بيت الرعب في لندن … زنزانة لندن

زنزانة لندن هي من المعالم الهامة في لندن ، والتي تعيد مختلف الأحداث التاريخية الدامية والمروعة بالأسلوب الفكاهي ،والتي تستهدف زنزانة لندن للجمهور الأصغر سنا . فإنها تستخدم في خليط من العناصر الفاعلة الحية ، والمؤثرات الخاصة وركوب الخيل .

افتتحت في عام 1974 ، وقد تم تصميمها في البداية كمتحف تاريخي مروع ، ولكن تطورت لتصبح الزنزانة التي يقودها الممثلين كتجربة تفاعلية . يتم تشغيل البرج المحصن بواسطة ميرلين انترتينمنت . في عام 2013 ، انتقلت زنزانة لندن من مقرها في شارع Tooley إلى الموقع الجديد بالقرب من مقاطعة القاعة وعين لندن .

ملامح زنزانة لندن
تتكون ملامح زنزانة لندن من 18 معرض ، 20 من الفاعلين بالإضافة إلى إمكانية ركوب الخيل . يتمتع الزوار في رحلة تعود بهم في الزمن عبر 1000 سنة من تاريخ لندن حيث يلتقيان إلى الجهات الفاعلة ليؤدون بعض أكثر الشخصيات السيئة السمعة في لندن ، بما في ذلك السفاح جاك وسويني تود . ونظمت الزنزانة معارض على المجموعات المسرحية مع المؤثرات الخاصة . المعرض يشتمل على الأحداث مثل الموت الأسود ومؤامرة البارود ، وتضم شخصيات مثل “جلاد” ، ” طبيب الطاعون ” ، و “القاضي” . ويتم تشجيع الضيوف على المشاركة في المعارض . وتشمل التجربة أيضا “القطرة المطية ” ، على مسافة السقوط الحر كما نظمت الشنق العام .

تاريخ الزنزانة
تأسست في لندن في عام 1974 من قبل أبراج أنابيل غيدس . وقد صمم في البداية على أنها متحف للتاريخ التي تصور مشاهد دموية مروعة . وشملت شخصيات قديمة عن بوديكا ، ماري تودور وتوماس بيكيت ، وكانت المشاهد من الغزو النورماندي . على مر السنين تغيرت الزنزانة التي يقودها الممثلين ، إلى تجربة تفاعلية مليئة بعناصر الرعب لخلق روح الدعابة .

في 31 كانون الثاني عام 2013 ، أغلقت الزنزانة لندن أبوابها بعد 39 عاما في شارع Tooley ، جسر لندن . حيث انتقلت منطقة الجذب إلى مقاطعة القاعة في لندن من على الضفة الجنوبية ، بجانب عين لندن في مارس 2013 .
زنزانة لندن الجديدة تمت لإزالة الجذور حول الجور والرعب والصدمة ، بينما أصبحت في الأبراج الشهيرة والأصلية . وكل هذا من أجل التركيز الأكبر على سوق الأسرة والاستفادة من موقعها الجديد والرئيسي لجذب السياح .

زنزانة لندن هي واحدة من ثماني أبراج محصنة في جميع أنحاء أوروبا . أبراج أمستردام ، أبراج برلين ، وبرج بلاكبول ، أبراج القلعة في قلعة وارويك ، و أبراج ادنبره ، أبراج هامبورغ ، و أبراج نيويورك وهي أيضا جزء لمجموعة من أبراج المحصن ، المملوكة من قبل ميرلين انترتينمنت .

كانت الزنزانة هي موضوع المراجعات المختلطة من قبل الزوار وكتاب السفر . كما يمكن وصفها بأنها الأفضل ليتمتع بها “المراهقين الصغار والسذج” . فالزنزانة تقوم بالخوض في تاريخ العاصمة القديمة الدموية ! مع قضاء تجربة الجهات الفاعلة الحية ، ولمعرفة التاريخ المظلم ، وركوب الخيل المثير وللتمتع بالمؤثرات الخاصة في زنزانة لندن . ومع التحديثات الجديدة في زنزانة لندن لما نرى الأزياء ، والمكياج ، وبعض المفاجآت .

ساعات العمل
الأيام : الإثنين ، الثلاثاء ، الأربعاء ، الجمعة: من الساعة 10:00 حتي 17:00
يوم الخميس: من الساعة 11:00 حتي 17:00
يومي السبت والأحد: من الساعة 10:00 حتي 18:00

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
قصر وستمنستر في لندن
حديقة ثورب بارك لندن
جسر ويستمنستر في لندن

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *