افضل صابون للاطفال

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 10 سبتمبر 2014 , 10:30

الإعتناء بالأطفال منذ الولادة أمر شديد الأهمية ، و تشمل العناية و الإهتمام بنظافة الأطفال عدة خطوات و أدوات ، و أحد الأشياء التي تدخل في هذا الشأن هو إستخدام الصابون المناسب للأطفال و الذي ستجدون مجموعة من أفضل أنواعه في مقالنا اليوم .

افضل صابون للاطفال :

صابون الأطفال من دكتور برونر dr.bronner : و يقوم بتنظيف الجسم برغوة لينة و يترك الجلد ناعم ، و هو خفيف و ناعم و رقيق على الأطفال ، و هو مناسبة لأصحاب الجلد الحساس .

صابون الأطفال من برتس بييز burt’s bees : و هو صابون فرنسي برائحة طبيعية 100% ، يترك حتى الجلد الحساس ناعم و حريري ، و هو فعال للتنظيف الطبيعي للأطفال ، و هو لا يحتوي على أي مكونات ضارة .

صابون الأطفال من جونسون johnson baby : و هو صابون مناسب للأطفال و هو ذات  رائحة لطيفة و هو مناسب للكبار أيضا .

صابون الأطفال من ويليدا weleda : و هو عبارة عن مطهر معتدل للبشرة مع رائحة خفيفة و ينظف البشرة برقة و يهدئ البشرة الحساسة و لذلك فهو مثالي للبشرة الحساسة للرضع و الأطفال و البالغين و يساعد في الحفاظ على توازن الجلد الطبيعي .

صابون الأطفال من دوف dove : و يوصي به أطباء الجلدية و أطباء الأطفال ، و هو بدون رائحة لذلك فهو مناسب للبشرة الحساسة و يحتوي على 1/4 كريم مرطب حتى لا تجف بشرة الطفل .

صابون الأطفال من بادجر badger : و هو صابون مرطب و غير مهيج للجلد و مهدئ للبشرة بفضل إحتوائه على أفضل المكونات المفيدة للبشرة و لا يوجد به أي روائح أو عطور أو ألوان صناعية أو مكونات قاسية على بشرة الأطفال .

صابون الأطفال من شيا موستشر shea moisture : و هو صابون بزبدة الشيا ، يرطب البشرة من الأعماق و يعيد إصلاح الجلد مع أيضا الفيتامينات و الأحماض الدهنية الأساسية .

صابون الأطفال من سيتافيل cetaphil : و هو صابون مضاد للجراثيم و مطهر فعال أيضا للبشرة الجافة و الحساسة و هو الخيار الأمثل للمرضى الذين يعانون من الأمراض الجلدية و هو يقوم بتطهير البشرة و ترطيبها بشكل رائع .

صابون الأطفال من دكتور وودس dr woods : و هو صابون طبيعي 100% مناسب للبشرة الحساسة يقوم بترطيبها و تنظيفها بفعالية .

صابون الأطفال من ميستيلا mustela : و هو صابون منظف مع كريم بارد مرطب ، يوصى به للجلد العادي .

 

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى