5 اهداف و في الدوري الاوروبيشارك في 4 مباريات و صنع هدف واحد و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في 3 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع اخر و في كأس ايطاليا شارك في مباراة واحدة .

انتي ريبيتش

انتقل اللاعب ريبيتش من نادي فرانكفورت الالماني الى اسي ميلان في عام 2020 بعد ان قضى اللاعب موسم كامل مع الفريق على سبيل الاعارة و جاءت صفقة البيع في مقابل 5 مليون يورو .
اللاعب شارك في الموسم الحالي في الدوري الايطالي خلال 24 مباراة سجل خلالهم 7 اهداف و صنع خلالهم 6 اهداف كما انه شارك في الدوري الاوروبي في 5 مباريات و صنع خلالهم هدفين و في كأس ايطاليا شارك في مباراة واحدة .

ابراهيم دياز

اللاعب الاسباني من اصول مغربية في سن 21 عام و الذي انتقل على سبيل الاعارة من ريال مدريد لمدة موسم واحد الى اسي ميلان حتى نهاية الموسم الحالي .
اللاعب شارك مع الفريق في الدوري الايطالي في 23 مباراة سجل خلالم هدفين و صنع 3 اهداف و في الدوري الاوروبي في 8 مباريات سجل خلالهم 3 اهدف و في تصفيات الدوري الاوروبي في مباريتان و في كأس ايطاليا في مباريتان .

هاكان كالهانوغلو

واحدا من اكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق في المباريات هذا الموسم و هو تركي الجنسية يشارك في مركز خط الوسط في الفريق .
شارك اللاعب في الدوري الايطالي في 29 مباراة سجل خلالهم 4 اهداف و صنع 9 اخرين و شارك في الدوري الاوروبي في 6 مباريات سجل خلالهم هدف و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في 3 مباريات سجل خلالهم 4 اهداف و صنع هدفين و في كأس ايطاليا شارك في مباراة واحدة .

ميتي سواليهو

الفرنسي من اصول ساحل العاج و الذي انتقل من نادي تورينتو الى اسي ميلان على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحاليو مركز اللاعب الاساسي هو مركز خط الوسط .
اللاعب شارك في الدوري الايطالي في 26 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر و في الدوري الاوروبي شارك في 4 مباريات و في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات سجل خلالهم هدف واحد .

رايد كرويتش

اللاعب الصربي البالغ من العمر 27 عام و الذي انتقل الى نادي اسي ميلان في عام 2019 في مقابل مبلع 8.6 مليون يورو و مركز اللاعب الاساسي هو مركز خط الوسط .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 22 مباراة في الدوري الايطالي سجل خلالهم هدف و في الدوري الاوروبي شارك في 10 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر .

فرانك كيسي

اللاعب لم يغب عن مباراة واحدة من مباريات الفريق في الدوري الايطالي فقد شارك حتى الان في 33 مباراة في مركز خط الوسط تمكن خلالهم من احراز 10 اهداف و صنع 5 اخرين و في الدوري الاوروبي شارك في 8 مباريات سجل خلالهم هدف واحد .

ساندرو تونالي

اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عام و الذي اتقل الى اسي ميلان على سبيل الاعارة لمدة عام واحد في مقابل 10 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك في 25 مباراة من مباريات الدوري الايطالي و شارك في 8 مباريات في الدوري الاوروبي و شارك في 3 مباريات في تصفيات الدوري الاوروبي .

دافيد كالابريا

لعب مركز الظهير الايمن في الفريق و قد تم تصعيده الى الفريق الاول في ميلان في عام 2015 .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 28 مباراة في الدوري الايطالي و سجل خلالهم هدفين و صنع هدفين اخرين و في الدوري الاوروبي شارك في 3 مباريات و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في 3 مباريات .

ثيو هيرنانديز

لاعب الظهير الايسر الاساسي في الفريق و الذي انتقل من نادي ريال مدريد في عام 2019 في مقابل 21.5 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي في 29 مباراة سجل خلالهم 5 اهداف و صنع 5 اخرين و شارك في الدوري الاوروبي في 7 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدفين اخرين .

جيانلويجي دوناروما

حارس المرمى الاساسي في الفريق و الذي تم تصعيده من فريق الشباب الى الفريق الاول في عام 2015 .
في الموسم الحالي تمكن الحارس من قيادة الفريق في الدوري خلال 33 مباراة و تمكن من الحفاظ على شباكه في 10 مباريات و استقبلت شباكه 38 هدف .
بينما في الدوري الاوروبي شارك في 8 مباريات و استقبلت شباكه 12 هدف و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في 3 مباريات و استقبلت شباكه اربع اهدف و حافظ على شباكه في مباراة واحدة .

اسي ميلان في الدوري الايطالي 2020/2021

يعتر الدوري الايطالي خلال موسم 2020/2021 هو الافضل بالنسبة لنادي اسي ميلان منذ عدة سنوات فالان بعد مرور 34 جولة تمكن الفريق من الوصول الى المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بفارق كبير يبلغ 13 نقطة حتى الان عن نادي انتر ميلان الايطالي في المركز الاول و الذي يمتلك 82 نقطة .

خلال هذه المباريات تمكن نادي اسي ميلان من الفوز في 21 مباراة كثاني اعلى نسبة فوز حتى الان في الدوري و تعادل في 6 مباريات بينما خسر في 7 مباريات و تمكن الفريق من احراز 62 هدف مما يجعله رابع اقوى خط هجوم في الفريق و استقبلت شباكه 41 هدف .

اسي ميلان في الدوري الاوروبي 2021

شاك نادي ميلن في المجمعة الثامنة من الفريق و بعد خوض 6 جولات مكن من الوصول الى النقطة الثالثة عشر مما جعله على مقدمة هذه المجموعة .

و في دور الـ 16 تقابل نادي اسي ميلان مع مانشستر يونايتد في المبارة الاولى و التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق و في المباراة الثانية و التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف مقابل لاشيء مما صعد اليونايتد على حساب ميلان .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق