افضل مذيع سعودي

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 07 مايو 2014 , 00:39

تطور الإعلام على المستوى العالمي بصورة كبيره و تقدمت وسائله و زادت عدد قنواته الفضائية ، و بالتالي تقدم الإعلام العربي على مستوى الوطن العربي كله ، و من بين الدول التي حققت إضافة و لها دور كبير في هذا التقدم هي المملكة العربية السعودية  ، سواء على مستوى التلفزيون المحلي أو ما تمتلكه من مجموعة شبكات تضم قنوات فضائية متقدمة تحقق نجاح و نسب مشاهدات مبهرة في الوطن العربي ، و كان للمذيعيين السعوديين دور بارز في هذا التقدم بسبب جودة ما يقدموه من برامج ذات هدف و معنى تفيد المشاهد السعودي و الخليجي و العربي بوجه عام ، وقد جمعنا لحضراتكم مجموعة من أفضل المذيعين السعوديين و المحققين لنجاحات بارزة .

افضل مذيع سعودي :

المذيع سليمان المطيويع ، و هو مذيع على القناة الرياضية السعودية و يقدم برنامج كل الرياضة ، و إلتحق بها منذ إفتتاحها ، و إشتهرت برامجه بالجرأة ، و يتميز بحضوره المميز ، و إجادته لعدة لغات .

المذيع احمد الشقيري ، و يقدم برنامج خواطر ، و هو يكرس وقته لمساعدة الشباب في العمل و التعرف على العالم ، و ولد في جدة 19 يوليو 1973 ، و حاصل على ماجستير من جامعة كاليفورنيا عام 2002 .

المذيع تركي الدخيل ، و الذي برز خلال ال 10 سنوات الأخيرة ، و الذي بدأ حياته كصحفي ، ثم مذيع و هو مقدم برنامج إضاءات الأسبوعي على قناة العربية ، و الذي يمتلك مهارة توجيه الأسئلة الهجومية ، و يتميز كذلك  بصوت قوي و حضور شخصي ، و هو من مواليد 2 يوليو 1973 ، و تخرج من جامعة الإمام محمد بن سعود .

المذيع بتال القوس ، ويتميز بطرح أسئلته الجريئة ، و له خلفية ثقافية واسعة ، و يستخدم لغة الجسد بشكل واضح ، و يقدم برنامج في قناة العربية ، ولد في 1977 ، و تخرج من كلية الآداب جامعة الملك سعود .
المذيع صلاح الغيدان ، و يقدم برنامج 99 في القناة السعودية الأولى ، و يميز برنامجه جدية موضوعاته و إختيار ألفاظه و عباراته ، بدأ حياته المهنية كصحفي ، ولد 8 إبريل 1981 ، و هو حاصل على بكالريوس لغة عربية من جامعة الملك سعود بالرياض .
المذيع سعود الدوسري ، و يقدم برنامج نقطة تحول على قناة  mbc ، و يتميزه بعرضه البسيط و القدرة الجيدة على التواصل مع الطرف الأخر ، و يتحلى دائما بالإبتسامة ، و له حضور لافت ، كما يجيد لغة الجسد ، ولد في 28 سبتمبر 1968 .

المذيع سليمان الهتلان ، و يقدم برنامج حديث الخليج على قناة الحرة ، و يتميز بمناقشته الجادة مع طرحه الهادئ للأسئلة ، و يتميز بلغة جسد معبرة ، و هو حاصل على درجة الدكتوراه ، و هو مقيم في دولة الإمارات .

المذيع فهد السعودي ، و يقدم برنامج على قناة  mbc ، و يتميز بمهارته في إستقبال  أسئلة الجمهور بصورة جيدة .

المذيع علي العلياني ، ويقدم برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية ، و يتميز بتعليقه الجيد على الموضوعات و الأخبار و تعامله بدبلوماسية معها ، وتعبيرات وجهه هادئة ومهارات صوته طبيعية مناسبة .

المذيع محمد الرديني ، و يقدم برنامج صباح السعودية على القناة السعودية الأولى ، و يتميز بذهنه الحاضر و لقاءاته الحيوية و مهارات تواصله مع الأخرين .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل القنوات السعودية
افضل برامج يوتيوب سعودية
افضل لاعب سعودي

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى