نسخة جديدة من افالون بمناسبة مرور 20 عام على انتاجها

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 26 أكتوبر 2014 , 16:34

قررت شركة ” تويوتا ” الاحتفال بمناسبة مرور 20 عام على انتاج السيارة ” افالون ” في الاسواق , فلقد ظهرت اول مرة عام ” 1994 ” حيث استرم الجيل الاول منها حتى عام ” 1999 ” ثم الجيل الثاني و استمر حتى عام ” 2004 ” ثم الجيل الثالث و الذي استمر حتى عام ” 2012 ” والجيل الرابع مازال متسمر حتى الان , ونحن الان في عام ” 2014 ” وهذا يعني مرور 20 عام على انتاجها .

وعلى الرغم من ان السيارة مازالت حديثة مقارنة بموديلات اخرى اقدم من هذا التاريخ الا ان الشركة المنتجة ” تويوتا ” قررت الاحتفال وهذا  يعني تقدير كبير لهذه السيارة وايضا يعني ان مبيعات السيارة مميزة و جيدة مقارنة ببعض الموديلات الاخرى من نفس الشركة المنتجة .

كما ان شركة ” تويوتا ” اعلنت انها ستقدم نسخة جديدة من السيارة ” الافالون ” في الاسواق وستتعرضها في هذا الاحتفال , هذه النسخة ستكون من فئة ” افالون XLE ” مع التغير في العديد من مواصفات هذه الفئة و التي تعتبر هي الفئة الاستاندر من السيارة .

فئات تويوتا افالون Toyota Avalon : 
– فئة افالون XLE
– فئة افالون ليميتد
– فئة افالون ليميتد بشاشة ملاحة

اما النسخة الجديدة فسيكون اسمها ” افالون Touring Sport ” , ولقد حصلت هذه النسخة من السيارة على بعض التغيرات عن النسخة الاستاندر الا ان ملامح الواجهه الامامية لها لم تتغير ولكن ابرز التغييرات كانت في الاطارات و التي ستصبح بمقاس 18 بوصة كما ان الجنط سيتوافر بلونين احدهما كروم .

امام الانوار الامامية فستكون ذات كثافة عالية و بتقنية ” HID ” كما يوجد معها بعض لمبات ” LED ” , و من الداخل فان ابرز التغيرات ستكون في تصميم المقاعد فسيتم تغير الجلد باخر ذو الون الازرق و كما انها ستكون قابلة للتدفئة وسيتوافر العديد من وسائل الترفيه و المتعه .

اسعار تويوتا افالون 2015 Touring Sport : 
وسيبدأ سعر السيارة من 38,000$ وهو ما يعادل 140 الف ريال سعودي .

وحتى الان لم تتوافر باقي المعلومات عن السيارة , وفي حالة ع\معفتنا بها فسنوافيكم بها مباشرة .. تابعونا

ولكن يبدو انها لن تحصل على محرك مختلف عن محركات افالون العادية حيث تتوافر دائما بمحرك سعة 3.5 لتر وبعدد 6 سلندر بقوة 286 حصان , ومن المتوقع ان تتوافر هذه النسخة من السيارة في بداية شهر نوفمبر القادم , حيث ستكون اعداد هذه النسخة محدودة للغاية فستبلغ 2500 وحده فقط .

يمكنك الاطلاع على : 
اسعار تويوتا افالون 2015 في السعودية عند عبداللطيف جميل
افالون Avalon 2015 توقعات الخبراء في المواصفات والاسعار
مشاكل فنية واستدعاء لسيارات تويوتا بالسعودية

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق