أزمة ميسي الجديد مع نادي برشلونة

أكاديمية نادي برشلونة المعروفة باسم لا ماسيا تعمل دائما على ضم اللاعبين صغار السن ذو مهارات عالية لكي يصبحو نجوم مخضرمين بعد ذلك مع الفريق الاول , ومن المعتاد دائما أن نسمع عن وجود بها مواهب كروية تتنافس الاندية الاخرى من أجل التعاقد معها , اكادمية لا ماسيا الان لديها موهبة كروية من كوريا الجنوبية اسمها سيونغ وو لي ولكن بحسب اخر الاخبار و التصريحات الرسمية فيبدو أنه لن يستمر مع القلعة الكتالونية .

سيونغ وو لي لاعب نادي برشلونة

اللاعب سيونغ وو لي : 
أنه لاعب كوري جنوبي الجنسية يبلغ من العمر 17 عام , أستطاع سابقا تحقيق نجاح كبير مع منتخب الناشئين في الصعود الى المونديال ولقد انضم الى أكادمية نادي برشلونة منذ العام السابق عندما كان في عمر ال 16 , يتوقع له الكثيرين من النقاد الرياضين أن يصبح خلفية اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي .

سيونغ وو لي لاعب منتخب كوريا الجنوبية

أزمة الاعب سيونغ وو لي مع نادي برشلونة :
تم توقيع عقوبة على نادي برشلونة الاسباني بعدم شراء لاعبين جدد حتى العام القادم و ايضا عدم مشاركة قصار السن في أي من المباريات , كان هذا الامر نتيجة تعاقد نادي برشلونة مع لاعبين قصارين طوال الفترات الماضية وسترفع عنه العقوبة في شهر يناير من عام 2016 .

وهذا يعني ان اللاعب سيونغ وو لي لن يتمكن من المشاركة في أي مبارة حتى يتم رفع العقوبة عن النادي في يناير القادم , ومن الطبيعي الا يوافق مثل هذا للاعب على عدم المشاركة في أي مباريات رسمية حتى ذلك التاريخ و لذلك فمن المتوقع أن يغادر اللاعب قلعة كتالونيا .

Seung Woo Lee

في المقابل نجد نادي ريال مدريد الاسباني هو الاخر يعسى للتعاقد مع اللاعب من أجل ضمه في صفوف فريق الشباب ويحاول النادي اتمام هذا التعاقد مع اللاعب سيونغ وو لي في اقرب وقت و ذلك بسبب انتشار العديد من الشائعات التي تؤكد ببدء التحقيق من جانب الاتحاد الدولي لكرة القادم مع ادارة النادي بشأن التعاقد مع قاصرين ايضا , فالنادي معرض الان للحرمان من التعاقدات .

صورة شعار نادي ريال مدريد

يمكنك الاطلاع على : 
تعرف على تشافي الونسو الجديد
تعرف على كريتستيانو رونالدو الجديد
أزمة اللاعب دانيل الفيس مع برشلونة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    سمير فايز
    2015-02-07 at 11:54

    الموقع جميل واهم حاجه ان الاخبار بتاعته متجدده بصورة دائمه

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *