أكثر الشخصيات متابعة على الانستجرام

كتابة: Heba Basuni آخر تحديث: 25 مايو 2021 , 18:36

نبذة عن الانستغرام

يعتبر موقع الانستغرام الإلكتروني من أهم وأشهر وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى العالم تم إطلاقه في 6 أكتوبر 2010، كما أنه عبارة عن منصة للترويج عن نفسك وقد قام العديد من الناس بإنشاء حساب على الانستغرام من العديد من الأشخاص المشهورة والنجوم والفنانين والأشخاص العاديين، ويتم التحكم فيه من قبل شركة فيسبوك العالمية لأنها هي الشركة المالكة له، ويمكن لكافة مستخدمي شبكات الإنترنت الانضمام مجاناً إلى الانستقرام بدون دفع أي رسوم حتى يتمكن مستخدميه من التواصل مع الآخرين والتفاعل معهم بصورة مستمرة.

كما يتمكن مستخدميه من إضافة أصدقاء والتواصل معهم في كافة أنحاء العالم عن طريق إرسال الرسائل أو التحدث معهم من خلال مكالمة صوتية أو فيديو مرئي، وقد حققت منصة إنستغرام شهرة واسعة وضخمة على مستوى العالم، وأصبحت من أكبر منصات التواصل الإجتماعي على مستوى العالم، ويمكن عن طريقة الترويج عن منتجات معينة أو علامات تجارية.[3]

أكثر الشخصيات متابعة على الانستغرام 2021

  • كريستيانو رونالدو

يعتبر كريستيانو لاعب كرة قدم برتغالي الشهير، وهو لاعب من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، كما أنه كابتن منتخب البرتغال لكرة القدم، ويحتل المرتبة الأولى في قائمة أكثر الحسابات متابعة على الانستغرام حيث حصل حسابه الشخصي الرسمي على منصة انستغرام على حوالي 262 مليون متابع.

  • أريانا غراندي

تعتبر أريانا غراندي من أشهر المغنيين على مستوى العالم وهي مؤلفة أغاني وممثلة، وهي تحتل المرتبة الثانية في قائمة أكثر الشخصيات متابعة على الانستغرام حيث حصل حسابها الشخصي الرسمي على منصة انستغرام على حوالي 218 مليون متابع.

  • ذا روك

اسمه دواين دوغلاس جونسون ويعرف بإسم ذا روك (الصخرة)، كان ذا روك في بداية مسيرته الفنية كان مصارع شهير في WWE وهو ممثل هوليوود مشهور في الوقت الحالي، ويحتل المرتبة الثالثة في قائمة أكثر الشخصيات متابعة على الانستغرام حيث حصل حسابه الشخصي الرسمي على منصة انستغرام على حوالي 213 مليون متابع.

  • كايلي جينر

تعتبر كايلي جينر من أشهر وأبرز الشخصيات على وسائل التواصل الاجتماعي والتي احتفظت بسجل أكثر الصور إعجاباً على الإنستغرام، كما أنها تجذب العديد من المتابعين لها وسبب ذلك يرجع إلى مشاركاتها الساخنة والصاخبة على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنها تحتل المرتبة الرابعة في قائمة أكثر الشخصيات متابعة على الانستغرام حيث حصل حسابها الشخصي الرسمي على منصة انستغرام على حوالي 211 مليون متابع.

  • سيلينا غوميز

تعتبر سيلينا غوميز من أشهر المغنيين في العالم كما أنها كاتبة أغاني وممثلة ومنتجة، ويعتبر حسابها على الانستغرام مليء بالكثير من صور السيلفي، كما أنها تحتل المرتبة الخامسة في قائمة أكثر الشخصيات متابعة على الانستغرام حيث حصل حسابها الشخصي الرسمي على منصة انستغرام على حوالي 205 مليون متابع.

  • كيم كارداشيان

تعتبر كيم كارداشيان من أجمل الشخصيات وأكثرهم إثارة على الإطلاق وتعتبر من أشهر الشخصيات على مستوى العالم، كما أنها تجذب العديد من المتابعين لها عن طريق نشر صورها الجريئة والمثيرة، كما أنها تحتل المرتبة السادسة في قائمة أكثر الشخصيات متابعة على الانستغرام حيث حصل حسابها الشخصي الرسمي على منصة انستغرام على حوالي 203 مليون متابع.

  • ليونيل ميسي

يعتبر ميسي لاعب كرة قدم شهير، كما أنه يقود منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة لكرة القدم، ويعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، كما أنه يحتل المرتبة السابعة في قائمة أكثر الشخصيات متابعة على الانستغرام حيث حصل حسابه الشخصي الرسمي على منصة انستغرام على حوالي 182 مليون متابع.

  • بيونسيه

تعتبر بيونسيه من أشهر المغنيين حول العالم كما أنها ممثلة وكاتبة أغاني أيضاً، كما أنها تحتل المرتبة الثامنة في قائمة أكثر الشخصيات متابعة على الانستغرام حيث حصل حسابها الشخصي الرسمي على منصة انستغرام على حوالي 164 مليون متابع.

  • جاستن بيبر

يعتبر جاستن بيبر من أشهر نجوم البوب، كما أنه يحتل المرتبة التاسعة في قائمة أكثر الشخصيات متابعة على الانستغرام حيث حصل حسابه الشخصي الرسمي على منصة انستغرام على حوالي 162 مليون متابع.

  • كيندال جينر

تعتبر كيندال جينر من أشهر العارضات التي أعجب بها الكثير ولفتت أنظار الملايين بسبب مظهرها الجريء والأنيق، كما أنها تحتل المرتبة العاشرة في قائمة أكثر الشخصيات متابعة على الانستغرام حيث حصل حسابها الشخصي الرسمي على منصة انستغرام على حوالي 150 مليون متابع.[1]

أكثر الحسابات متابعة على إنستغرام 2021

هناك العديد من الحسابات التي يتابعها العديد من مستخدمي الانستغرام، وتم تصنيف لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو في المركز الأول حيث نال حسابه على أكثر من 252 مليون متابع، وتم تصنيف المغنية أريانا غراندي بأنها المرأة الأكثر متابعة على الانستغرام حيث نال حسابها على أكثر من 214 مليون متابع  يلي المراكز الأولي:

  • يوجد في المركز الأول الصفحة الرسمية لموقع التواصل الإجتماعي @instagram حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 390 مليون متابع.
  • يوجد في المركز الثاني الصفحة الرسمية للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو @cristiano حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 281 مليون متابع.
  • يوجد في المركز الثالث الصفحة الرسمية للممثل دورين جونسون @therock حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 233 مليون متابع.
  • يوجد في المركز الرابع الصفحة الرسمية للمغنية أريانا غراندي @arianagrande حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 232 مليون متابع.
  • يوجد في المركز الخامس الصفحة الرسمية لكايلي جينر @kyliejenner حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 208 مليون متابع.
  • يوجد في المركز السادس الصفحة الرسمية للاعب كرة القدم الإسباني ميسي @leomessi حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 201 مليون متابع.
  • يوجد في المركز السابع الصفحة الرسمية لكيم كارديشيان @kimkardashian حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 198 مليون متابع.
  • يوجد في المركز الثامن الصفحة الرسمية للمغنية المشهورة سيلينا جوميز @selenagomez حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 201 مليون متابع.
  • يوجد في المركز التاسع الصفحة الرسمية للمغنية الشهيرة بيونسيه @beyonce حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 159 مليون متابع.
  • يوجد في المركز العاشر الصفحة الرسمية الخاصة بـ جاستين بيبر @justinbieber حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 156 مليون متابع.
  • يوجد في المركز 11 الصفحة الرسمية مجلة منظمة ناشيونال جيوغرافيك @natgeo حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 149 مليون متابع.
  • يوجد في المركز 12 الصفحة الرسمية العارضة الشهيرة كيندال جينير @kendalljenner حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 146 مليون متابع.
  • يوجد في المركز 13 الصفحة الرسمية للاعب كرة القدم البرازيلي الشهير نيمار @neymarjr حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 144 مليون متابع.
  • يوجد في المركز 14 الصفحة الرسمية للممثلة والمغنية الشهيرة @taylorswift حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 143 مليون متابع.
  • يوجد في المركز 15 الصفحة الرسمية للممثلة والمغنية المشهورة جينيفر لوبيز @jlo حيث نالت الصفحة الرسمية على موقع إنستجرام على حوالي 137 مليون متابع.[2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق