افضل شركة تأمين في الكويت

لقد ازداد في السنوات الاخيرة الإقبال على التأمين على الممتلكات والتأمين على الحياة من خلال شركات التأمين التي تقدم خدماتها لتوفير أقصى درجة من الاطمئنان على ممتلكات الفرد وذلك بتقديمها افضل حلول التأمين ، وفي هذه المقال نقدم لكم افضل شركات التأمين في الكويت التي تتميز في تقديم خدماتها وتوفير كل سبل الراحة لعميلها من خلال تقديم العروض والتسهيلات التي تتناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم .

افضل شركة تأمين في الكويت :

1. شركة الكويت للتأمين : تأسست في عام 1960 ، وهي اقدم شركة تأمين في الكويت ، وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال ، يتمثل نشاطها بجميع أعمال التأمين مثل التأمين على الحياة وضد الحريق والسرقة والحوادث والتأمين الجوي والتأمين على السيارات .

2. شركة وربة للتأمين : تأسست في عام 1976 ، ويتمثل نشاطها في تقديم خدمات التأمين الخاصة بالأفراد بما يتناسب مع احتياجات الفرد وتقدم للشركات أفضل برامج التأمين التجارية بما يتناسب مع نظام الشركات .

3. شركة الاهلية للتامين : تأسست في عام 1962 ، وهي ثاني شركة تأمين وطنية بعد شركة الكويت للتأمين ، وتعتبر من افضل شركات التأمين في الكويت والخليج العربي ، وتقدم خدمات التأمين الخاصة بالأفراد مثل التأمين على السيارة والتأمين الصحي والتأمين على الحياة والتأمين البحري والطيران ، والتأمين ضد الحريق والحوادث العامة وتأمين للحج والعمرة ، بالإضافة إلى خدمات التأمين المقدمة للشركات .

4. مجموعة الخليج للتأمين : تأسست في عام 1962 ، وهي مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية ، وتعتبر من أكبر شركات التأمين الكويتية من حيث أقساط التأمين المكتتبة ، وقد حازت على التصنيف A- سنتين متتاليتين من قبل وكالة التصنيف العالمية ستاندرد اند يورز ومن وكالة اي ام بست ، وتقدم خدمات التأمين المتكاملة على السيارات والبحري والطيران والممتلكات والحوادث والتأمين على الحياة والتأمين الصحي للأفراد والشركات ، كما تقدم خدمة التأمين التكافلي الذي يستند على مبادئ الشريعة الاسلامية ، لديها عدة فروع في السعودية والاردن ولبنان وسوريا ومصر والعراق والبحرين والاردن والامارات .

5. الشركة الوطنية للتأمين التكافلي : تأسست في عام 2003 ، تقدم كافة خدمات التأمين للافراد والشركات من التأمين على السيارات والتأمين على السفر ، وعلى الحياة والتأمين الصحي ، والتأمين الجو والبحري بالإضافة إلى التأمين ضد مخاطر المقاولين . وتقدم خدمة تهيئة وثيقة التأمين بحسب متطلبات العميل على أيدي خبراء في التأمين يتبعون أحكام الشريعة الاسلامية .

6. شركة وثاق للتأمين التكافلي : تأسست في عام 2000 ، تقدم خدمات التأمين التكافلي طبقا لأحكام الشريعة الإسلامية ، وتعتبر أول شركة وطنية تكافلية في الكويت ، وتقدم خدمات التأمين الخاصة بالأفراد والشركات من تأمين على السيارات والتأمين على الحياة والتأمين الطبي ، والتأمين ضد الحريق والممتلكات ، وتأمين الإنشاءات والهندسة ، بالإضافة إلى التأمينات المالية .

7. شركة بوبيان للتأمين التكافلي : تأسست في عام 2006 ، تقدم كافة انواع خدمات التأمين لجميع فئات الأعمال مثل التأمين ضد الحريق والحوادث العامة ، والتأمين البحري والطيران ، والتأمين الهندسي ، والتأمين الصحي والعائلي وفقا لتعاليم الشريعة الاسلامية تحت إشراف هيئة شرعية متخصصة .

8. شركة عناية للتأمين : تأسست في عام 2007 من قبل شركة صناعات الغانم ، تقدم كافة اعمال التأمينات على أيدي كفاءات متخصصة مثل التأمين على السيارات والتأمين على السفر والحياة والتأمين الصحي والبحري والتأمين على الأجسام ، والتأمين الهندسي وتأمين المسئولية المدنية كما تقدم خدمات التأمين للشركات مثل تأمين الأموال وتأمين العمال والتأمين الطبي الجماعي والتأمين على البضائع واجسام السفن ، كما أنها تقدم تسهيلات في الأقساط كبيرة لعملائها للتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم .

9. شركة الأولى للتأمين التكافلي : تأسست في عام 1961 ، تتبع أنظمة التأمين في الشركة أحكام الشريعة الاسلامية ، وتقدم خدمات التأمين للافراد والشركات على المركبات وضد الحوادث والحريق والتأمين على الحياة والتأمين الطبي والتأمين البحري والطيران .

10. شركة رتاج للتأمين التكافلي : تأسست في عام 2004 ، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة وربة للتأمين ، وتقدم خدمات التأمين التكافلي الذي يتبع أحكام الشريعة الإسلامية ، وقد شملت خدماتها أنظمة التأمين على الحريق والحوادث العامة والسيارات والقوارب والبضائع ، والتأمين الجماعي والصحي ، حصلت الشركة على شهادة الجودة في الإدارة وكانت من اوائل شركات التأمين التي تحصل على هذه الشهادة ، وتوفر الشركة طاقم عمل متخصص في اسواق التأمين واعادة التأمين بالإضافة إلى أنها تضم نخبة من المستشارين ولجنة شرعية معتمدة وموثوقة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    awadllah
    2019-11-07 at 18:04

    انا سوداني مقيم في السودان وبحب ان اكون من ضمن العاملين في شركتكم ولكم الراي ؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *