معلومات عن جامعة فلوريدا

جامعة فلوريدا (UF) هي جامعة بحثية أمريكية تقع على مساحة 2،000 فدان (8.1 كم 2) في شمال وسط فلوريدا . وهي الجامعة الممولة من القطاع العام والتي توفر جودة التعليم المماثل لتلك التي تقدمها جامعة Ivies . في عام 2013 ، أصدرت التقارير العالمية ، بإعتبار جامعة فلوريدا UF من أفضل الجامعات الحكومية ال14 في الولايات المتحدة . وهي عضو بارز في نظام جامعة ولاية فلوريدا والتي تتبع أصولها التاريخية منذ عام 1853 .

جامعة ولاية فلوريدا هيعضو منتخب لرابطة الجامعات الأمريكية (AAU) ، ورابطة الجامعات البحثية المتفوقة في أمريكا الشمالية . وتصنف كجامعة بحثية تقدم بحوث عالية جدا من قبل مؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم .

وقد تم اعتماد الجامعة من قبل الرابطة الجنوبية للكليات والمدارس (SACS) . قام حاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت والهيئة التشريعية الدولة المعينة لجامعة فلوريدا وواحدة من اثنين من الجامعات الحكومية “البارزة” في ربيع عام 2013 . وهذه هي ثالث أكبر جامعة بولاية فلوريدا من قبل عدد الطلاب ، وهي ثامن أكبر جامعة في الحرم الجامعي في الولايات المتحدة مع 49913 من الطلاب المسجلين في عام 2012 .

جامعة فلوريدا هي موطن لستة عشر كلية من الكليات الأكاديمية وتضم أكثر من 150 مركز من مراكز البحوث والمعاهد . تقدم العديد من الخريجين بما في ذلك خريجي البرامج المهنية لإدارة الأعمال ، والهندسة ، والقانون ، وطب الأسنان ، والطب ، والطب البيطري ، وتدير 123 من برامج درجة الماجستير وستة وسبعين برامج درجة الدكتوراه في سبعة وثمانين من المدارس والإدارات .

جامعة الفرق الرياضية بين الكليات في ولاية فلوريدا ، والمعروفة من قبل “فلوريدا غتورس” ، بالإضافة إلى التنافس في الجمعية الوطنية للجماعية الرياضية (NCAA) ومؤتمر جنوب شرق (SEC) .

جامعة فلوريدا تقدم مركز الموارد الوظيفية في اتحاد الطلاب ريتز . وتتمثل مهمته في مساعدة الطلاب والخريجين الذين يسعون للتطوير الوظيفي وللحصول على الخبرات المهنية ، بالإضافة للحصول على فرص العمل . وتشمل هذه الخدمات داخل وخارج الحرم الجامعي لمقابلات العمل ، والتخطيط الوظيفي . يقدم مركز الموارد الوظيفي وورش العمل للدورات الإعلامية ، والمعارض المهنية ، مع الخيارات المهنية في المستقبل .

يقع الحرم الجامعي على مساحة 2،000 فدان وأكثر من 900 من المباني (بما في ذلك 170 من الفصول والمختبرات) . يتم سرد الركن الشمالي الشرقي من الحرم الجامعي باعتباره منطقة تاريخية في السجل الوطني للأماكن التاريخية . وهناك قاعات الجامعة UF بما لديها القدرة الإجمالية لإحتواء 7،500 من الطلاب وأكثر من 1،000 طالب في الدراسات العليا .

الكليات
كلية العلوم الزراعية والحياة
كلية الصحافة والاتصالات
كلية الفنون
كلية القانون
كلية إدارة الأعمال
كلية الآداب والعلوم
كلية طب الأسنان
كلية الصيدلة
كلية التصميم والبناء والتخطيط
كلية التمريض
كلية التعليم
كلية الدواء
كلية الهندسة
كلية الصحة العامة والمهن الصحية
كلية الصحة والأداء البشري
كلية طب بيطري

للتواصل مع جامعة فلوريدا
الموقع الالكتروني
http://www.ufl.edu

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
جامعة كولومبيا
جامعة كنتاكي . . . اكبر جامعة في امريكا
جامعة برنستون . . . جامعة بحثية خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *