مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة

ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة منذ عام 2004 أي ما يزيد عن الـ 10 سنوات وهو ضمن صفوف الفريق الاول , فهل من المتوقع أن يغادر اللاعب النادي مهما كانت الظروف ؟ في كل عام نرى شائعات عديدة عن فكرة انتقال ميسي من برشلونة إلى أي نادي أوروبي أخر , و مع كل انجاز يقدمة اللاعب نجد اخبار تشير الى انتقالة وايضا مع كل اخفاق يرتكبه اللاعب نجد تصريحات الصحف تشير الى قرب مغادرة اللاعب للقلة الكاتالونية .

Messi score with his right foot in 2015

اليوم صرح اللاعب الفرنسي السابق ايريك ابيدال صديق ليونيل ميسي المقرب عن فكرة انتقال اللاعب الى نادي باريس سان جيرمان , فلقد اشارت بعض الصحف الاسبانية الى أن تصريحات ايريك ابيدال هي باب مفتوح أمام ميسي ان كان يرغب حقا في الرحيل .

اللاعب الفرنسي إريك أبيدال

فلقد اشار ايريك ابيدال الى قيام ميسي بالحصول على العديد من الجوائز و البطولات و أن فكرة حصوله على بطولة جديدة في دوري جديدة قد تكون نوع من التحديات الجديدة له , و هذا في اشارة منه الى انتقال ميسي الى دوري جديد من أجل المنافسة على بطولة جديدة .

كما أنه قال : ” نادي باريس سان جيرمان ضم العديد من النجوم من أجل اهداف محددة و لذلك فهو واحد من الاندية التي تسعى لضم ليوميسي ” .

صورة شعار نادي باريس سان جيرمان

وبهذه التصريحات فقد أعاد اريك ابيدال الشائعات حول فكرة انتقال ليونيل ميسي عن برشلونة , ومن الجدير بالذكر فان نادي باريس سان جيرمان كان قد صرح مسبقا انه على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي والتي تصل الى 250 مليون يورو من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي في وقت قريب .

صورة شعار نادي تشيلسي

وينافسه في هذا الأمر نادي مانشيستر سيتي الانجليزي ذلك باعتباره أحد أغنى الاندية على مستوى العالم , كما ان نادي تشيلسي الانجليزي كان قد أعلن في وقت سابق الى تقديمه عرض مع برشلونة من اجل التعاقد مع الاعب .

اما عن ليو ميسي فقد أشار سابقا الى رغبته في إنهاء مسيرته الكروية داخل ملعب برشلونة وأنه لايفكر في الرحيل إلى أي نادي أخر .

Messi and Neymar and Suarez

يمكنك الاطلاع على : 
شائعات كل عام حول رحيل ميسي عن برشلونة
ميسي يتابع نادي تشيلسي على تويتر !
ميسي هو سبب رحيل ابراهيموفيتش عن برشلونة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *