افضل ماركات الاحذية الرياضية

كتابة نادية راضي آخر تحديث: 28 مارس 2014 , 15:42

 تشير الأبحاث والدراسات العلمية بأن الرياضة تعتبر من أساسيات الحياة للحصول على صحة جيدة وسليمة خالية من الأمراض ، واعتبر الباحثون أن أي ممارسة للرياضة باستمرارية ولو كانت بأوقات قليلة تساعد على إنقاص الوزن وتمنع تكون الدهون ، وتعمل على الحماية من أمراض السرطان والقلب ، بالإضافة إلى أن لها تأثير نفسي إيجابي كبير فهي تعمل على الترويح عن النفس والشعور بالنشاط والحيوية ، وهناك الكثير من أنواع الرياضات التي ممكن ممارستها للحصول على جسم صحي وسليم كرياضة المشي ، السباحة ، ركوب الخيل ، حمل الأثقال ، الجري ، الرياضات الهوائية ،  وغيرها من الرياضات . وللحصول على أكبر قدر ممكن من الاستفادة من ممارسة الرياضة والاستمتاع بها دون الشعور بالملل ، يجب أن يراعى ارتداء الملابس الرياضية المناسبة والخاصة لكل رياضة وارتداء اللأحذية المناسبة لكل رياضة مع مراعاة أن تكون مريحة . وفي هذا المقال أردنا أن نقدم لكم قائمة لأفضل ماركات الأحذية الرياضية التي من شأنها أن تساعدكم لاختيار ما يناسبكم منها .

افضل ماركات الاحذية الرياضية :-

1. نايك Nike : تعتبر نايك من أشهر وأفضل ماركات الأحذية الرياضية على مستوى العالم لما توفره من تصاميم وأنواع أحذية تناسب جميع أنواع الرياضات ، تتميز بأحذية مريحة وتدوم لمدة طويلة .

2. اديداس Adidas : علامة تجارية مشهورة في جميع أنحاء العالم ، تتميز بإنتاجها لأحذية كرة القدم  ،  تستخدم أفخر أنواع الجلود لأحذيتها  فهي تستخدم جلد الكنغر للحصول على أحذية مريحة وحصرية .

3. ريبوك Reebok : هي ماركة تابعة لاديداس تختص بإنتاج الأحذية الرياضية والإكسسوارات والملابس الرياضية ، يستخدمها الكثير من الشخصيات المشهورة ولديها الكثير من المنتجات بمختلف أنواعها لإرضاء جميع متطلبات زبائنها .

4. بوما Puma : تشتهر بإنتاجها لأحذية كرة السلة ، فهي ترى الكثير من لاعبي كرة القدم  ، لديها العديد من أنواع الأحذية التي تتناسب ومتطلبات الزبائن ، وكانت الراعية للعديد من الأحداث الرياضية على المستوى الدولي .

5. كونفيرس Converse : هي علامة تجارية أمريكية تتميز بإنتاجها الأحذية ذات اللون الأبيض والأسود ، وبدأت بتصميم المزيد من الألوان المختلفة ، كان في بدايتها تنتج أحذية السوليد للرجال والنساء والأطفال ، إلى أن بدأت بتصنيع الأحذية الرياضية .

6. فيلا Fila : تعتبر من أكبر الشركات تصنيعا للأحذية الرياضية ، تتميز بإنتاجها للأحذية الخاصة بكرة السلة والتنس ورائدة في مجال تصنيع الأحذية الخاصة برياضة الغولف .

7. نيو بالانس New Balance : شركة أمريكية معروفة بإنتاجها لأحذية مريحة وهي مثالية للأحذية الخاصة بصالات الألعاب الرياضية ، كانت راعية لدوريات كرة القدم ولاعبي التنس .

8. وودلاند Woodland : شركة مشهورة بمنتجات الأحذية الخاصة بالرياضة في الهواء الطلق كرياضة تسلق الجبال أو ركوب الدراجات ، كانت في بداياتها تصنع أحذية خاصة بالشتاء ، وتستخدم في أحذيتها  المطاط الخام ، وجلودها مصنوعة من مواد طبيعية .

9. اندر ارمور Under armour : هي إحدى الشركات الأمريكية التي تنتج الملابس الرياضية الخاصة بألعاب القوى والإكسسوارات الرياضية ، تتميز بأحذية عصرية .

10. اسيكس ASICS : علامة تجارية يابانية ، أدرجت ضمن أفضل الأحذية الرياضية أداءا ، وهي الشركة الرسمية المصنع لأحذية فريق كريكت الاسترالي ، أحذيتها مثالية للمسافات الطويلة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق