الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة اسيا 2015

نتابع جميعا بطولة كأس اسيا 2015 بشغب لرغبتنا في مشاهدة مباريات ممتعة حقا , بدأت هذه البطولة القوية على أراضي دولة استرليا منذ يوم 9 يناير الماضي وستستمر حتى يوم 31 يناير القادم خلال هذه الفترة ستكون المنتخبات المشاركة في البطولة قد لعبت 32 مباراة حتى المبارة النهاية .

الان البطولة مازالت في الدوري التمهيدي وهو دوري المجموعات و لم ندخل بعد الى الدور ربع النهائي , الا ان هناك مجموعة من المنتخبات القوية التي أستطاعت أن تحزم أمرها وتحجز مكانها في هذا الدور على الرغم من لعبها جولتين فقط بينما هناك بعض المنتخبات التي مازالت في انتظار الجولة الثالثة .

بطولة كأس اسيا 2015

الفرق المتأهلية لدور ربع النهائي من المجموعة الاولى A : 
البطولة مقسمة الى أربع مجموعات بكل مجموعة يشارك أربع منتخبات لكل منهم 3 لقائات فقط , بالنسبة للمجموعة الاولى يوجد بها منتخبات ” كوريا الجنوبية و استراليا و عمان و الكويت ” .

اليوم كانت اخر مباريات هذه المجموعة و استطاع منتخب كوريا الجنوبية الحصول على المركز الاول برصيد 9 نقاط بينما في المركز الثاني منتخب استرليا برصيد 6 نقاط وبذلك يصعد كل منهم الى دور ربع النهائي من البطولة , بينما منتخب عمان حصل على ثلاث نقاط فقط و منتخب الكويت لم يحصل على أي نقاط .

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس اسيا 2015

الفرق المتأهلة لدور ربع النهائب من المجموعة الثانية B : 
في المجموعة الثانية يقع كل من منتخبات ” الصين و السعودية و اوزبكستان و كوريا الشمالية ” , وحتى الان لعب كل فريق مباريتان فقط ويتبقى لهم جولة اخيرة ستكون يوم غدا , ومع ذلك فقد استطاع منتخب الصين حجز مكانة في دور ربع النهائي بعد حصوله على 6 نقاط من المباريتان .

وستكون المنافسة على اشدها بين منتخب السعودية و منتخب اوزبكستان يوم غدا فكل منهم حصل على 3 نقاط فقط حتى الان , اما منتخب كوريا الشمالية فلم يحصل على أي نقاط وهو من المنتخبات التي ستغادر .

منتخب السعودية

الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من المجموعة الثالثة C : 
يشارك في هذه المجموعة كل من منتخبات ” الامارات و ايران و البحرين و قطر ” لعب كل منهما حتى الان مباريتان فقط , واستطاعت منتخبات الامارات و ايران ان يحصلا على 6 نقاط وبذلك فقد صعدا الى دور ربع النهائي و يتبقى لكل منهم مبارة واحدة حتى نتمكن من التعرف على أول المجموعة , بينما منتخبات البحرين و قطر لم تحصل على أي نقاط حتى الان وهم من الفرق التي ستغادر وليس هناك أي أمل في استمرارهم بالبطولة .

المنتخب الايراني 2015 في بطولة كأس اسيا

الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من المجموعة الرابعة D : 
تضم هذه المجموعة ” اليابان و الاردن و العراق و فلسطين ” لم تحسم هذه المجموعة موقفها بعد من التأهل لدور ربع النهائي , حيث يقع منتخب اليابان في الصدارة ب 6 نقاط و يأتي بعده منتخب الاردن ب 3 نقاط و ايضا منتخب العراق ب 3 نقاط و متبقى لكل منهما مبارة , اما عن منتخب فلسطين فلم يحصل على أي نقطة في المباريات السابقة و لذلك فهو من الاندية التي ستغادر البطولة .

منختب العراق 2015

يمكنك الاطلاع على : 
مكافئات فوز لاعبي السعودية في كأس اسيا 2015
فوز الاردن و اليابان في كأس اسيا 2015
ايران و الامارات من بطولة كأس اسيا 2015

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *