ميسي و نيمار أفضل ثنائي في أوروبا

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 10 أكتوبر 2018 , 16:11

لاعبين نادي برشلونة الاسباني دائما ما تحقق ارقام قياسية في التهديف و الفوز بالمباريات وينافسها في هذا الامر لاعبين نادي ريال مدريد الاسباني وذلك مثلما قام الاخير بالفوز في ما يزيد عن 16 مبارة متتالية في الدوري الاسباني الحالي , ولكن وبحسبب التقارير الرسمية و الارقام الصحيحة فقد تمكن اللاعب ليونيل ميسي و اللاعب نيمار دي سلفا من الحصول على لقب أفضل ثنائي في أوروبا للموسم الحالي .

Messi and Neymar

فاذا قارنا بين ثنائي برشلونة ” ميسي و نيمار ” و بين ثنائي ريال مدريد ” كرستيانو رونالدو و كريم بنزيمة ” فسنجد أن الثنائي الاول هو الافضل على الاطلاق في تسجيل الاهداف في جميع البطولات المحلية و الدولية بداية من الموسم الحالي 2015-2016 ومن المتوقع أن يظل في هذه المكانة حتى نهاية الموسم .

Messi score with his right foot in 2015

أهداف ليونيل ميسي و نيمار دي سلفا : 
تمكن اللاعب ليونيل ميسي الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم لأربع مرات سابقة من تسجيل 23 هدف في بطولة الدوري الاسباني و 3 أهداف في بطولة كأس اسبانيا بالاضافة الى 8 أهداف في بطولة دوري أبطال اوروبا و بذلك يصبح مجموع الاهداف التي احرزها ميسي حتى الان منذ بداية الموسم 34 هدف .

Messi and Neymar and Suarez

بينما تمكن اللاعب نيمار دي سلفا من احراز 16 هدف في بطولة الدوري الاسباني و 4 أهداف في بطولة كأس الملك بالاضافة الى 3 أهداف في دوري ابطال اوروبا و بذلك يصبح مجموع الاهداف للموسم الحالي 23 هدف , و بذلك يصبح مجموع اهداف ثنائي برشلونة 57 هدف .

Messi and Cristiano

أما عن ثنائي ريال مدريد فقد تمكن كرستيانو رونالدو من احراز 36 هدف على مستوى كافة البطولات لهذا الموسم , وسجل كريم بنزيمة 18 هدف فقط وبذلك يصبح الاجمالي لهم 54 هدف فقط .

يمكنك الاطلاع على : 
اهداف ميسي ونيمار في اليجا و ابطال اوروبا 2014-2015
تعرف على مهارات ليونيل ميسي الجديدة
شائعات كل عام حول رحيل ميسي عن برشلونة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق