فساتين كورية مميزة

كتابة: ندى سمير آخر تحديث: 23 يونيو 2022 , 13:01

مواقع فساتين كورية

  • الموقع الكوري YesStyle.
  • موقع الأزياء الكوري Lianox.
  • الموقع التسوقي الكوري W Concept.
  • موقع التسويق الكوري GMarket.
  • موقع الأزياء الكوري Unnie Looks.
  • موقع التسويق الكوري StyleupK.
  • الموقع الكوري التسويقي Stylenanda.

اكتسحت موضة الأزياء الكورية العالم بأكمله، ويرجع ذلك لأناقتها ولدقة تفاصيلها العصرية التي تناسب الجميع، ويمكن شراؤها من المتاجر الكورية عبر الإنترنت والحصول على الملابس والفساتين التي تناسبك بسهولة في أي مكان في العالم، حيث إن الكثير من مواقع التسوق الكورية توفر خدمة الشحن الدولي، نقدم لك أفضل مواقع الفساتين الكورية وبالأسعار التي تناسب الجميع، وتتميز هذه المواقع بأنها أدق تخصصاً في مجال الأزياء الكوري، كما أن لديها تنوعاً في الفساتين الكورية والملابس الأخرى، فهي من أفضل المواقع التسويقية لشراء الفساتين الكورية وغيرها.

الموقع الكوري YesStyle: هو أشهر موقع تسويقي كوري، يقدم الملابس الكوري بكافة أشكالها وأنواعها، ويحتوي على أكبر كتالوج من الفساتين الكورية، كما يقدم أيضاً مستحضرات التجميل الكورية وغيرها، وتختلف أسعاره بشكل عام حيث تبدأ من 5 دولارات فيما أكثر، حيث إن لديهم أكبر قدراً من الملابس والفساتين الكورية الرخيصة وكذلك باهظة الثمن، ويمكنك الحصول على الموقع الإلكتروني من هنا.

موقع الأزياء الكوري Lianox: هو موقع كوري لشراء الفساتين الكورية، ويتميز بالتنوع الكبير  والجودة الرائعة في الملابس الكوري، ويمكن أن تتطلع على تقييمات العملاء ومعرفة آرائهم بشأن هذا الموقع وما يقدمه، وتعتبر أسعاره مناسبة ويتميز بشحنه المجاني أحياناً، ويمكنك الحصول على الموقع الإلكتروني من هنا.

الموقع التسويقي الكوري W Concept: يترتب في المراتب الثلاثة الأولى في التسويق الإلكتروني للأزياء الكورية، فهو يعتبر أكبر منصة تسويقه للموضة في كوريا، حيث يقدم عدداً هائلاً من أشكال الفساتين الكورية الحديثة ومختلف الملابس والمنتجات الأخرى، ويمكنك الحصول على الموقع الإلكتروني من هنا.

موقع التسويق الكوري GMarket: من السهل الحصول على كافة المنتجات الكورية سواء فساتين كورية أو ملابس رجال كورية في هذا الموقع التسويقي الكوري، كما أن GMarket تابعة لشركة أمازون، وتحتوي على أحدث ماركات الملابس الكورية، ويمكنك الحصول على الموقع الإلكتروني من هنا.

موقع الأزياء الكوري Unnie Looks: يتميز بتنوع الفساتين العصرية الكورية، وأسعاره تتراوح بين باهظة الثمن وميسورة التكلفة، ولديهم قائمة في الموقع الإلكتروني الخاص بهم بآخر صيحات الموضة، ويمكنك الحصول على الموقع الإلكتروني من هنا.

موقع التسويق الكوري StyleupK: من أكثر المواقع التسويقية الكورية شهرة ويحتوي على عدد مهول من الملابس والفساتين الكورية  الأصلية، وتعتبر أسعارها أكثر غلاء من المواقع الكورية الأخرى، ويمكنك الحصول على الموقع الإلكتروني من هنا.

الموقع الكوري التسويقي Stylenanda: يحتوي هذا الموقع الكوري التسويقي على أشكال متنوعة من الملابس والفساتين الكورية، وتتراوح أسعارها بين الأسعار باهظة الثمن والأسعار المعقولة، ويمكنك الحصول على الموقع من هنا. [1]

احدث فساتين كورية

تتميز الفساتين الكورية بالبساطة والرقي وتختلف فيما بينها من حيث الأشكال والطباعة والأقمشة المطرزة وغير المطرزة، كما أن تتميز أحدث الفساتين الكورية بأنها تُناسب الجميع المحجبات والغير محجبات، كما أنها تجمع بين النمط الكوري التقليدي والموضة الحديثة كما هو موضح بالصور.

فستان كوري مطرز

فستان كوري طويل

فستان كوري قصير

فستان كوري أبيض

Dress Women Korean Elegant

فستان كوري أسود قصير

فستان كوري من موقعLianox

فستان أسود أنيق كوري2022

فستان كوري للمحجبات

فستان كوري ناعم

فستان بلسيه كوري

فستان كوري أخضر

فساتين كورية جديدة

يمكن الاطلاع على الفساتين الكورية الحديثة من على جميع المنصات الإلكترونية التسويقية حيث إن هناك أكثر من موقع تسوق كوري، كما أنها تتيح لك الشراء من متاجرها بسهولة حيث إن لديها الكثير من الفساتين الجديدة الكورية التي تناسب جميع الأذواق.

فستان كوري أسود

فساتين كورية جديدة

Korean dresses 2022

فستان زفاف كوري

simple korean dress

مجموعة فساتين كوري

فستان كوري رقيق

فستان صيفي كوري

مصممي الأزياء الكوريين المشهورين

  • Kathleen Kye.
  • Hyein Seo.
  • Hee Jin Kim.
  • Leesle Hwang.
  • Terrence and Kevin Kim.
  • Rejina Pyo.

Kathleen Kye: تتميز مصممة الأزياء الكورية Kathleen Kye بدمج رسومات فن الشارع مع الأنماط الغريبة والمتناقضة، حيث إنها تستخدم طبقات مختلفة من الأقمشة مع بعضها البعض مثل تي شيرت مكوناً من أقمشة الستان والفراء، ومن أشهر معجبيها الفنانة ” ريهانا ” والتي أدرت من تصميمها معطفاً من المنك ذات اللون الأزرق.

Kathleen Kye

Hyein Seo: تعتبر من أشهر مصممي الأزياء في كوريا، وهي لا زلت طالبة في الفنون الجميلة في الأكاديمية الملكية، قدمت أول عرض أزياء لها في أسبوع الموضة بنيويورك، وتميزت تصاميم Hyein Seo بالدمج بين ملابس الشارع وطابع التمرد، وتُناسب الأزياء الخاصة بها ذوق جيل الألفية.

Hyein Seo design

Hee Jin Kim: أطلقت Hee Jin Kim علامتها التجارية باسم Kimmy منذ 2013، وتتميز أزياؤها بالون الموحد والفواصل السوداء مثل القمصان المصنوعة من الجلد، وتستوحي جين الإلهام الخاص بها من سلوك المجتمع، حيث إن تصاميم كل موسم مختلفة بفكرة فلسفية فريدة من نوعها.

hee jin kim fashion

Leesle Hwang:  هي من أشهر مصممي الأزياء الكوريين حباً في إحياء تراث الهانبوك التقليدي الكوري، ولديها متجر تسويقي إلكتروني، وظهرت مؤخراً في مجلة Vogue، وهي لاتزال تبني لنفسها اسم تجاري في العالم الأزياء.

Leesle Hwang

Terrence and Kevin Kim: تأثر الثنائي بالنمط الأزياء الكوري والنمط الأمريكي معاً، حيث تميزت الأزياء الخاصة بهم بالدمج بين الأقمشة الكورية والاتجاه الحديث والتصاميم التقليدية معاً.

Terrence and Kevin Kim

Rejina Pyo: تنوعت تصاميم Rejina Pyo بين التصميم الجرافيكي والألوان الغريبة حيث إنها ترجع للفن التجريدي، وتميزت بأناقة تصميمها وأضافت مرح الألوان المبهجة إليها. [2]

Rejina Pyo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى