افضل مطعم و محل سمك في مكة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 21 يونيو 2021 , 11:07

ماهو افضل مطعم سمك في مكة حسب رأي الجمهور ؟

مطعم اسماك جواف
1
مطعم سنارة سمك
0
مطعم اسماك السوده
0
مطاعم اسماك النسيم
0
مطعم اسماك ابن البلد
0
محل الخنساء
0
مطعم بحري للأسماك
0
مطعم اسماك الدانة الذهبية
0
مطعم اسماك ثراء
0
مطعم اسماك البرنية
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مطعم اسماك جواف

المطعم متخصص في المأكولات البحرية مثل الجمبري بالطريقة الاسكندرانية و جمبري بتر فلاي و جمبري على الصاج و وجمبري مشوي و جمبري مقلي وجمبري مقلي و ارز ابيض و كذلك الاسماك بمختلف انواعها .
المطعم يقع في شارع الدكتور عبدالقادر كوشك في حي الشوقية من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الثانيه عشر منتصف الليل حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0125973551 .

مطعم سنارة سمك

أبرز ما يمكن ان تحصل هو السمك الطازج و الجمبري و السلطة و الطحينة و لكن الاسعار لديهم مرتفعة بعض الشيء و يقدم ايضا خدمات شوية و القلي و الأرز بمختلف انواعه .
المطعم يقع في طريق الشيخ محمد بن جبير في حي الشارقة من مكة المكرمة ويعمل المطعم يوميا من الساعة الحادية عشر والنصف ظهرا الى الثانية عشر منتصف الليل حتى في يوم الجمعة و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0545648941 .

مطعم اسماك السوده

يتوفر لدى المطعم جمبرى سوبر جامبو جامبو و وسط و صغير و الاستكوزا و فيليه هامور و و ناجل و شعور و حرية و بياض و بلطي و فيلو و ارز صيادية و ارز ابيض و ارز بالجمبري و ارز بالجمبري بورق العنب و الشوربات بمختلف الانواع .
المطعم يقع في شارع العسكر من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال بهذا المطعم على الرقم التالي 0507638854 .

مطاعم اسماك النسيم

من اشهر مطاعم السمك في مكة من حيث الطعم المميز خاصة الطاجن و الهامور والناجل و و طاجن الخضار و قفله و كنعد و بياض و مدرسة و ملح و سلطة خضراء .
المطعم يقع في شارع الممشى بجوار شرطة العاصمة المقدسة في حي النسيم من مكة المكرمة و يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال بهذا المطعم على الرقم التالي 0538427570 .

مطعم اسماك ابن البلد

من مميزات هذا المطعم هو النظافة الداخلية للمطعم و الأطباق المعدة باتقان ف الصينية بالطحينة و الصينية بالحمر و صينية بطاطس و خضار و صينية بالكاري و سنجاري و شوي استاكوزا و الجمبري و الأرز الصيادية .
المطعم يقع داخل سوق السمك في مكة المكرمة و يعمل بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0545060376 .

محل الخنساء

هذا المطعم متخصص في بيع الاسماك الطازجة سوا المقلي و المشوي و الصيادية و المسؤول عن هذا المطعم هو ابو السيد و يقدم جميع انواع الاسماك المطلوبة بالإضافة إلى الجمبري والاستاكوزا .
يقع المطعم في شارع الخنساء من حي المعابدة في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة من الساعة الحادية عشر صباحا الى الحادية عشر ليلا و كذلك في يوم الجمعة و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0568310250 .

مطعم بحري للأسماك

يوفر المطعم كل من السمك و الجمبري الروبيان المقلي و المشوي والسمك الفيلية و الكريمة المطبوخة و انواع مختلفة من الخضار و انواع الطواجن المختلفة و الجمبري بالبشاميل و يوجد لديهم فروع في مكة و في جدة و يقدم خدمات التوصيل الى باب المنزل و يمكن الطلب عبر الهاتف فقط
مطعم بحري للأسماك يقع في طريق حسين سرحان في حي جبل النور من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الثانية عشر صباحا و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0554521100 .

مطعم اسماك الدانة الذهبية

المطعم يقدم مجموعة من الجوبات و التي منها وجبة كمبو المقليات بسعر 39 ريال و وجبة الدجاج بالصلصة او بالكريمة بسعر 39 ريال ووجبة سمك الشعور او الدنيس بسعر 39 ريال و وجبة كفتة الدانة الذهبية بسعر 39 ريال و الروبيان والكابوريا والاستاكوزا و الحبار .
المطعم يقع في طريق 64 إمام جامع ومصلى العيد من المهندس عمر القاضي في حي الخضراء من مكة المكرمة ويعمل المطعم يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل ويوم الثلاثاء فإن المطعم مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0581885312 .

مطعم اسماك ثراء

يتوفر لدى المطعم ناجل و هامور و شعور و سمك فيليه و بطاطا مقلية و القاروص و جمبري و حريد و حبار و كابوريا و كمية صيادية و جولدن جمبري و مقبلات بحرية مشكلة و وردة ثراء و محار بالليمون و الثوم و محار بالكريمة و صوص الطعام .
المطعم يقع في شارع الدكتور عبدالقادر كوشك من حي الشوقية بمكة المكرمة ويعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 920035050 .

مطعم اسماك البرنية

المطعم يقع في حي الشوقية من مكة المكرمة و عمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا إلى العصر ثم يعود للعمل من الثامنة والنصف مساء الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0505507665 .

افضل مطعم سمك في مكة

المطاعم في مكة تقدم خدمات منوعة للمأكولات البحرية اما الطعام داخل المطعم او طلب شراء السمك طازج او طبخ السمك و تقديمه الى باب المنزل او القيام بطهي السمك الخارجي .

ابرز انواع السمك الذي يمكن ان تحصل عليه من مطاعم مكة هي هامور و ناجل و شعور و حريت و بياض و بلطي و فيليه و يمكن ان تحصل على جميع هذه الاطعمة اما مقلي او مشوي او فرن .

ايضا يوجد مجموعة من الطواجن مثل الجمبري بالكريمة و الطماطم و الجبنة و طاحن الفيليه ايضا بالطماطم و الكريمة و الجبنة .

و شوربة السي فود و شوربة الجمبري و شوربة الصيديا و انواع الارز المختلفة مثل الارز الابيض و ارز الصيادية و ارز الجمبري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق