افضل صحيفة الكترونية سعودية

انتشرت في الأونة الأخيرة العديد من الصحف الالكترونية التي تقوم بتغطية جميع المستجدات والأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية والاجتماعية على مواقعها الالكترونية ، وتتميز هذه الصحف بسرعة نشر الحدث حيث أنها تعمل على مدار الساعة ، وقد تميزت السعودية بإصدار الصحف الإخبارية الالكترونية التي لاقت إقبالا كبيرا من قبل الزائرين على هذه المواقع . وقد وضعنا في هذا المقال قائمة بأفضل هذه الصحف التي سجلت عدد كبير من الزائرين لديها .

افضل صحيفة الكترونية سعودية :-

1. صحيفة سبق الالكترونية : صحيفة سعودية ، تأسست في عام 2007 من قبل علي عبد الفتاح الحازمي ، وهي من أفضل المواقع الاخبارية السعودية من حيث عدد الزيارات بحسب إحصاء موقع أليسكا العالمي ، تغطي الصحيفة كافة الأحداث الإخبارية المحلية والعربية والعالمية على مدار الساعة .

2. صحيفة الوئام الالكترونية : صحيفة سعودية إخبارية ، وهي أول صحيفة الكترونية سعودية ، تأسست في عام 2006 من قبل الصحفي تركي الورقي وفهد الحارثي ، تغطي الصحيفة جميع القضايا المحلية والساخنة منها بالتحديد في المجتمع السعودي .

3. صحيفة الخبر تايمز : صحيفة سعودية ، مرخصة من قبل وزارة الثقافة والإعلام السعودية ، تغطي جميع الأخبار المحلية والعربية والدولية .

4. صحيفة شرق الالكترونية : صحيفة سعودية ، تأسست في عام 2012 ، تتناول كافة الموضوعات والقضايا المحلية والعربية والعالمية ، بالإضافة إلى التحليلات والتقارير وكل ما يتعلق بالعمل الإعلامي .

5. صحيفة عاجل الالكترونية : صحيفة سعودية ، مرخصة من قبل وزارة الثقافة والإعلام السعودية ، تهتم الصحيفة بالشئون السعودية والعربية وتنشر كافة الأحداث والمستجدات العالمية على مدار الساعة .

6. صحيفة صدى الالكترونية : صحيفة سعودية ، تقوم بنشر الأخبار السعودية والعربية والدولية السياسية والاقتصادية منها والاجتماعية والرياضة بالإضافة إلى شئون المرأة .

7. صحيفة انباؤكم الالكترونية : صحيفة سعودية اخبارية ، تأسست في عام 2009 من قبل فيصل المشوح ، ويشرف عليها الصحفي السعودي خالد بن عبد الله المشوح ، تغطي الصحيفة كافة الأخبار المحلية الجادة السياسية والثقافية والفكرية في السعودية ، بالإضافة إلى أنها تغطي أهم المقالات في الصحف السعودية والعربية لأبرز الكتاب .

8. صحيفة الجماهير الالكترونية : هي أول صحيفة سعودية الكترونية رياضية ، تأسست في عام 2008 ، تهتم برصد جميع الشئون والمستجدات الرياضية في السعودية والدول العربية والعالم .

9. صحيفة عسير نيوز الالكترونية : صحيفة سعودية إخبارية ، تأسست في عام 2011 ، تختص بشئون قضايا منطقة عسير في السعودية ، وإيصال صوت المواطن للمسئول ، وتقوم بتغطية جميع الفعاليات والمناسبات الرسمية بالإضافة إلى نشر العديد من التقارير التي تخص المنطقة اقتصاديا واكاديميا ورياضيا ، يذكر أن الصحيفة مرخصة من قبل وزارة الثقافة والإعلام السعودية .

10. صحيفة سبورت السعودية الالكترونية : صحيفة رياضية سعودية ، تأسست في عام 2009 من قبل خالد الطخيم و نايف الجهني ، وهي من أشهر الصحف الالكترونية السعودية ، تهتم بمتابعة كافة الأخبار الرياضية السعودية وبالأخص كرة القدم ، وتقدم الصحيفة العديد من التقارير والتحقيقيات الرياضية السعودية والعربية والعالمية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عبدالوهاب
    2018-03-14 at 09:00

    صحيفة إشراق لايف الإليكترونية وهي مرخصة من قبل وزارة الإعلام تهتم بالأخبار المحلية والدولية والرياضية ولها تقارير مميزة في الخدمة الإجتماعية- ومايلامس حاجة المواطن تغطياتها واسعة ولديها مقابلات مع مسئولين في مناصب قيادية في الدولة لها قاعدة جماهيرية من المتابعين تنشر الحالات الإنسانية تأسست عام ٢٠١٢

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *