أفضل أنواع الصابون الأمريكي للعناية بالبشرة

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 26 فبراير 2017 , 11:40

تحتاج المرأة في جميع مراحلها العمرية إلى العناية بالبشرة والشعر ، ولكن تقف المرأة حائرة ما بين الثير جدا من المنتجات التي تقابلها هنا وهناك ، ومن كثرة الإعلانات أيضا لن تستطيع المرأة أن تحدد النوع الجيد المناسب لنوع بشرتها وشعرها ، ولذلك فقد قمنا بتجميع أنواع الصابون لبعض المنتجات الأمريكية الجيدة النوع والتي تعمل على العناية بالبشرة والشعر والتي تناسب كل أنواع البشرة.

1- صابونة أملاح البحر الميت dead sea salt
وهذا النوع من الصابون يتكون من زيت الأرقان وزبدة الشيا المرطبة فنحن نعلم ما لزبدة الشيا من فوائد للشعر والبشرة ، فهذا النوع من الصابون يمنح البشرة النعومة الثلاثية لأنه يتركب من أملاح ومعادن مهمة جدا للبشرة وتفتقدها البشرة يوميا لذلك فإن الأملاح المتواجدة في هذه الصابون تعوضها مباشرة ، كما لها دور فعال في تنظيف البشرة من أي شوائب.
سعر هذه الصابون 23 ريال.

صابونة أملاح البحر الميت
2- صابونة العسل والبذور السوداء honey & black seed soap
تتميز هذه الصابونة بالرائحة النفاذة لما تحتوي عليه من زيت المشمش والعسل البري، تستخدم كمهدئ وعلاج لعيوب البشرة ، هذا الصابون النباتي يحتوي على المكونات الطبيعية التي تحتاج إليها أي بشرة مثل زبدة الشيا وفيتامين إي والجلسرين وزيت جوز الهند.
سعر هذه الصابونة 25 ريال.

صابونة العسل
3- صابونة زبدة الشيا الخام مع حليب الصويا raw shea butter soap
فما من امرإة إلا وقد تساءلت عن حل للتخلص من علامات تقدم العمر والتجاعيد ، فهذه الصابونة المكونة من زبدة الشيا الخام وحليب الصويا مع اللبان والمر تستخدم لمكافحة التجاعيد وتحمي البشرة أيضا من أي علامات لتقدم العمر ، أي من الممكن أن تستخدم قبل الوصول لهذه المرحلة بما أنها تحمي البشرة من ظهور أي تجاعيد.
مكونات هذه الصابونة مكونات أيضا طبيعية 100% لما تحتوي عليه من زبدة الكاكاو وزيت جوز الهند.
سعر هذه الصابونة 25 ريال.

صابونة زبدة الشيا الخام مع حليب الصويا
4- الصابونة الإفريقية مع الشوفان والصبار African black soup
تحتوي هذه الصابونة على مكونات طبيعية وهي الشوفان والصبار وفيتامين إي وزيت جوز الهند وزبدة الشيا.
تستخدم هذه الصابونة لإزلة الشوائب والسموم التي تحتوي عليها البشرة وتسبب الكثير من المشاكل ، كما أنها تكافح كافة عيوب البشرة وتعالجها أيضا.
سعر هذه الصابونة 25 ريال.

الصابونة السوداء الافريقية
5- صابونة جوز الهند والبابايا coconut &papaya soap
تتكون هذه الصابونة من المكونات الإستوائية الغنية بالمغذيات العالية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية ، كما تحتوي أيضا على جوز الهند والبابايا والفانيلا.
تستخدم هذه الصابونة لمكافحة الشيخوخة وتقدم علامات العمر من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين وتحسين الجلد حتى تمتلئ التجاعيد بشكل طبيعي.
سعر هذه الصابونة 25 ريال.

coconut &papaya soap
6- صابونة عشبة الليمون وشجرة الشاي lemongrass & tea tree soap
تجمع هذه الصابونة بين خصائص زيت شجرة الشاي المستخدم في مكافحة البكتريا مع خصائص عشبة الليمون المكافحة أيضا للإلتهابات
تستخدم هذه الصابونة في تنشيط البشرة وإزالة العرق لما تحتويه أيضا من زيت البرتقال مما يجدد أنسجة البشرة ويمنحها لونا موحدا.
سعر هذه الصابونة 25 ريال.

7- صابونة زهرة الجاردينا النقية pure gardina soup
تتواجد هذه الزهرة في جنوب فرنسا وتحتوي على عدة زيوت طبيعية خالية من البارايين والمواد الضارة ، تتميز هذه الصابونة برائحتها الزهرية الطرة وتستخدم لتنظيف ونضارة البشرة التي تحتاج إليها يوميا
سعر هذه الصابونة 27 ريال.

صابونة زهرة الجاردينا
8- صابونة المانجو المرطبة mango soup
تعد هذه الصابونة أحد أهم المنتجات الفرنسية والأكثر مبيعا أيضا لما تحتوي عليه من عناصر طبيعية مثل زبدة الشيا وزيت جوز الهند وبالطبع كلها مكونات تحتاج إليها البشرة ، تستخدم هذه الصابونة أيضا للحصول على بشرة ناعمة ورطبة ونضرة.
سعر هذه الصابونة 27 ريال.

صابونة المانجو
9- صابونة الليمون lemon soup
لا شك بأن الليمون له فوائد عدة عدة للجسم والبشرة ، فتستخدم هذه الصابونة لتفتيح البشرة كما تمنحها أيضا النضارة والنعومة التي تحتاج إليها لما تحتوي عليه من مكونات طبيعية مع الليمون.
سعر هذه الصابونة 27 ريال.

صابونة الليمون المنعشة
10- صابونة زبدة الشيا pure gardenia soup
وجدنا أن زبدة الشيا عنصر مهم جدا داخل كل صابونة وذلك لأن زبدة الشيا لها قدرة كبيرة جدا على ترطيب وتنعيم البشرة لتدوم البشرة نضرة ونظيفة وخالية من أي شوائب.
سعر هذه الصابونة 27 ريال.

صابونة زبدة الشيا الطبيعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: