طعن ايران ضد العراق في كأس امم اسيا 2015

أقيمت مبارة يوم الجمعة الماضي الموافق 23 يناير الماضي بين منتخب العراق و منتخب ايران في تصفيات ربع النهائي من بطولة كأس اسيا 2015 والتي انتهت بفوز المنتخب العراقي بـ 7 أهداف مقابل 6 من ضربات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الاساسي المباراة بثلاث اهداف لكل فريق ولقد صعد المنتخب العراقي الى الدور نصف النهائي من البطولة بينما غادر المنتخب الايراني البطولة بلا رجعة .

بطولة كأس اسيا 2015

الا ان الامر لم ينتهي عند هذا الحد فلقد قامت ادارة منتخب ايران بتقديم طعن على نتيجة المباراة السابقة بين الفريقين الى اتحاد الكرة الاسيوية و الذي اشارت فيه ادارة المنتخب الايراني الى ان المنتخب العراقي قام بمشاركة لاعب في المباراة لا يحق له المشاركة .

انه لاعب خط الوسط العراقي علاء عبد الزهرة والذي كان ” بحسب الطعن المقدم من المنتخب الايراني ” لا يمكن أن يشارك في مباريات المنتخب العراقي منذ بداية البطولة و ذلك لرسوبه في اختبار المنشطات وقتما كان يلعب في منتخب ايراني في العام السابق .

اللاعب العراقي علاء عبد الزهرة

وبناء على ذلك لم يغادر المنتخب الايراني من دولة استراليا حتى تنتظر الرد من الاتحاد الكروي الاسيوي , ولقد جاء الرد اليوم بهذا الشأن حيث عقدت لجنة الانضباط واشارت الى رفض هذا الطعن و اشار الى أن المنتخب العراقي سيقود المباراة التالية في وقتها الطبيعي .

منختب العراق 2015

 

ومن الفترض ان يقود المنتخب العراقي المباراة القادمة في دور نص النهائي من بطولة كأس اسيا 2015 مع المنتخب الكوري الجنوبي يوم الاثنين الموافق 26 يناير في تمام الساعة 9 بتوقيت جرنتش وهو ما يعادل 12 بتوقيت السعودية في استاد سيدني , و سيكون حكم الساحة ريوجي ساتو وبهذا تكون هذه المبارة رقم 26 .

يمكنك الاطلاع على : 
تأهل كوريا الجنوبية و استرليا لنصف النهائي بطولة كأس اسيا 2015
منتخب الاردن يودع كأس الامم الاسيوية 2015
الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة اسيا 2015

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *