افضل مواقع الطبخ

التجديد في الأطعمة التي نتناولها و طرق طهيها أمر ضروري و يضيف مذاق مختلف و جميل للطعام ، و كثيرا ما نحتار كيف سيكون هذ التغيير ، و تعد مواقع الطبخ و الوصفات التي يقدموها على مواقع الإنترنت صاحبة دور فعال في هذا الشأن ، و قد جمعنا لحضراتكم اليوم من مواقع الطبخ العالمية مجموعة من أفضل مواقع الطبخ على الإنترنت .

افضل مواقع الطبخ :

موقع أوول ريسبيز  all recipes ، و الموقع كما أنه رائع و متميز بتصنيفاته العديدة و الرائعة فهو أيضا يوفر للمستخدمين بعض الأدوات الأنيقة للغاية التي تساعد في الحصول على أفكار لذيذة و مناسبة لأطباقنا الخاصة ، و التسجيل به سهل للغاية فقط عن طريق البريد الإلكتروني ، و في حالة طلب الرمز البريدي يمكنك البحث عنه بسهولة على الإنترنت و إدخاله .

موقع فوود نتورك food network ، و هو نسخة رائعة للقناة التي تحمل نفس الإسم ، و يجعلك تشعر أنك تشاهد القناة في المنزل ، و يقدم الموقع كل وصفات العروض و أرشيفاتها عن برامجها التي تعرض أو عرضت من قبل على القناة .

موقع فوود دوت كووم food.com ، و كان الموقع معروف بإسم ريسيبي زار ثم تم تجديده و تغيير علامته التجارية على نفس الموقع و هو مخصص لكل ما يصلح للأكل ، و يمتاز الموقع بمحركات بحث رائعة مع وصفات عديدة يمكنك الإختيار من بينها بسهولة .

موقع تشو chow ، و يعد واحدا من أفضل المواقع تصميما بالإضافة إلى الروابط و علامات التبويب و النوافذ و يوجد به العديد من الوصفات  المميزة و فيديوهات ، و الموقع مناسب لكل محبي التسوق بتعمق .

موقع ديليا أون لاين delia online ، و هو موقع عملي ، فهو يضم وصفات عالمية عالية الجودة و يلبي بصورة رائعة إحتياجات المستخدمين .

موقع ماي ريسبيز my recipes ، و يضم الموقع أكبر أرشيف من وصفات الطبخ على الإنترنت مع آراء خبراء التغذية من المجلات مثل مجلات ريال سيمبل و صن سيت و كوكينج لايت ، و يتم بإستمرار إدخال وصفات جديدة و مجربة عليه .

موقع جامي أوليفر jamie oliver ، و يضم الموقع كل شئ عن الطعام ، و وصفات من كتب الطبخ و أدوات المطبخ و هو علامة تجارية و له عدة أقسام ، و يقدم منتجات و برامج تلفزيونية ، و الموقع ذو تصميم ممتاز .

موقع كوكينج لايت cooking light ، وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوق بها ، و التي تختص بالغذاء و أنماط الحياة في كل العالم ، و هي في الأساس مجلة إنتقلت الآن أيضا إلى شبكة الإنترنت لمساعدة الناس في الأكل بذكاء و العيش بصحة ، عن طريق تقديم أحدث البحوث الغذائية و الوصفات التي يمكنك إستخدامها في منزلك مع عدد كبير من الأدوات المساعدة لك في ذلك .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل تطبيقات الايفون و الايباد للطبخ

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *