ما هو كيتو جورو KETO GURU ؟.. ومتى تظهر نتائجه

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 28 أغسطس 2022 , 15:55

KETO GURU

يعتبر Keto Guru دواء فوار يهدف لدعم وتعزيز الجسم بسبب الإصابة بفرط كيتون بالجسم وهذا معناه حين تحتاج خلايا الجسم إلى الكربوهيدرات، وتعمل العناصر والمكونات الفعالة على التقليل من حدة التعب والإجهاد كما تساهم في التعامل مع الإجهاد وعلاج الوهن والكسل، كما يعمل على الوقاية من “إنفلونزا كيتو”، وتعيد معدلات المواد الصحية داخل الجسم إلى حالتها الطبيعية.

عند أخذ Keto Guru يمكن الاستمرار في تناول الأطعمة التي تشتمل على الكربوهيدرات مع الحرص أن لا يتناول الكثير منه، فتعزز التركيبة الفعالة التي يشملها المنتج على عملية حرق الدهون بمعدل من ضعفين أو ثلاثة دون إحداث أي أضرار بالجسم.[1]

KETO GURU

طريقة استخدام كيتو جورو

  • حين يتوقف الجسم عن قبول الكربوهيدرات بالكميات المطلوبة، يشرع الجسم في فقدان الطاقة ومن ثم يكون معرض للإصابة بفرط كيتون الجسم .
  • ولكي يمكن استعادة توازن الطاقة تشرع عملية حرق كثيفة في لدهون الجسم.
  • يقل الوزن الزائد تلقائياً بسبب انخفاض الدهون، وتبقى العضلات دون ضرر.
  • نتيجة للالتزام بنظام كيتو دايت الغذائي في الطبيعي يتم الإصابة بفرط كيتون الجسم بعد أسبوعين أو بعد ثلاثة، لذا إذا عززت نظامك الغذائي بأقراص Keto Guru فستبدأ العملية بعد 40 حتى 50 دقيقة فقط أن تزداد كمية الكيتون حتى حين تتواجد الكربوهيدرات داخل الجسم تصبح الآثار الجانبية التي تنتج عن النظام الغذائي قليلة.

متى تظهر نتائج كيتو جورو

يعتمد الأمر على الجسم وأسلوب الحياة، ولكن في الطبيعي قد يأخذ الأمر شهراً في المتوسط، وتكون النتيجة دون مجهود فتعمل المكونات والعناصر الفعالة والنشطة بالقرص طوال اليوم في خلال الحركة أو الاسترخاء أو حتى خلال النوم، كما تعزز هذه العناصر عملية التمثيل الغذائي وتحفز حرق الدهون بدون احتياج إلى ممارسة التمارين الرياضة.

لا توجد أي آثار جانبية نتيجة للعناصر والمكونات الطبيعية التي يشتمل عليها Keto Guru، فهو غي مؤثر على القلب والأوعية الدموية أو الكبد، كما أن خطر ردود فعل تحسسية قليل جداً.

كما لا تتأثر العضلات فتعمل العناصر والمكونات التي يشتمل عليها Keto Guru على تفتيت الدهون التي تحت الجلد مما يحافظ على العضلات دون ضرر، كما يعمل على تقليل الكهرل أو الإلكتروليت داخل مجرى الدم مما يسرع إنقاص الوزن بصورة صحية.

كيتو جورو الاصلي والتقليد

  • المنتج الأصلي هو المسؤول الأول عن تقليل نسبة كربوهيدرات بالجسم لأقل نسبة ممكنة، فعن طريق تناول أقراص فوار keto guru سوف يتم التحكم بشكل واضح في الشهية، مما يجعل الشخص لا يرغب في تناول الطعام أو الإكثار منه بشكل طبيعي، لأن المواد المكون منها كيتو جورو تعمل على إمداد الجسم بكل عناصره التي يحتاجها، وبالتالي لا يحس بالجوع.
  • أن أقراص كيتو جورو لا تعتبر دواء بل هي مكمل غذائي لتقليل الوزن، تم عمله للمساعدة في تنظيم عمل أهم الأنظمة في الجسم، يأخذ هذا المكمل الغذائي بصورة قرص فوار، فعلى الرغم من أن هذا المنتج الجديد والفعال في إنقاص الوزن فهو لا يؤذي جسمك بل سيبقى بصحة جيدة لأن تركيبته المدروسة جيدًا تعطي للجسم عملية سلسة لانقاص الوزن بدون مجهود أو ممارسة الرياضة.

أين يباع كيتو جورو

يمكن الحصول على كيتو جورو عن طريق الموقع الرسمي للمنتج، كما يتواجد في عدد من الصيدليات في المملكة، ولهذا يمكن شرائه واستعماله بالصورة الصحيحة لفقدان الوزن بصورة طبيعية، وتعويض المواد والعناصر المفقودة من الجسم مع اتباع نظام واكل صحي يحد من خلاله الافراط في الاكل، يمكن شرائه ايضاً من خلال موقع كيتو جورو من خلال هذا الرابط، يمكن الحصول على عبوة كيتو جورو في المملكة بسعر 265 ريال سعودي وهو العرض المتاح في الصيدليات المختلفة والموقع الرسمي الخاص بكيتو جورو.

مكونات Keto Guru

ويتكون Keto Guru من مجموعة من المواد المفيدة للجسم وهي كالتالي:

  • حمض الأمينوبيوتيريك 125 ملجم وهو علاج لتشتيت الذهن وانعدام التركيز في المرحلة الأولية من فرط كيتون الجسم، كما يساهم في الاسترخاء ويحد من التوتر ويعطي نوم أفضل، فيجعل الشخص ينام لفترات طويلة ويحسن من جودته.

  • المغنسيوم 13 ملجم وهو علاج للعصبية والانفعال وللوقاية من الاكتئاب الذي يحدث بشكل متكرر أثناء اتباع نظام كيتو دايت الغذائي، ويحد من الشعور بالصداع كما يجود التركيز.

  • جلوتامينL 59 ملجم وهو يعمل على تحسين القدرة على التحمل، ويحد من الشعور بالتعب والإجهاد، كما يقي الجسم من التوتر الناتج عن اتباع النظام الغذائي.

  • مجموعة فيتاميناتB 17 ملجم يقوي من توظيف حرارة الجسم، والجهاز الهضمي، ويحد من مستويات الكوليسترول كما يحسن من الخصوبة.

  • البوتاسيوم 9 ملجم فهو للوقاية من الإصابة بإنفلونزا كيتو، ويساهم في استقرار ضغط الدم ويقلل من ضعف العضلات.[2]

ما هي تأثيرات كيتو جورو

تحظى أقراص كيتو جورو KETO GURU الفوارة بصورة متناغمة جداً في جسم الشخص الذي يتناوله، مع العلم أن إنقاص الوزن كان دائمًا يمثل تحديًا لكثير من الناس وهم الذين يأخذوه لأنهم يقضون ساعات تجريب الجسم وتناول الطعام مع حرمان بشدة من الكثير من الأطعمة التي يحبها، مما يؤدي في كثير من الأحيان في التوتر والقلق من العيش في هذا النوع من الحياة الذي ينتهي به المطاف في العادة إلى الإقلاع كونهم لا يشعرون بالسعادة، فيقدم كيتو جورو KETO GURU علاجًا يعمل بفعالية حتى يحدث ما يلي:

  • تنشيط كل عمليات التمثيل الغذائي التي تعمل معًا للوصول لفقدان الوزن في أقصر وقت ممكن.
  • أن يطهر الجسم من خلال إزالة كل رواسب الدهون بالمناطق الحرجة كذلك حرق الدهون المتراكمة واستعماله كمصدر للطاقة.
  • يقوم بتنشيط عملية التمثيل الغذائي بأن تتم معالجة الطعام المستهلك بصورة أسرع بكثير وطرده بغير أي آثار سلبية على الجسم.
  • استرخاء الجسم للحد من المعاناة من القلق بسبب الأطعمة السكرية أو الطعام.
  • الحد من الشوارد في الدم خلال تناول الطعام ويكون بطريقة صحية تمامًا.
  • توليف الكربوهيدرات بحيث يتم استخراج مصدر الطاقة من الدهون المتراكمة حتى يمكن إنقاص الوزن بشكل سريع.
  • تجعل الشخص يشعر بالشبع فيأكل أقل.

أهم الاسئلة المكررة عن KETO GURU

  • هل يمكن أن يتسبب Keto Guru للإصابة بالحساسية؟

تعد ردود الفعل التحسسية أمراً جائز فقط إذا كان للشخص حساسية ضد أحد العناصر والمكونات التي يشتمل عليها المنتج، كما إن اتباع نظام كيتو دايت الغذائي يعني أنه لا يمكن تناول الأطعمة الحلوة أو المعجنات.

  • لكن هل يمكن أكل حلويات أو معجنات إذا تناولت Keto Guru؟

يمكنك تناول كميات صغيرة من الأطعمة الحلوة والمعجنات فسيساعد كيتوجورو على طرد الكربوهيدرات السريعة من الجسم قبل أن تهضم.

  • ماذا عن مذاق Keto Guru؟

هو قرصاً فواراً يُذاب في كوب من الماء ويصبح مشروب حلو المذاق لحد ما.

  • هل يمكنني استعمالKeto Guru لصحة أفضل؟

نعم، فيعمل Keto Guru على تحسين أداء الاعضاء الداخلية كما يعطي الجسم الكثيرن من الفيتامينات، فيحافظ الكثير من الناس ممن خسروا الوزن بالفعل على تناو لKeto Guru للشعور بصحة أحسن.

  • ما الوقت الذي يحتاجه الجسم لهضم القرص تماماً؟

يُهضَم قرص كيتو جورو الفوار في وقت سريع جداً عن أي قرص آخر، إذ يأخذ 10 دقائق في المتوسط.

  • هل هناك أي منتجات مشابهة لـKeto Guru؟

حالياً، لا توجد منتجات مثل  لـKeto Guru، هو منتج طبيعي مميز يعمل بأمان وفعالية جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى