افضل جهاز مراقبة للاطفال

تكاد تكون أجهزة مراقبة الأطفال وصلت لمرحلة أن أصبحت جهاز و مستلزم أساسي بين مستلزمات الطفل ، لما لها من أهمية في متابعة الطفل طوال الوقت و أولا بأول ، فهي تمكن الأم من الإبقاء على معرفة بكل ما يفعله رضيعها من خلال كاميرا مراقبة توضع في المكان المتواجد فيه الطفل ، أو جهاز صوتي يمكنك من خلاله سماع صوت الطفل و الذهاب له في حالة بكاءه أو سماع أي صوت غريب ، و تزداد أهمية الجهاز أكثر في البيوت ذات الطوابق و المساحات الكبيرة و هو ما لا يمكن الأم من البقاء دائما بجانب مولودها ، و قد إخترنا في هذا المقال مجموعة من أفضل أجهزة مراقبة الأطفال .

افضل جهاز مراقبة للاطفال :

جهاز من موتورولا motorola ، جهاز رائع لمتابعة الأطفال ، حجم شاشته 1,8 بوصة ، به تنبيه صوتي في حالة الخروج عن التغطية ، و يوفر رؤية ليلية ، مع عمل 3 ساعات فيديو و 5 ساعات صوت ، و يوفر تغطية لمساحة 200 متر .

جهاز من سامسونج samsung ، و هو ما يوفر لك مراقبة لطفلك في المنزل صوت و صورة ، يوفر تغطية حتى مساحة 200 متر ، مع توفير رؤية ليلية ، و شاشة هزازة عند حركة الطفل ، وأغاني للأطفال ، والشاشة 3,5 بوصة .

جهاز من موبي كام mobi cam ، شاشة 3,5 بوصة ، بطارية 8 ساعات ، تسجيل حتى مسافة 45 قدم ، مع توفير رؤية ليلية ، تبيه صوتي ، ربط حتى 4 كاميرات ، ربط بالكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي .

جهاز من وانسكام wanscam ، و يعمل مع الكمبيوتر و التابلت و الآيفون و الهواتف الذكية ، حيث يمكن ربطه بهذه الأجهزة لإرسال إيميلات و رسائل و متابعة طفلك من خلالها .

جهاز من دي لينك d-link dcs-825l ، و هو جهاز لاسلكي يعمل مع الهاتف عن طريق الإنترنت ، و به خصائص عديدة ، و يوفر رؤية ليلية ، و تنبيهات لأحداث محددة تقوم بتحديدها مسبقا  ، و التسجيل ، و يعمل مع الواي فاي .

جهاز من نك nuk ، و يوفر متابعة للطفل 50 متر داخل البيت و 300 متر خارجه ، مع تنبيه عند الخروج عن التغطية ، و مؤشر للبطارية .

جهاز من أي بيبي ibaby ، و يمكن التحكم به عن طريق الآيفون و الآيباد بواسطة برنامج أي بيبي ، و يمكن تنزيله على الحاسب الشخصي ، و يوفر مراقبة عن طريق الصوت و الصورة ، و يعمل مع الواي فاي ، ويمكن أن يعل مع أكثر من كاميرا .

جهاز من شيكو chicco ، و هو جهاز لمراقبة الطفل صوت و صورة واضحين بدون إنقطاع أو تشويش ، يوفر تغطية حتى 250 متر ، يمكن أن يعمل بالكهرباء أو بالبطارية .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل لعبة إلكترونية للاطفال
افضل مواقع الامهات و الاطفال العالمية
افضل العاب الايفون للاطفال

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    حيدر
    2015-12-02 at 13:52

    اريد جهاز انذار عند بكاء الطفال ..ارجو الرد .. وسعر شكد.. واني بغداد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *