Sunday, Dec. 17, 2017

  • تابعنا

افضل المنتجات لإزالة البقع الداكنة على البشرة

أغسطس 23, 2014 - -

ظهور البقع الداكنة على البشرة يزعج الكثير من النساء ، ويؤثر على نضارة بشرتهن وإشراقها ، وهناك عدة أسباب تؤدي إلى ظهور البقع الداكنة مثل تعرض البشرة لأشعة الشمس الحارقة ، واستخدام بعض أنواع مستحضرات التجميل المعطرة التي تؤدي إلى اسمرار البشرة ، أو بسبب زيادة إنتاج الميلانين في خلايا الجلد بسبب عوامل وراثية أو سبب تقدم السن ، ولكن لا تقلقي سيدتي ، فهناك العديد والعديد من المنتجات التي صنعت خصيصا لحل هذه المشكلة ، فعند معرفة السبب وراء ظهور البقع الداكنة أصبح من السهل إيجاد المنتج للحد من هذه الظاهرة ، وفي مقالنا نعرض لك قائمة من أفضل المنتجات التي تعمل على إزالة البقع الداكنة وتحد من ظهور انتشارها مستقبلا . فإليك القائمة .

افضل المنتجات لإزالة البقع الداكنة على البشرة :-

1. رابيد ايدج سبوت اند بيجمنت لايتنغ سيروم Rapid Age Spot & Pigment Lightining Serum : سيروم من إنتاج ماركة مراد للعناية بالبشرة الداكنة ، فهو يعمل على توحيد لون البشرة ويعالج التصبغ الناتج عن أشعة الشمس بنسبة 33ِ% في غضون أسبوع واحد ، كما أنه يحمي البشرة من أي تصبغات جديدة ، ويعالج البقع التي تظهر على البشرة عند التقدم في السن ، ويساعد على تقشير البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة .

2. كلينك ايفن بيتر Clinique Even Better : كريم مزيل للهالات السوداء تحت العين بنسبة 30% في غضون 12 أسبوع عند استخدامه يوميا وبانتظام ، كما أنه يعمل على ضبط لون البشرة وتوحيد لونها ، ويفتح منطقة العين وهو مناسب لجميع انواع البشرة .

3. بوندس فلاولس وايت Pond’s Flawless White : سيروم تنتجه ماركة بوندس الشهيرة ، يعمل على إزالة البقع السوداء والداكنة ، كما أنه يحتوي على مركبات تساعد على تبييض البشرة ، يناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها ، كما أنه غير دهني يناسب البشرة الدهنية .

4. ايستي لاودر سايبر وايت اتش دي Estee Lauder Cyber White HD : كريم لوشن يعالج البشرة ويعمل على تفتيحها ، تم تطويره بنظام ساير وايت اتش دي الذي يعمل على معالجة بهتان البشرة ، كما أنه يعمل على ترطيب البشرة بشكل متوازن ، ويقلل من ظهور البقع الداكنة بشكل كبير ، يجعل البشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب .

5. شانيل لو بلانك Chanel Le Blanc : كريم من منتجات ماركة شانيل الفرنسية ، يعمل على تبييض البشرة ، يحتوي على خلاصة البروتين اللؤلؤلي التي تعمل على تحسين بهاتة البشرة والتقليل من اصفرار لونها ، يعيد للبشرة ليوننتها وشفافيتها ، كما أنه يعمل على إزالة البقع السوداء ويحميها من أي تصبغات جديدة .

6. ذا بودي شوب مويستور وايت The Body Shop Moisture White : سيروم من منتجات ماركة ذا بودي شوب ، يحتوي على خلاصة الالوفيرا الغير لزجة ، يعمل على التقليل من البقع الداكنة على البشرة ، كما أنه يساعد على تفتيحها وذلك بالحد من تركيز صبغة الميلانين في البشرة .

7. كيلز كليرلي كوريكتف Kiehl’s Clearly Corrective : من منتجات ماركة كيلز الأمريكية ، يعمل على توحيد لون البشرة في غضون ثمانية أسابيع عند استخدامه بشكل يومي وبانتظام ، فعال في إزالة البقع الداكنة .

8. غارنييه للتفتيح الليلي Garnier Light Overnight : من منتجات العناية بالبشرة من ماركة غارنييه الشهيرة ، يحتوي على خلاصة الليمون الجنطيان اللذان يعملان على إزالة الخلايا الميتة من الجلد ، كما أنهما يعملان على تفتيح البشرة وتوحيد لونها ، كما أنه يحتوي على خلاصات قصب السكر والتوت الأزرق وشجرة القيقب التي تجدد خلايا البشرة ، وهو مثالي في إصلاح ما تعرضت له البشرة من ضرر خلال النهار .

9. لاكمي بيرفيكت راديانس Lakme Perfect Radiance : كريم يحتوي على فيتامين B3 ، يعمل على تفتيح البشرة وإزالة البقع السوداء ، كما أنه يساعد على ترطيبها وتألقها .

10. غيرلان بلانك دو بيرلGuerlain Blanc De Perle : من منتجات ماركة غيرلان الفرنسية ، يعمل على التقليل من ظهور البقع السوداء يحتوي على مستلخص اللؤلؤ الذي يساعد على تفتيح البشرة لجعلها أكثر نقاءا وصفاءا ، كما أنه يحتوي على مركبات مزيلة للسموم وتقلل من ظهور علامات الشيخوخة .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل المنتجات الطبيعية لتفتيح البشرة
افضل المنتجات للتخلص من الرؤوس السوداء
افضل ماسكات للوجه

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

نادية راضي

(5) Readers Comments

  1. Abu Marwan
    Abu Marwan
    14/10/2015 at 8:30 ص

    شكرا

  2. هند
    31/12/2015 at 11:31 ص

    انا استخدمت كثير وصفات وكريمات , بس بالصدفة شفت قناع الطين بشرتي صارت تهبل بعد استعملته تواصلوا معاهم يابنات , موقع يلدز yildez

  3. هِنِدِ
    27/01/2016 at 6:16 م

    أّريِّدِ حٌلَ بِلَيِّزِّ مَيِّنِ يِّعٌرفِّ أّنِأّ أّعٌأّنِيِّ مَنِ رګبِ أّلَيِّدِ وِأَّّسوِدِأّدِ فِّيِّهِأّ

  4. عااشة
    18/03/2016 at 7:30 م

    اين،اجد،هذه،لمنتجات،من،فضلكم،لي،يعرف،اقولي

  5. إكرام
    16/05/2016 at 8:38 م

    جربت وصفة طبيعية لكنها تسببت بظهور بقع حمراء على وجهي ثم أصبحت سوداء من بعد فما هو الحل ؟؟؟😦😦😦😦😦😦

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *