أرقام قمصان لاعبي برشلونة 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 06 مايو 2021 , 23:36

يتم اعتماد ارقام قمصان لاعبي برشلونة قبل بداية الموسم 2020-2021 و ليس هناك الكثير من التغيرات في الارقام سوى اللاعب الجدد الذين تم التعاقد معهم من خارج برشلونة و الذين تم تصعيدهم من الناشئين .

أرقام قمصان لاعبي برشلونة 2021

رقم 1 في رشلونة

من نصيب الحارس مارك اندريه تيرشتيغن و قد حصل على هذا الرقم منذ ان جاء الى نادي برشلونة في عام 2014 في مقابل 12 مليون يورو و عقد اللاعب ممتحد حتى 2025 .

رقم 2 في برشلونة

سرجينيو ديست لاعب مركز الظهير الايمن في الفريق و الذي تم التعاقد معه في بداية الموسم الحالي لكي يقومبتعويض مكان نيلسون سيميدو الذي انتقل الى الدوري الانجليزي و يكون معه في نفس المركز اللاعب سرجيو روبيرتو .

رقم 3 في برشلونة

اللاعب جيرارد بيكيه لاعب مركز قلب الدفاع في الفريق و الذي انتقل اليا قادما من نادي مانشستر يونايتد في عام 2008 و هو يعتبر احد العناصر الاساية في الفريق و اكن بعد الاصابات الاخيرة اصبح لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق .

رقم 4 في برشلونة

اللاعب رونالد اراخو ، في بداية الموسم الحالي عمت ادارة برشلونة على الاعتماد على الشباب لذلك قامت بتصعيد هذا اللاعب من فريق الناشئين و هو يبلغ من العمر 22 عام و شارك في عدد جيد من المباريات و لكنه تعرض للاصابة ايضا .

رقم 5 في برشلونة

سيرجيو بوستيكتس ، في فترة الجيل الذهبي لنادي برشلونة الاسباني كان يطلق على اللاعب ” محور الارض ” و ذلك لان مركزه الاايسي هو خط الوسط الدفاعي ، و لكن مع تقدم العمر اثنان و ثلاثون عام فقد ترجاع مستوى اللاعب قليلا عن الماضي و لكنه مازال يشارك حتى الان ببشكل اساسي .

رقم 7 في برشلونة

انطوان غريزمان ، الفرنسي الذي انتقل الى برشلونة قادما من اتليتكو مدريد الاسباني في عام 2019 و في مقابل 120 مليون يورو ، الميزة الكبيرة في هذا اللاعب انه يشارك في جميع المراكز مع الفريق مركز صانع الالعاب و المهاجم الثاني و الجناح الايمن و الايسر كذلك .

رقم 8 في برشلونة

مريالم بيانتش ، هو لاعب نادي يوفنتوس السابق و البالغ من العمر واحد و ثلاثون عام انتقل الى برشلونة مع بداية الموسم الحالي في صفقة تبدالية تمت مع اللاعب ارثر ، اللاعب مركز الاساسي هو خط الوسط الدفاعي و لكن كومان لا يعتمد عليه بشكل كبير .

رقم 9 في برشلونة

مارتن برايثوايت ، لاعب رأس الحربة الذي تم التعاقد معه على اثر اصابة اللاعب سواريز في الموسم السابق و التي منعته من المشاركة مع الفريق عدة اشه ، مركز اللاعب الاساسي هو و رأس الحربة مع الفريق و يتم الاعتماد عليه بشكل جزئي .

رقم 10 في برشلونة

ليونيل ميسي ، قائد الفريق حاليا و هداف الدوري الاسباني و اكثر لاعب حصل على لقب رجل المباراة هذا الموسم و في التاريخ ايضا  هو لاعب حر يمكنه ان يشارك في اي المراكز المتقدمه للفريق كما انه مرشح للحصول على لقب الكرة الذهبية هذا الموسم على الرغم من احتمالية مغادرته للبيت الكتالوني.

رقم 11 في برشلونة

عثمان ديمبلي ، هو اللاعب الفرنسي الذي اضرت ادارة برشلونة السابقة للتعاقد معه من اجل تعويض رحيل اللاعب نيمار الى باريس سان جيرمان منذ عامين تقريبا ، و على الرغم من مهارة اللاعب العالية في المراوغة و التسديد الا انه تعرض للاصابة اكثر من مرة خلال هذه السنوات .

رقم 12 في برشلونة

ريجي بويج ، اللاعب الناشئ الصغير الذي تم تصعيده الى الفريق الاول خلال الموسم الحالي و هو يعتبر واحدا من افضل لاعب مركز خط الوسط الدفاعي و خط الوسط الميداني في تحريك الكرة بعرض الملعب بشكل جيد الا ان المدير الفني كومان لا يعتمد عليه سوى نادر جدا .

رقم 13 في برشلونة

نيتو ، حارس المرمى الاحتياطي لتير شتيجن و الذي اثبت كفائته في اول خمس مباريات في الدوري حين كان تير شتيجن مصاب و لكنه في غالب المباريات لا يشارك و لكنه يعتبر واحدا من الحراس المميزين .

رقم 14 في برشلونة

فيليب كوتينيو ، لاعب خط الوسط المهاجم الشهير و الذي انتقل من نادي ليفربول قبل موسمين الى برشلونة بحثا عن دوري الابطال و لم يتمكن من الوصل اليها و حتى الان هو غير متكيف مع الفريق ، في الموسم الماضي تمت اعارته الى بايرن ميونخ الالماني و حصل معهم على اللقب .

رقم 15 في برشلونة

كليمنت لينجليت ، هو لاعب مركز قلب الدفاع في الفريق و الذي انتقل اليه في عام 2018 قادما من اشبيلية و على الرغم من مشاركة هذا اللاعب مع الفريق بشكل اساسي الا انه حتى الان لم يقنع الجمهور الذي يشاهده حتى الان .

رقم 16 في برشلونة

بيدري ، على الرغم من صغر سن اللاعب ثماني عشر عام الا انه خلال موسم الاول مع الفريق قد اثبت كفائة كبيرة و اصبح احد العناصر الاساسية و الذي يشارك في مركز خط الوسط الميداني و كذلك المتقدم و لكن مع مشاركاته الكبير فقد بدا اللاعب يشعر بالارهاق .

رقم 17 في برشلونة

ترينكاو ، هو اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عام و الذي انتقل الى الفريق مع بداية الموسم الحالي و يشارك في الفريق في مركز الجانح الايمن و كذلك الايسر و لا يتم الاعتماد عليه بشكل كبير في خط الهجوم حتى الان .

رقم 18 في برشلونة

جوردي البا هو لاعب مركز الظير الايسر في الفريق و على الرغم من كبر سنه اثنان و ثلاثون عام الا انه يعتبر افضل لاعب في هذا المركز منذ سنوات طويله كما انه يقوم بصناعة العديد من الفرص لميسي .

رقم 19 في برشلونة

ماتيوس فرنانديز ، لاعب الوسط الدفاعي الذي انتقل حديثا الى برشلونة في بداية الموسم الحالي و لكنه لا يشارك حتى الان .

اللاعب رقم 20 في برشلونة

سيرجي روبرتو ، لاعب مركز الظهير الايمن في الفريق و الذي تعرض لاصابة هذا الموسم .

اللاعب رقم 21 في برشلونة

فرينكي دي يونج ، لاعب مركز خط الوسط المميز و الذي يمكنه ان يشارك في صناعة الهجمات و يمكنه ايضا الارتداد سريعا من اجل الدفاع عن الفريق .

اللاعب رقم 22 في برشلونة

انسو فاتي ، اللاعب ذو 18 عام الذي تم تصعيده من ناشئين برشلونة و الذي كان احد الاعمدة الاساسية في مركز الجناح الاسر في الفريق مع بداية الموسم الا انه تعرض للاصابة في الوقت الحالي .

اللاعب رقم 23 في برشلونة

صامويل اومتيتي ، لاعب مركز خط الدفاع الذي كان يعتمد عليه خلال السنوات الماضية في هذا المركز و لكن مع تكرار الاصابة فقد اصحب ملازمة لمقاعد البدلاء .

اللاعب رقم 24 في برشلونة

جونيور فيربو ، تم التعاقد معه سابقا لكي يكون بديل جوردي البا في الفريق و لكنه لا يشارك بشكل كبير .

اللاعب رقم 27 في برشلونة

اليكس موريبا هو اللاعب الناشئ الجديد من برشلونة و الذي بدأ كومان فيالاعتماد عليه بشكل جيد في مركز خط الوسط كبديل .

اللاعب رقم 28 في برشلونة

اوسكار ميجويزا ، اللاعب الجديد و الصاعد من ناشئين برشلونة يشارك في مركز قلب الدفاع  و كذلك الظهير الايمن في بعض الاحيان .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق