تعبير عن الأشياء اللي احبها بالانجليزي

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 22 يوليو 2021 , 16:12

موضوع تعبير بالانجليزي عن الأشياء اللي احبها

Our world contains a lot of attractive and beautiful things, and there is no limit to them, and as a result of the existence of these beautiful things, it is difficult for us to choose what we specifically like, but we can talk in general about some of the things we like, for example from the most The things I love are nature, the artificial landscapes around us in life are often disturbing, so I like to live in a village, where I can enjoy nature, nature is a person’s best friend, guide and never deceives those who love it, and I am very The eagerness to go into the steep hills and green areas of the open valleys to feel the cool air and all the other natural things.

I also love the profession of teaching very much, and I hope to become a teacher one day, as I have a desire to find the uneducated in my country, so that I can educate every boy and girl in it, and through that profession, I will have the opportunity to serve my country in the best possible way .

One of the things I like to do most every day is reading novels, as it is the best entertainment, and this is because it develops knowledge, gives us insight into the world, and sometimes makes us able to solve many difficult problems, through the knowledge we have gained from novels.

I also love my country, and I would give anything just to protect it, I owe the land in which I was born a debt that I cannot replace, besides I love my house in which I live, and I love every room in it, especially my room, and although my house is not Big or small, but it is the most beautiful house in this world, and those things are the source of my happiness, and what I love most in this world.

ترجمة موضوع تعبير بالانجليزي عن الأشياء اللي احبها

إن عالمنا يحتوي على الكثير من الأشياء الجذابة والجميلة، وليس هناك حد لها، ونتيجة لوجود تلك الأشياء الجميلة، يكون من الصعب علينا أن نختار ما هي الأشياء التي نحبها بالتحديد، ولكن يُمكن التحدث بصورة عامة عن بعض الأشياء التي نحبها، فعلى سبيل المثال من أكثر الأشياء التي أحبها هي الطبيعة، إذ أن المناظر الصناعية التي توجد حولنا في الحياة في الغالب ما تكون مزعجة، ولذا أرغب في أن أعيش بقرية ما، حيث يُمكنني الاستمتاع بالطبيعة، فالطبيعة أفضل صديق للشخص، ومرشده كما أنها لا تخدع أبدًا من يحبها، وأنا شديد اللهفة حتى أذهب إلى التلال شديدة الانحدار والمناطق الخضراء في الأودية المفتوحة حتى أشعر بالهواء البارد وكافة الأشياء الطبيعية الأخرى.

كما أنني أحب كثيرًا مهنة التدريس، وأتمنى أن أصبح مُعلمًا في يوم ما، إذ لدي رغبة في أن أعثر على غير المتعلمين في بلدي، حتى أتمكن من تعليم كل صبي وفتاة فيها، ومن خلال تلك المهنة، سوف أمتلك فرصة لكي أخدم وطني بأفضل طريقة ممكنة.

ومن أكثر الأشياء التي أحب ممارستها كل يوم هي قراءة الروايات، إذ أنها أفضل تسلية، وهذا لأنها تُنمي المعرفة ، وتمنحنا نظرة ثاقبة حول العالم، وأحيانًا ما تجعلنا قادرين على أن نحل الكثير من المشاكل الصعبة، من خلال المعرفة التي اكتسبناها من الروايات.

كما أنني أحب بلدي، وقد أتنازل عن أي شيء فقط من أجل حمايتها، فأنا مدين للأرض التي وُلدت فيها بدين لا يمكنني تعويضه، إلى جانب أنني أحب بيتي الذي أعيش فيه، وأحب كل غرفة توجد به، وخاصة غرفتي، وعلى الرغم من أن بيتي ليس صغيرًا أو كبيرًا، إلا أنه أجمل بيت في هذا العالم، وتلك الأشياء هي مصدر سعادتي، وأكثر ما أحب ما في هذا العالم. [1]

برجراف عن الأشياء اللي احبها

Everyone in life loves many things, which make them easy and interesting, and I feel that books are what I love the most, they are my close friends, and I feel that their heroes are in the real world, and I live with them joys and sorrows, and I spend my money on buying them without caring, and I made My own library in my home.

I also love to travel and go to new places, and to see the areas that contain natural beauty, I consider that nature is the source of joy, landscapes make us forget the sorrows and worries of life, and calm our burdened hearts.

I also love to visit historical places, and whenever I see them, I am overwhelmed with happiness, and these places were built in those ancient times.

I like to listen to the old songs, as the old films were presented, as they contain many of them of great value, and the old songs are full of real meaning and emotion.

And in the end I love buying new clothes, eating chocolate, and being happy when I do any of those things I love.

ترجمة برجراف عن الأشياء اللي احبها

كل شخص في الحياة يحب الكثير الأشياء، فهي التي تجعله يشعر بالسعادة، أنا كذلك أحب بعض الأشياء التي تجعل حياتي سهلة وشيقة، ويُمكن أن أقول بأن الكتب هي أكثر ما أحب، فهم أصدقائي المقربين، وأشعر بأن أبطالهم في عالمي الواقعي، وأعيش معهم حالات الفرح والحزن، كما أنني قد أنفق كل نقودي على شرائها دون أن أبالي، وقد صنعت مكتبتي الخاصة في منزلي.

وكذلك أحب السفر والذهاب إلى أماكن جديدة، وأن أشاهد المناطق التي تحتوي على الجمال الطبيعي، فأنا أعتبر أن الطبيعة هي مصدر الفرح، فالمناظر الطبيعية تجعلنا ننسى أحزان وهموم الحياة، كما أنها تعمل على تهدئة قلوبنا المحملة بالأعباء.

كما أحب زيارة الأماكن التاريخية، وكلما شاهدتها، أشعر بأن السعادة تغمرني، وأشعر وكأنني قد سافرت إلى تلك العصور القديمة التي تم بناء هذه الأماكن فيها.

وأحب الاستماع إلى الأغاني القديمة وأن أشاهد الأفلام القديمة، إذ يوجد الكثير منها التي لا تزال ذات قيمة كبيرة، كما أن الأغاني القديمة مليئة بالمعاني والعاطفة الحقيقية.

وفي النهاية أحب شراء الملابس الجديدة، وتناول الشوكولاتة، وأشعر بالسعادة حينما أفعل أيًا من تلك الأشياء التي أحبها. [2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق