افضل مركز تلميع السيارات في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 10 أكتوبر 2021 , 13:46

ماهو افضل مركز تلميع السيارات في المدينة المنورة ؟

مركز جيوشيلد
1
مركز بولير
1
مركز الهدا
0
مركز في كول
0
مركز نطاق السيارات للعناية الفائقة
0
مركز كرست للغسيل الآلي
0
مركز القناع الشفاف
0
مغسلة البدر للسيارات
0
مركز برو رايز للعوازل
0
مركز فن الغسيل
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز جيوشيلد

يقدم المركز افلام النانو سيراميك لعزل الزجاج من الحرارة و يمتلك المركز خبراء في هذا المجال مع التسليم في المواعيد المحددة مع توافر ضمان و لكنه ليس مدى الحياة نتيجة الاستخدام الخاطئ أما الذي يكون مدى الحياه هو ضد التقشير او اللون و السعر لديهم مرتفع .
يقع مركز جيوشيلد في طريق الملك عبدالله من حي المبعوث في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966530056009 .

مركز بولير

هو عبارة عن مغسلة سيارات وتلميع داخلي و تعقيم للسيارات الصغيرة بسعر 350 ريال و السيارات الوسط بسعر 450 ريال والسيارات الكبيره بسعر 550 ريال ، اما عن الغسيل لديهم فانه متوفر بالغسيل العادي و بالواكس و بالصابون مع خدمات العناية للسيارة .
يقع هذا المركز في طريق الملك عبدالله الفرعي في حي عروة من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الحادية عشر والنصف مساء ويوم الجمعة فإن المركز يعمل من الساعة الرابعة عصرا الى آخر اليوم و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966590068133 .

مركز الهدا

هذا المركز متخصص في غسيل السيارات بالبخار النفاث و هناك ايضا مركز الهدا التلميع الساطع و يصنفه الكثير من العملاء على أنه الأفضل داخل المدينة و لكن الاسعار لديه مرتفعة بعض الشيء مقارنة بالمنافسين ، سعر الغسيل للسيارة الصغيرة الداخلي 250 ريال مع خصم 50 ريال .
يقع هذا المركز في محطة اجمل موسيقى للمحروقات من طريق الملك عبدالله الفرعي في حي العصبة في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة السابعة صباحا حتى العاشرة مساء و يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من بعد الرابعة الى اخر اليوم و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966534767383 .

مركز في كول

مركز متخصص في خدمة العناية الشاملة بالسيارات حيث يتوفر لديه عزل حراري مع تظليل استاندر و عزل حراري كلاسيكي و عزل حراري للتظليل و الحماية ، مركز V-Kool يمتلك فروع في كل من اندونيسيا و كوريا و تايوان وتايلاند والمملكة العربية السعودية .
يقع في كول في طريق الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز من حي العريض في المدينة المنورة و يعمل المركز يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والنصف عصرا الى آخر اليوم و يوم الجعة المركز مغلق ويمكن الاتصال به على الرقم التالي 966553317798 .

مركز نطاق السيارات للعناية الفائقة

يتوفر لديهم في هذا المركز مكان مخصص للاستقبال و اخر للتنجيد و التلميع للسيارات كما انه يعمل ايضا فى الموتوسيكلات و يوجد به مركز متخصص لبيع الاكسسوارات و تنظيف السيارة من الخارج الى الداخل و يتوفر لديهم استراحة مخصصة للرجال وأخرى للنساء مع خدمة الواي فاي وشاشات لعرض المباريات أثناء الانتظار .

مركز كرست للغسيل الآلي

هي عبارة عن مغسلة للسيارات تعمل بالنظام الآلي و عليها ازدحام في كثير من الأحيان كما يتوفر بها خدمات التنظيف للسيارة و العناية بها داخليا اما سعر المغسلة فهو من 30 ريال الى 35 ريال و بها تكييس يشمل المقاعد الامامية و القير و الجنط مع معطر جو و تلميع كفرات بشكل مجاني .
يقع هذا المركز في طريق عبدالله بن حبير من حي سيد الشهداء في المدينة المنورة و يمل يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا و يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي .

مركز القناع الشفاف

المركز متخصص حماية مقدمة السيارة من خلال تغليف المقدمة بالفيلم المخصص له و هو مقاوم للاتربة و الحشرات المتطايرة و كذلك توفير خدمة العزل الحراري و هي عبارة عن تعليق النوافذ الزجاجية التي تحمي من الأشعة فوق البنفسجية .
يقع هذا المركز في طريق الملك عبدالله من حي مذينب في المدينة المنورة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الخامسة عصرا الى آخر اليوم و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966148483233 .

مغسلة البدر للسيارات

من مميزات هذه المغسلة مساحتها الكبيرة و يتوفر لديهم عرض لثماني غسالات للسيارة حيث السيارة الصغيرة بقيمة 200 ريال و السيارة الوسط بسعر 240 ريال السيارة الكبيرة بسعر 280 ريال مع وجود 25 ريال بنزين حديثة و تخفيض على هذه الغسلات ايضا .
تقع هذه المغسلة في حي الجامعة من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الحادية عشر و النصف مساء و يوم الجمعة يبدأ العمل من الرابعة والنصف عصرا الى آخر اليوم و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966581412834 .

مركز برو رايز للعوازل

يتوفر لديهم خدمة العزل للسيارة و خدمة الحماية للسيارة حيث يوجد عازل حراري امريكي و حماية الوجهية امريكي ايضا و تلميع السيارات بتقنية النانو و تلبيس الارضيات و تلبيس الدعاسات و تلبيس المقاعد القماشية و الجلد و يتعامل المركز مع مختلف أنواع السيارات .
يقع المركز في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز من حي بني حارثة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى العاشرة و النصف مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966544339334 .

مركز فن الغسيل

يتوفر لدى هذا المركز امكانية غسل السيارة بقيمة 30 ريال و يتوفر لديهم جهاز مكنسة للسيارة من الداخل و يهتمو جيدا بالغسيل الخارجي و لديهم ميزة الانتهاء من العمل في أسرع وقت ممكن .
يقع المركز في طريق الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز من حي العنابس في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الحادية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الحادية عشر مساء يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966547321457 .

افضل مركز تلميع السيارات في المدينة المنورة

مراكز تلميع السيارات في المدينة المنورة تقدم العديد من الخدمات والتي أبرزها خدمات حماية مصد السيارة من خلال افلام سيراميك تركب على السيارة و توفر ايضا العزل الحراري للزجاج مما يمنع عبور أشعة الشمس الضارة إلى داخل المركبة ، المراكز ايضا يتوفر لديهم غسل السيارة من الخارج و النظافة الداخلية .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق