النحت في الهواء الطلق

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 11 نوفمبر 2014 , 18:40

تعرض حديقة يوركشاير معرض رائع في الهواء الطلق في يوركشاير بإنجلترا ، والتي تبين العمل من قبل الفنانين البريطانيين والدوليين ، بما في ذلك هنري مور وباربرا هيبورث . تجمع الحديقة من أعمال مور وهي واحدة من أكبر شاشات العرض في الهواء الطلق من البرونز في أوروبا .

الحديقة تحتوي على قاعة بريتون وبالقرب من القرية الغربية بريتون في منطقة ويكفيلد ، وعلى جانبي الحدود غرب يوركشاير وجنوب يوركشاير . كان نحت يوركشاير في الحديقة هي أول حديقة النحت في المملكة المتحدة استنادا على المعارض المؤقتة في الهواء الطلق في حدائق لندن بتنظيم من من عام 1940 إلى 1970 من مجلس الفنون ومجلس مقاطعة لندن (وفيما بعد مجلس لندن الكبرى) .

تقع الحديقة في ساحة قاعة بريتون ، التي ترجع للقرن 18 ، الذي وكانت منزل الأسرة حتى منتصف القرن 20 عندما أصبحت بريتون قاعة للكلية .

مميزات المناظر الطبيعية والهياكل المعمارية التي ترجع إلى القرن 18 يمكن النظر إليها من جميع أنحاء الحديقة بما في ذلك حديقة الغزلان (والتي تم تحويلها مؤخرا من قبل النحات الأمريكي جيمس توريل إلى التثبيت) ، بيت كريم ، وبيت الكاميليا . الفنانين الذين يعملون في الحزب الاشتراكي اليمني ، واتخاذ إلهامهم من البيئة المعمارية والتاريخية أو الطبيعية .

النحت البريطانية ممثلة تمثيلا جيدا في برنامج المعرض الماضي والمنشآت الشبه دائمة . وهناك العديد من النحاتين البريطاني ، بما في ذلك لين شادويك ، أوستن رايت ، فيليب كينغ ، إدواردو باولوزي ؛ وكينيث أرميتاج . المعارض تميل إلى أن تكون فردية – وليست جماعية أو موضوعية .
وإليكم مجموعة كبيرة من منحوتات الهواء الطلق :

يمكنك الإطلاع على أعمال أخرى من خلال :
ابداع النحت على الثلج
منحوتات خشبية مذهلة للنحات الروسي سيرجي بوبكوف
منحوتات ساحرة من مهرجان النحت على الرمال 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق