افضل ماركات الاجهزة المنزلية

كتابة نادية راضي آخر تحديث: 12 مايو 2014 , 05:58

الأجهزة المنزلية الكهربائية و الإلكترونية ، من أهم الصناعات التكنولوجية التي نحتاجها في حياتنا اليومية ، ولا يمكن الاستغناء عنها ، فلا يوجد منزل خالٍ من الثلاجات والغسالات والأفران وغيرها من الأجهزة التي تحتاجها ربة المنزل في بيتها ، وعند شراء أي منتج من هذه المنتجات يجب علينا أن نراعي اختيار الماركة التجارية الجيدة والمعروفة لضمان جودة المنتج واستمراريته لفترة طويلة ، ولذلك ، وضعنا في هذا المقال قائمة بأفضل الماركات المنتجة والمصنعة للأجهزة المنزلية الكهربائية والالكترونية اللازمة لكل منزل .

 افضل ماركات الاجهزة المنزلية :-

1. ال جي LG: شركة كورية ، تأسست في عام 1947 في كوريا الجنوبية ، تعتبر من أكبر الشركات في العالم ، يتمثل نشاطها في صناعة الالكترونيات والأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والغسالات وأفران الميكروويف والمكانس الكهربائية ، ومنتجات الاتصالات السلكية واللا سلكية ، وتغطي خدماتها جميع أنحاء العالم ، وتتميز منتجاتها بالجودة العالية .

2. باناسونيك Panasonic : علامة تجارية يابانية عالمية ، تأسست في عام 1919، مقرها الرئيسي في اليابان ، تنتج الشركة الأجهزة المنزلية والالكترونية وتشتهر بإنتاج التلفزيونات وشاشات البلازما وال سي دي ، والهواتف والكاميرات الرقمية والأفران والمايكروويف ، والات الحلاقة ، ومكانس الكهرباء ، وكاميرات الفيديو والدي في دي .

3. ويرلبول Whirlpool : علامة تجارية أمريكية ، تأسست في عام 1911 ، مقرها الرئيسي في ولاية ميتشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية ، يتمثل نشاطها في صناعة الأجهزة المنزلية مثل الغسالات والنشافات والأفران والثلاجات وغسالات الأطباق وغيرها الكثير من الأجهزة .

4. سامسونج Samsung : علامة تجارية كورية ، تأسست في عام 1969 ، تعتبر من أكبر الشركات المنتجة للالكترونيات ، مقرها الرئيسي في كوريا الجنوبية ، تنتج الشركة الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والميكروويف وغسالات الأطباق ، والهواتف النقالة والكاميرات الرقمية وطابعات الليزر ومشغلات الدي في دي .

5. فريجدير Frigidaire : علامة تجارية أمريكية ، تأسست في عام 1916 ، مقرها الرئيسي في ولاية انديانا بالولايات المتحدة الأمريكية ، يتمثل نشاطها في صناعة الأجهزة المنزلية ، وكانت أول شركة تطور الثلاجة ذاتية الحفظ في العالم والمجمد المنزلي والمكيف والفرن الكهربائي والألوان المتناسقة للاجهزة المنزلية ، وكان ذلك في عام 1918 .

6. جنرال الكتريك General Electric : شركة امريكية ، تأسست في عام 1878 من قبل العالم الامريكي اديسون ، مقرها الرئيسي في ولاية كناتيكت الأمريكية ، وهي ثاني أكبر شركات العالم بحسب تقييم الفوربس ، يتمثل نشاط الشركة في إنتاج الأجهزة الكهربائية المنزلية والمعدات الالكترونية واللدائن ، ومعدات التصوير الطبي .

7. شارب Sharp : علامة تجارية يابانية ، تأسست في عام 1912 ، مقرها الرئيسي في طوكيو ، وهي من أكبر الشركات العالمية ، حيث أنها رائدة في مجال الصناعات الالكترونية ، تنتج الشركة جميع الأجهزة المنزلية مثل التلفزيونات ، والأجهزة السمعية والبصرية ، والهواتف النقالة والاجهزة اللوحية ، والجدير بالذكر أن اسم الشركة مشتق من أول اختراع لأحد مؤسسيها ايفر شارب مخترع قلم الرصاص الميكانيكي .

8. توشيبا Toshiba : شركة يابانية ، تأسست في عام 1939 ، مقرها الرئيسي في طوكيو ، متخصصة في صناعة الأجهزة الكهربائية المنزلية ، والأجهزة الالكترونية ، والهواتف الثابتة الرقمية .

9. هيتاشي Hitachi : شركة يابانية ، تأسست في عام 1910 من قبل نياهي اوديرا ، تعتبر من أشهر الشركات العالمية في مجال صناعة الأجهزة والالكترونيات ، يتمثل نشاطها في إنتاج التلفزيونات ومكيفات الهواء ، والبطاريات والأجهزة النقالة ، والأجهزة المنزلية الأخرى .

10. فيليبس Philips : شركة الكترونية عالمية هولندية ، تأسست في عام 1891 من قبل غيرارد فيليبس ، يتمثل نشاط الشركة في صناعة الالكترونيات الاستهلاكية ، والاجهزة المنزلية والإضاءة والمعدات الطبية ، وحصلت الشركة على العديد من براءات الاختراع كعلامة مسجلة وذلك يرجع إلى تميزها وتقدمها في الصناعات الالكترونية والكهربائية .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق