احدث ساعات سواتش نسائية 2022 .. ومواقع شرائها اون لاين   

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 11 مايو 2022 , 18:06

احدث ساعات سواتش نسائية 2022

تعد شركة سواتش من أشهر شركات الساعات سويسرية التي تأسست في الثمانينات على يد رجل الأعمال السويسري نيكولاس حايك ، وحصلت على شعبية بعد فترة قليلة من تأسيسها بسبب تصميمها الإبداعي للساعة الأسعار المعقولة وفي التالي احدث ساعات سواتش نسائية 2022:

  • SKINROSEE (SYXG101

هي ساعة تتميز بالميناء الوردي والذهبي اللامع بأناقة مذهلة ويقترن بشكل مثالي مع الحزام غير اللامع والإبزيم ذو اللون الذهبي الوردي ، وأيضاً هي من الساعات المقاومة للماء.

SKINROSEE (SYXG101

  • SKIN LAVANDA (SYXS124

يحتوي SKIN LAVANDA (SYXS124) على سوار سيليكون وردي فاتح مع علبة رفيعة للغاية ، وتظهر بزخارف الحوامل والأرقام الرومانية مع Swatch Sparkles.

SKIN LAVANDA (SYXS124

  • JERMYN (YIZ404

تقدم Swatch X Hackett تعاونًا أنيقًا آخر بين علامتين تجاريتين مبتكرين وكلاسيكيتين ، حيث تتميز هذه الساعة بمينا باللون الوردي الفاتح مع خطوط عمودية ، على الجانب الآخر يمكن الاستمتاع بمنظر ساحر للحركة الميكانيكية بالداخل ، هذا الموديل ملفوف بحزام جلدي رمادي أنيق.

JERMYN (YIZ404

  • سي بينك

هي أحد ساعات سواتش المميزة التي تأتي بتصميم من السيراميك بشكل حيوي مبتكر وفريد ​​من نوعه لأنقى تصميم واضح للغاية ولمسة ناعمة وحريرية ومقاومة ومرونة وتأتي بالوان وردي كامل ، ومن مميزاتها انها مقاومة للماء.

سي بينك

  • BLACK REBEL

تتميز بسوادها القاتم هي ساعة كلاسيكية مناسبة للمناسبات الأنيقة أو الرسمية ، تأتي بحزام سيليكون أسود الصلب والحلقة من New Gent ،وكلاهما مصنوع من البلاستيك الأسود غير اللامع الصلب ، مؤشرات ساعة سوداء رفيعة ، وعقربان أسودان  مع إبرازات سوداء متدرجة اللون وعقرب ثوان أسود نحيف يحددان الوقت.

BLACK REBEL

  • سواتش سو بينك GP161

Swatch So Pink GP161 هي ساعة تم تصنيعها من البلاستيك مثالية للنساء التي تحب التصميم اللامع ، وتتميز هذه الساعة مقاس 34 ملم بسوار سيليكون وردي فاتح له تأثير معدني مع وضع أرقام واضحة ، يمنح الهيكل الدائري والميناء الوردي للساعة مظهرًا أنثويًا أنيقًا.

سواتش سو بينك GP161

 

  • سواتش سوبليو GS703

 هذه ساعة بسيطة تتميز بأنها مناسبة للارتداء اليومي وايضاً تصميمها  المرح التي تشتهر به سواتش.

سواتش سوبليو GS703 ساعة مناسبة للأشخاص المحبين للالوان البارزة ، تأتي الساعة بمقاس 34 ملم بها حزام أزرق من السيليكون ، وعلبة بلاستيكية ، ومينا بيضاء ، وأيضاً تحتوي على حزام بألوان (حمراء وصفراء وزرقاء)

سواتش سوبليو GS703

 

  • Once Again GB743

تأتي هذه الساعة باللون الأسود المميز بمقاس 34 مم مزودة بحزام أسود وتحتوي علامات الساعات والدقائق على مزيج أنيق من الأسود والأبيض ، ما يميز هذه الساعة أنها لها قدرة على التوهج في الظلام لذلك فهي مثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى استخدام الساعة في الأماكن المظلمة.

وحصلت هذه الساعة على مجموعة كبيرة من التقييمات الجيدة على مواقع كبيرة مثل أمازون ، حيث عبر العديد من العملاء عن رضاهم عن مثل حجم وبساطة وخفة الساعات.

Once Again GB743

 

  • ساعة Swatch Metal Knot SFM118M

ساعة Swatch Metal Knot SFM118M مخصصة للنساء الذين يبحثون عن ساعة أكثر أناقة ء يحتوي هذا الطراز على سوار ميلانيزي أو شبكي من الفولاذ المقاوم للصدأ قابل للتغير مع قرص رمادي وعلبة بلاستيكية ، من مميزاتها أنها أنيقة وتناسب جميع الملابس، هذه الساعة هي واحدة من المظهر الأنيق والغير رسمي لسواتش.

تشبه هذه الساعة إلى حد كبير ساعة Skinelegance SYXG101GG ، وهو أغلى قليلاً ، كما يوحي الاسم فإن هذا الموديل هو ساعة أنيقة يمكن ارتداؤها في المناسبات الخاصة ، وتأتي بحجم 38 مم ، مع قرص ذهبي اللون ، وعلبة PVD ، وسوار قابل للتعديل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتعتبر هذه الساعة مناسبة هذا لأولئك الذين يحبون الظلال الوردية أو  الذهبية. 

ساعة Swatch Metal Knot SFM118M

 

  • سواتش Jardin Fleuri SFE102

تأتي هذه الساعة بقرص فضي اللون وعقارب وردية ، مع حزام من السيليكون الشفاف بتصميم زهري.

ومن الساعات ذات اللون الزهري الشهيرة للشركة هس Climber Flowery ، الذي يحتوي على حزام من الفولاذ المقاوم للصدأ قابل للتعديل ، وعلبة بلاستيكية وحزام شفاف مميز جداً.

سواتش Jardin Fleuri SFE102

 

افضل ساعات سواتش الرجال

  • Swatch Elementary SUOB728

تتميز  SUOB728 بتصميم واضح ومقروء ، وتأتي بمقاس 41 ملم مع علبة بلاستيكية وحزام سيليكون مع مجموعة من الألوان الداخلية حيث تكون عقارب الساعة باللون الأزرق ، وعقرب الدقائق أحمر ، وعقرب الثواني أصفر ، يوجد أيضًا  مكان لليوم والتاريخ.

هذه الساعة من مجموعة Bau Swatch ، المستوحاة من حركة Bauhaus ، حيث تتميز د بتصميمات بسيطة ونظيفة يمكن أن تتناسب مع جميع الملابس. 

Swatch Elementary SUOB728

 

  • سواتش بلو ماكسيموس YOS455G

Blue Maximus YOS455G  احد ساعات مجموعة Swatch Irony ، وهي مجموعة من ساعات Swatch المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، هذه الساعة أغلى نسبيًا بسبب المواد ، وهي مليئة بالميزات حيث تحتوي على نافذة للتاريخ وعقارب مطبوعة Superluminova ومقياس سرعة الدوران الأسود ، السوار والعلبة مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين. 

سواتش بلو ماكسيموس YOS455G

 

  • سواتش بريكاجريس SUOM708

هذه الساعة من أكثر الساعات مبيعاً في  سواتش وهي ساعة كلاسيكية مع علبة بلاستيكية وحزام سيليكون ، يتميز هذا الموديل مقاس 41 ملم بقرص مصقول وبنية جذابة مصنوعة من حزام صناعي ، وهي ساعة بسيطة لكنها قوية يمكن ارتداؤها يوميًا ، مقاومة الماء حتي 30 متر ويوجد نافذة يوم / تاريخ عند الساعة 3.

 

تاريخ شركة سواتش

تم أنشاء العلامة التجارية في محاولة لإحياء السمعة الجيدة وبيع الساعات السويسرية ، استجابة لمنافسيهم اليابانيين الذين ينتجون ساعات بأسعار معقولة بتقنيات جديدة.

عمل  رجل الأعمال السويسري نيكولاس حايك  على تطوير صناعة الساعات، من خلال استخدام التطورات والتقنيات الجديدة في الساعات والعمل مع عقول شابة ومشرقة.

وتعد Swatch اليوم واحدة من أشهر وأكبر منتجي الساعات السويسريين في العالم ، تنتج Swatch Group Ltd المواد اللازمة لإنتاج الساعات من 18 علامة تجارية  مثل Longines و Omega و Tissot ، وتستمر الشركة في التقدم من خلال الابتكار والإبداع ، وتوسيع المعرفة والخبرة باستمرار في صناعة الساعات.

تمتلك شركة سواتش عدد كبيرة من المجموعات ولديها مئات النماذج للاختيار من بينها ، وتتميز هذه الشركة بإنتاج الساعات من مادة البلاستيك عالي الجودة وهذا ما جعلها تنتشر بسرعة كبيرة وتصبح الشركة ذات اسم مألوف في الثمانينيات ، وهذا بسبب الساعات ميسورة التكلفة نسبيًا ومتينة ، كما أنها مرنة ومريحة ومناسبة لايام العمل وأيضاً المناسبات الأنيقة وبتالي تتمتع سواتش بسمعة طيبة وموثوقة.[1]

مواقع بيع ساعات سواتش

يمكن تسوق منتجات شركة سواتش من خلال الانترنت ومن المواقع التي تعرض ساعات سواتش مايلي:

  • موقع سواتش اون لاين ويمكن الدخول من هنا
  • موقع جوميا ويمكن الدخول من هنا
  • موقع أمازون ويمكن الدخول من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: