افضل حسابات إنستجرام لمحبي الديكور

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 19 ديسمبر 2014 , 13:24

الإنستجرام هو من أحدث وسائل التواصل الإجتماعي نسبيا ، و الذي يوفر متعة كبيرة للمستخدمين ، و يمكنهم من متابعة الأصدقاء و المشاهير ، و أيضا إذا كنت تهتم كثيرا بتغيير ديكورات شقتك أو حتى غرفتك أو خزانة ملابسك ، سيساعد ، و إليك مجموعة من الحسابات على إنستجرام لتتبعها لتساعدك في ذلك في أي وقت و حتى لو بأشياء بسيطة .

افضل حسابات إنستجرام لمحبي الديكور :

حساب لجوناثان أدلر jonathan adler / @jonathanadler : و الحساب لشخص شهير يقدم لنا عالم مشرق و إنتقائي ، و يعرض فن ديكور بشكل غير متوقع و طرق مختلفة .

حساب لجراث بوني grace bonney/ @designsponge : و يعطي هذا الحساب أفكار مختلفة لأوراق الجدران و تنسيقها ، و يمكن طباعة بعضها ، كما يقدم أيضا لمتابعيه بعض النصائح الذكية للغاية .

حساب لفيكتوريا سميث victoria smith/@sfgirlbybay : و لا أحد من متابعي هذا الحساب يستطيع مقاومة الصور الأنيقة الناعمة البوهيمية التي يعرضها ، مع ألوان مختلفة و رائعة تغير المكان ، و إمكانية إضافة لمسات بسيطة تعطي مظهر مختلف .

حساب لأبرتمنت ثيربي apartment therapy/ @apartmenttherapy : و يركز هذا الحساب على ديكور المساحات الصغيرة ، و يعطي لها أفكار جميلة و مناسبة .

حساب لويل تايلور will taylor/@brightbazaar : و يقدم العديد من الديكورات التي تضفي المرح ، و يقدم نصائح مفيدة عن الديكور منها لإختلاف الفصول ,

حساب لجاسون جرانت jason grant/@mr-jason-grant : و هو مصمم إسترالي ، يحب الألوان و يصمم غرفة جميلة و مبتكرة و ملونة بدون دهان .

حساب لكيتلين ويلسون caitlin wilson/@caitlinwilsonontextiles : و دائما ما يقدم عروض رائعة لأغراض بألوان محايدة كالأبيض مثلا : و تكون الألوان حول ذلك .

حساب للوسي فيجنس lucy feagins/@thedesignfiles : و يقدم صور إسترالية ، لمزيج من العصور الحديثة و القديمة معا .

حساب لإميلي شومان emily schuman/@emilyschuman : و هو أيرلندي الأصل ، و يقدم إعادة تقسيم لديكور رائع .

حساب لكيلي لانزا kelly lanza/@studiodiy : و يقدم ديكور ملون رائع ، ينال إعجاب الكبار و الصغار .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
كيفية عمل و الغاء حساب على الانستجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: