لاعبين الشباب الاجانب 2022

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 17 نوفمبر 2021 , 06:41

قائمة لاعبين نادي الشباب الأجانب 2022 لم تشمل سوى لاعب أجنبي جديد واحد فقط وهو كارلوس جونيور في مقابل 3 مليون يورو اما باقي اللاعبين الاجانب فانهم منضمين الى الفريق منذ عدة اعوام .

من اللاعبين الأجانب الذين رحلوا عن الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الماضية هو كريستيان جوانكا الارجنتيني الى نادي العين و بويكر تراوالي لاعب غامبيا الى نادي عجمان .

لاعبين نادي الشباب الأجانب 2022

كارلوس جونيور

جونيور هو لاعب برازيلي الجنسية و قد شارك سابقا مع منتخب الشباب لدولة البرازيل و هو أحد الصفقات الجديدة التي أجراها نادي الشباب السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي خلال أغسطس من عام 2021 .

قيمة انتقال اللاعب من نادي سانتا كلارا البرتغالي إلى الشباب في مقابل 3.0 مليون يورو بينما عقد اللاعب فهو ينتهي في يونيو من عام 2024 و يحصل على راتب في حدود 3.5 مليون يورو .

اللاعب مركزه الأساسي في مركز الجناح الأيمن وكذلك الأيسر ويذكر ان اللاعب قد حصل على لقب كأس البرازيل مرة واحدة في نادي أتليتكو مينيرو البرازيلي .

إيغور ليتشنوفسكي

اللاعب تشيلي الجنسية و الذي انضم الى نادي الشباب السعودي قادما من نادي سي دي كروز أزول المكسيكي في شهر أكتوبر من عام 2020 في صفقة بلغت 2.5 مليون يورو .

في هذا التوقيت وقع اللاعب عقد مع الشباب لمدة موسمين في مقابل 2.0 مليون يورو راتب .

اللاعب يبلغ من العمر 27 عام و يشارك دائما في مركز قلب الدفاع .

في الموسم الماضي شارك اللاعب مع الفريق في 26 مباراة في الدوري السعودي و سجل خلالهم 3 أهداف بينما صنع هدف آخر وفي الموسم الحالي يشارك اللاعب بصورة شبه أساسية خلال مباريات الدوري .

يمتلك اللاعب عدد من الألقاب والتي منها حصوله على لقب الدوري تشيلي مرتين وحصوله على بطولة كأس الدوري مرة واحدة و حصل على لقب الكأس تشيلي مرتان و حصل على لقب الدوري البرتغالي مرة واحدة .

الفريد ندياي

هذا اللاعب من أصول سنغالية و ايضا يملك الجنسية الفرنسية وقد انتقل اللاعب من نادي فياريال إلى نادي الشباب السعودي في شهر أغسطس من عام 2019 و كان ذلك في صفقة بلغت 6 مليون يورو .

و عقد اللاعب ينتهي في يونيو من عام 2022 و يحصل اللاعب على راتب في حدود 3.5 مليون يورو .

الفريد هو لاعب في مركز خط الوسط الدفاع و يبلغ حاليا من العمر 31 عام و يذكر ان اللاعب شارك في العديد من الاندية الاوروبية مثل سندرلاند و ريال بيتيس وفياريال و هال سيتي و ولفرهامبتون و مه لقا .

اللاعب شارك مع نادي الشباب منذ انضمامه في 55 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع خلالهم 3 أهداف وشارك في بطولة كأس الملك خلال مباراتين فقط .

إيفر بانيجا

اللاعب يمتلك كل من الجنسية الارجنتينية و الاسبانية و يبلغ من العمر 33 عام و مركز الاساسي هو مركز خط الوسط الدفاعي و خط الوسط الميداني و يمكنه ايضا المشاركة في الهجوم .

اللاعب انتقل من نادي اشبيلية الى نادي الشباب السعودي في سبتمبر من عام 2020 و كان ذلك في صفقة انتقال حر و مجانية و وقع اللاعب عقد لمدة ثلاث مواسم ينتهي في يونيو من عام 2023 وذلك في مقابل راتب 7 مليون يورو .

شارك هذا اللاعب سابقا مع عدد من الاندية الاسبانية منها فالنسيا و اتليتكو مدريد و اشبيلية و ايضا شارك في انتر ميلان بالدوري الايطالي .

حصل اللاعب سابقا على لقب كأس إسبانيا مرة واحدة ولقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات ولقب كأس ليبرتادوريس وبطولة كأس العالم تحت 20 عام و الميدالية الاولمبية مع الأرجنتين .

شارك اللاعب في الدوري السعودي حتى الآن في 37 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف و صنع 15 هدف آخرين .

سيباستياو كوتو جونيور

اللاعب البرازيلي الجنسية و الذي انتقل الى نادي الشباب السعودي في يناير من عام 2019 قادما من نادي اولمبياكوس في مقابل 300,000 يورو ولم يتم الإعلان حتى الوقت الحالي عن تاريخ انتهاء تعاقد اللاعب و لكن الراتب الخاص به في حدود 1.5 مليون يورو .

اللاعب يبلغ من العمر 29 عام و يشارك في مركز الجناح الأيسر و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز الجناح الأيمن و رأس الحربة و يشارك اللاعب مع منتخب البرازيل للشباب .

اللاعب منذ ان انتقل الى الدوري السعودي وقد شارك في 56 مباراة سجل خلالها 18 هدف و صنع 7 اهداف اخرى و شارك في مباراتين في بطولة الكأس .

حصل اللاعب سابقا على لقب الدوري البرتغالي مرة واحدة مع نادي بورتو وحصل على لقب الدوري اليوناني مرتين مع نادي أولمبياكوس .

أوديون ايغالو 

هو لاعب نيجيري الجنسية يبلغ من العمر 32 عاما انتقل من نادي شينهوا الى نادي الشباب السعودي في فبراير من عام 2021 وذلك في مقابل 2.5 مليون يورو .

اللاعب عقده مستمر لمدة موسمين و نصف ينتهي في يونيو من عام 2023 و يحصل اللاعب على راتب يبلغ 4 مليون يورو .

اشهر الانديه التي لعب هذا اللاعب هو مانشستر يونايتد الانجليزي على سبيل الاعارة لمدة موسم و نادي واتفورد و نادي غرناطة و نادي اودينيزي الايطالي .

جمال باجندوح 

اللاعب الذي يشارك مع نادي الشباب منذ عام 2020 وهو سعودي الجنسية و لكنه ايضا يمتلك الجنسية الانجليزية لأن ولادته كانت في بورنموث بانجلترا .

بدأ اللاعب مشاركته مع نادي بورنموث تحت 18 عام و في عام 2011 انتقل إلى نادي باشلي الإنجليزي ثم في عام 2012 انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي في صفقة انتقال حر ثم في عام 2019 انتقل الى احد الاندية الكرواتية ثم في أكتوبر من 2020 انتقل إلى نادي الشباب .

اللاعب يشارك في مركز خط الوسط و يبلغ من العمر 29 عام و مشاركته مع الفريق ليست بصورة أساسية .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق