اشهر الاماكن السياحية في اورلاندو بالصور

كتابة: آيه احمد زقزوق آخر تحديث: 10 يناير 2022 , 20:20

السياحة في اورلاندو

تعتبر اولاندو من افضل المدن في فلوريدا ، إذ إنها مدينة تضج بالجمال والحيوية، كما تعتبر أكثر المدن زيارة في العالم، إذ تجذب المدينة عشرات الملايين من الزوار كل عام، ففي اوراندوا يمكن الاستمتاع بالملاهي الساحرة والمناطق المزينة بالأزهار والتنقل بين المتنزهات الترفيهية الضخمة.

في اولاندوا عدد كبير من الفنادق والمنتجعات وكثيراً من المطاعم وعشرات من ملاعب الجولف، كما تتميز بالأماكن العائلية المميزة التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها، ليس فحسب بل وبها مزيداً من الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال والكبار.

اشهر الاماكن السياحية في اورلاندو

هناك العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مدينة اولاندوا والتي تعتبر ضمن أجمل المدن الواقعة في ولايات امريكا ومن بين الأماكن السياحية المميزة في المدينة[1]:

  • حدائق والت ديزني العالمية 

تعتبر حدائق والت ديزني أحد أهم المعالم الترفيهية في العالم، حيث تجب السياح من كل مكان لما فيها من متعة وإثارة وتشويق وأماكن مختلفة يمكن زيارتها والاستمتاع بها، حيث يوجد بها أربعة حدائق جميلة وساحرة، وفي مدخل والت ديزني تقع قلعة سندريلا في وسط الحديقة مصممة على طراز أنيق وجميل، كما يمكن للزوار رؤية شخصيات والت ديزني والتقاط الصور معهم، وارتداء الزي الذي يروق لهم من بين شخصيات والت ديزني المميزة.

يتوافر في الحدائق استوديوهات هوليود الخاطفة التي تتيح للزوار رؤية الأفلام في عالم ساحر أشبه بالخيال، مع حيل مثيرة ومميزة، كما يوجد حديثة حيوان رائعة تتنوع فيها الحيوانات الإفريقية التي تنطلق بحرية بالغة بين الحدائق حيث تعيش في بيئة طبيعية تماماً، إذ يتمكن الأفراد من التقاط الصور مع الحيوانات.

يوجد في والت ديزني شجرة ضخمة تسمى شجرة الحياة يمكن من خلالها التقاط صور عائلية مميزة، وفي الليل يمكن الاستمتاع بالألعاب النارية والاستعراضات المميزة في جميع أنحاء المتنزهات، كما يوجد عروض خاصة على مدار العام يمكن الاستمتاع بها وحضورها.

لا يمكن لشخص أن يكون في أمريكا أو في ولاية فلوريدا بشكل خاص ولا يزور حدائق والت ديزني، حيث إنها مقصد للجميع إذ تعتبر مدينة كاملة من الجمال إذ أنها مليئة بالأزهار والأشجار والمناطق الجميلة التي يمكن التقاط الصور فيها وحضور الحفلات وتناول الأطعمة وغمرها.

  • منتجع يونيفرسال أورلاندو

أحد أجمل الأماكن السياحية في أولاندو، حيث تنافس والت ديزني من حيث الجاذبية للزوار، إذ تستقبل يونيفرسال ستوديوز ما يقرب إلى 20 مليون زائر في العام، كما إنها تعتبر عالم كامل من الترفيه يجمع بين كل وسائل الترفيه في المدينة، حيث به حدائق مائية وفنادق مميزة ومجموعة من الأماكن الخاصة بالسهرات والاحتفالات المسائية.

يمكن التسوق داخل المنتجع لما به من متاجر خاصة بالتسوق وشراء كافة المستلزمات، وبه مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم أكلات أمريكية سريعة وأكلات أسيوية مميزة وشرقية أيضاً، كما أن في المنتجع يمكن للأطفال الشعور بالاستمتاع والسعادة لوجود العديد من وسائل الترفيه كا jurassic park، marvel super hero island.

  • ديسكفري كوف

برغم أن ديزني ويونيفرسال ينالوا الشهرة الأكثر في أولاندو، إلا أن ديسكفري كوف من أكثر الأماكن التي يمكن من خلالها الشعور بالاستمتاع والسعادة، حيث تقع في المنطقة الغربية من وسط مدينة أولاندو، وهو منتجع مميز يتميز بعروض الدلافين الجميلة التي تشعر الزوار بالبهجة والسعادة كما تحتوي على الأسماك الاستوائية النادرة.

يمكن الاستمتاع بأصوات الطيور الناعمة أثناء السير في منتجه ديسكفري كوف، حيث يسمح المنتجع بزيارة ما يقرب من 1300 زائر في اليوم الواحد، مما يجعل تجربة الزيارة عامرة بالأشخاص، في جو عائلي مميز يساعد على الاسترخاء والتخلص من الوحدة، كما يوجد في المنتجع الاستمتاع بالمسبح الكبير والأنهار الجارية الجميلة للاستمتاع بالمناخ الممتاز والسماء الصافية والشمس الساطعة.

يمكن اصطحاب الأطفال للمسبح للقيام برياضة الغطس مع الأسماك الجميلة واللعب مع ثعالب المياه العذبة، حيث أن هذا من ألطف الأنشطة التي يمكن القيام بها في فلوريدا، كما يمكن أطعام الطيور الغريبة الجميلة مثل الطوقان والببغاوات وغيرها من الطيور التي تحلق في السماء، وهناك يمكن للزوار تناول الوجبات الخفيفة غير المحدودة والحصول على معدات للغطس والصيد وغيرها.

افضل الأماكن السياحية في أولاندو

أولاندوا مدينة سياحية من الطراز الأول بها مزيد من الأماكن السياحية المميزة والتي تجذب ملايين السياح كل عام ومن بينها[2]:

  • سي وورلد أورلاندو

عالم البحار في أولاندو من أكثر المناطق جاذبية وحيوية، حيث يمكن هناك التعرف على الحيوانات الجميلة المتواجدة ف حديقة الحيوان والاستمتاع بالملاهي والأجواء الرائعة، حيث هناك أكثر من خمسة ملايين زائر يذهبوا لعالم البحار في أولاندو كل عام، فهي واحدة من أهم وأشهر عشر متنزهات ترفيهية يمكن زيارتها في فلوريدا.

زيارة وورلد أولاندو تجربة لا يمكن نسيانها حيث بها مزيداً من المتعة والإثارة فلا يمكن للزوار عدم الشعور بالرغبة في تكرار الزيارة، فهي موطن للبطاريق والحيتان من سلالة الأوركا وحوض أسماك جوهرة البحر، كما بها الآلاف من الأسماك الملونة ذات السلالات النادرة.

تعتبر سي وورلد موطن للأفعوانيات وبها مزيدا من منحدرات الأنهار التي تعتبر شلالات مائية طبيعية خلابة، كما يوجد بها مجموعة مميزة من ألعاب الأطفال التي تجعل تجربتهم مميزة للغاية ولا يمكنهم نسيانها أبداً، ويوجد بها مجموعة من المزارات السياحية الجميلة والعروض المختلفة التي تشبه عروض السيرك.

  • جاتورلاند

تعرف جاتورلاند بأنها عاصمة التماسيح في العالم، حيث يواجه الأشخاص التماسيح بشكل مباشر في جاتورلاند، إذ أنها مدينة مفتوحة تسمح للأشخاص بالتعامل المباشر مع التماسيح، كما أن بها مزيداً من الزواحف التي يبلغ ارتفاعها 14 قدماً فأكثر.

يوجد بها سلالة من التماسيح تسمى التماسيح البيضاء والتي تختلف أشكالها وأنواعها وأحجامها، كما يوجد بها مجموعة من الحيوانات الأليفة والطيور الملونة والمتنوعة، فهناك يمكن رؤية عالم خالص من الحيوانات والطيور التي تشعر الأشخاص بالألفة والسعادة.

  • بحيرة إيولا بارك

بالنظر إلى خريطة ولايات أمريكا  تضح إيولا بارك كمكان مميز للاستجمام والاسترخاء والشعور بالهدوء والراحة، تتميز الحديقة بأجواء رائعة وهدوء لا مثيل له، فبها مدرج ومعبد صيني وملعب كبير، كما يوجد بها مزيد من الأنشطة التي يمكن ممارستها والاستمتاع بها، فهي واحدة من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في فلوريدا.

يمكن للزوار استئجار القوارب ذات المجداف والتي تشبه البجع ذات المظلات، للحماية من شمس فلوريدا القاسية، ويحيط بالقوارب طيور البجع الحقيقية والطيور الأخرى التي تحلق في سمائها الصافية ، كما يلاحظ هناك وجود عدد كبير دائماً من المصورين المحترفين الذين يحرصوا على التقاط صور مميزة طوال الوقت للطيور الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة.

يقام في إيولا بارك مزيداً من الاحتفالات والعروض الحية والعروض المسرحية وعروض الأفلام على مدار العام، وهناك مزيداً من المطاعم التي يمكن تناول الطعام بها، ليس فحسب بل ويمكن الاستمتاع برياضة المشي والركض وركوب الدراجات بالممشى المخصص للمارة على طريق الماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى