افضل بديل زيت للشعر

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 12 سبتمبر 2014 , 12:38

في القدم ، كانت خطوات العناية بالشعر تأخذ الكثير من الوقت ، وكانت المرأة تحتاج إلى يوم بأكمله وهي تستخدم الزيوت وتنتظر حتى تأخذ مفعولها في تغذية الشعر ، إلا أنه بفضل ابتكارات خبراء العناية بالشعر الذين أنتجوا بدائل الزيت التي تغني عن استخدام الزيوت التقليدية للحصول على شعر صحي ، اصبح هناك لا حاجة للانتظار لفترة طويلة ، فبدائل الزيت تعطي النتائج التي تمنحها لك الزيوت التقليدية دون أن تسبب إثقال للشعر ، فهي تمتص الشعر بسهولة وبسرعة فائقة وتعطي نتائج أفضل من الزيوت التقليدية في تنعيم الشعر وتغذيته . وفيما يلي قائمة لأفضل بدائل الزيت لشعر صحي .

افضل بديل زيت للشعر :-

1. الفيف Elvive : بديل للزيت من إنتاج ماركة لوريال باريس الفرنسية ، يعتبر من أفضل بدائل الزيت في الأسواق التجارية ، يحتوي على زيت الأرجان والاليوكيراتين اللذان يعملان على تغذية صحية وقوية للشعر دون أن يسببا إثقال للشعر ، يمنح الشعر نعومة فائقة ولا يحدث أي تجعد عند تعرضه للحرارة أثناء تصفيفه ، يمكنك استعماله قبل الاستحمام أو بعده ، وبإمكانك استعماله بصفة يومية على الشعر الجاف ليمنحك مزيدا من النعومة واللمعان .

2. بانتين انسيابي وحريري Pantene Smooth & Silky : من أشهر بدائل الزيت التي تقدمها بانتين ، يحتوي على البرو- في المتطور ويعالج تطاير الشعر ، كما أنه يمنح الشعر نعومة ومرونة فائقة ، ويحمي الشعر من الخشونة ومن أضرار التصفيف ، يناسب الشعر الجاف .

3. دوف للاصلاح المركز Dove Intensive Repair : يحتوي على الجلسرين الذي يتعمق في ألياف الشعر ليمنحك لمعانا ونعومة فائقة ، يتميز بأنه غير دهني ويعمل على إصلاح الشعر التالف ويمنحه حماية بنسبة 100% ، سهل الاستخدام ويساعد على تصفيف الشعر بسلاسة .

4. غارنييه فروكتيس Oil Replacement Garniger Fructis : يعمل على تغذية الشعر من الجذور ، ويقوي ألياف الشعر ، يمنحك نعومة ولمعان فائق للشعر ، يزيل التشابك في الشعر ولا يسبب إثقال له ، كما أنه يحمي الشعر من الرطوبة .

5. بانتين للشعر المصبوغ Pantene for Coloured Hair : بديل للزيت من بانتين خاص لمعالجة الشعر المصبوغ ، يحتوي على مادة البرو – في ، يحمي الشعر من الأضرار الناتجة عن الصبغ ، كما أنه يحمي الشعر بطبقة مغذية لتمنع عنه التلف ، ويحميه من ضرر التمشيط والتصفيف .

6. بديل الزيت الوة ايفا Aloe Eva Oil Replacement : بديل الزيت من منتجات ماركة ايفا ، يحتوي على تركيبة من الفيتامينات والمعادن وخلاصة الصبار وبروتينات الزبادي التي تعمل على حماية الشعر من التساقط وتغذيته من الجذور ، ويعمل على ترطيب الشعر الجاف ، يتميز بأنه سريع الامتصاص وسهل الاستخدام ، ويحمي الشعر من التقصف ، ويعطي لمعانا وحيوية للشعر .

7. سيلكيراتين انسيابي وحريري Silkeratine Smooth & Silky : يحتوي على مادة الجلسرين التي تخترق ألياف الشعر بسهولة دون أن تثقله ، يساعد على منع تجعد الشعر ، ويحمي الشعر من التصفيف والأضرار الناتجة عن مجففات الشعر .

8. بديل الزيت من بيرفيكت Perfect Oil Replacement : يحتوي على الكيراتين البرازيلي الذي يمنح الشعر نعومة فائقة ويحافظ على رطوبته من الجذور إلى الأطراف ، كما أنه يصلح الشعر التالف .

9. بديل الزيت من صانسيلك Sunsilk Oil Replacement : بديل للزيت يعالج الشعر التالف ، ويحمي الشعر من التجعدات ، يعطي نعومة فائقة للشعر ، كما أنه يمنح الشعر ترطيبا عاليا ويساعد على تسريح الشعر بسهولة .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل زيت لتطويل الشعر
افضل فيتامين للشعر
افضل المنتجات للشعر الجاف والتالف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى