تعرف على غسول سيتافيل cetaphil

كتابة: ايات طاهر آخر تحديث: 09 سبتمبر 2015 , 19:15

تحتاج البشرة إلى العناية الفائقة من أجل الحفاظ على نضارتها و جمالها ، لكن تنفق الكثيرات أموال طائل من أجل إخفاء عيون البشرة دون محاولة لعلاجاها و لكن نظافة الوجة اليومية هي من الخطوات الأولية و الأساسية لبقاء الوجه نضر و الحفاظ على حيوية البشرة و تجديدها مع ذلك تختار الكثيرات الغسول غير المناسب لبشرتهن ، فالبشرة الدهنبية تختلف عن الجافة عن العادية عن الحساسة لهذا سوف نتعرف على سائل غسول الوجه سيتافيل cetaphil..

 غسول سيتافيلcetaphil Lotion : هو عبارة عن مطهر بسيط عضوي لا يحتوي على مواد كيميائية و العطور التي تهيج البشرة هو من أفضل المنتجات الطبية المستخدمة حاليًا للبشرة  يوجد منه جميع أنواع ملطفات و مهدئات البشرة مناسب لجميع أنواع البشرة سواء الدهنية التي يعمل على تطهيرها من البكتيريا أو الحساسة ليمنع التهيج ، مناسب أيضًا لكل الفئات العمرية و للمرهقات لا يضر بشرتهن كما أنه خفيف الوزن يمكن إصطحابه معك في اي مكان ، يعطي نضارة و نظافة عالية للبشرة و يترك البشرة ناعمة و سلسة في الحال يحتوي على مواد كوميدوغينيك الخفيفة لإعطاءه التطهير الخاص به هو الموصى به من جميع أطباء الجلدية بالعالم لانه يساعد على استعادة الحاجز الطبيعي لوقاية الجلد و يبقي البشرة غير دهنية ناعمة و سلسه  في الحال يستخدم يوميًا أو حسب الحاجة

الاستخدام : غسول للبشرة و الجسم .

الخواص : مرطب و مطهر .

البشرة : جميع أنواع البشرة حتى الحساسة .

المواد : نونكوميدوغينيك .

الرائحة : عديم الرائحة .

الميزات : يرطب و يطهر البشرة و الجسم و يستخدم للجلد القلق مثل التجاعيد و حب الشباب و الخطوط الرفيعة .

يستخدم لجميع الفئات العمرية من البالغين لا يستخدم للأطفال ..

نصائح من أجل العناية بالبشرة بشكل مثالي :

 أولًا : اغسلي وجهك بالمنظف و اتركيه على البشرة لبضع دقائق لا تغسليه بشكل مباشر حتى يقوم بإزالة الأوساخ و الزيوت الموجودة بالبشرة و يطهر بعمق و لكن أيضًا لا تتركيه لفترة طويلة حتى لا يسحب كافة زيوت البشرة و يتركها جافة حوالي دقيقتين أو دقيقة على الأكثر .

ثانيًا : قبل الشروع بتنظيف بشرتك أغسلي يديك لأن اليدان غالبًا ما تحمل البكتيريا و الاوساخ ضعي الغسول عليها أولًا لقتل الجراثيم و البكتيريا و الميكروبات ثم اشرعي بغسل الوجه حتى لا تتضرر بشرتك .

ثالثًا : انتبهي لإختيار الغسول المناسب لنوع بشرتك مثل غسول سيتافيل الذي يستخدم لجميع انواع البشرة و يطهرها .

رابعًا : انتبهي لمشكلات بشرتك و اعملي على تصليحها مثل حبوب الشباب ، البثور ، الهالات السوداء ، التجاعيد ، إلى أخره يجب أن تبدئي بالعلاج و على أساس العلاج تتحسن بشرتك و تحددي الغسول المناسب لك .

خامسًا : لا تنسي بعد استخدام الغسول بإستخدام التونر القابض لغلق المسامات لأن مسامات البشرة تكون مفتوحه فور الغسيل و معرضة لدخول الأوساخ التي تغلق المسامات لذلك احرصي على وضع التونر أو ماء الورد أو ماء بارد لغلق المسامات .

سادسًا : احرصي على تدليك الوجه و انت تتضعين الغسول كأنك تصنعي مساج خاص ببشرتك ابدئي بوضعه بحركات دائرية لتنشيط الدم .

سابعًا : اغسلي فرش المكياج و أدوات المكياج الخاصة بك بالغسول للقضاء على البكتيريا العالقة بها من وقت إلى أخر بالماء الدافئ و غسول الوجه الخاص بك .

ثامنًا : لا تكثري من الماء الساخن و انت تغسلين بشرتك لأنه يضر بالدهون الطبيعية الموجودة بالبشرة الماء الفاتر هو الأفضل .

تاسعًا : لا تفرطي في تقشير بشرتك لإزالة الجلد الميت يكفي مرة اسبوعيًا .

عاشرًا :  انتبهي لشطف البشرة جيدًا و انت تغسليها بالغسول اليومي .

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعاني من مرض الصدفية في مناطق مختلفة من الجسم ونصحني احد الاصدقاء باستخدام Cetaphil فهل استخدام Cetaphil مناسب في التخفيف من المرض وما هي الأشكال منه التي استخدمها ان كانت ذات أثر ايجابي.
    مع الاحترام ،،،

  2. رحت اخد غسول سيتافيل الصبدلى اعطانى سيتافيل للبشرة الجافه والحساسه اقول الدهنيه م يفعلك وانا احس بشرتى دهنيه اكثر والسؤال التانى لو اواصل فى دفرين بعد شهر ممكن استخدم كريم تبيض يحتوى على هيدروكينون

  3. السلام عليك
    انا بدات دفرين جل الاسبوع الفات مرتين فقط وظهرت لى حبوب صغير حمراء الدكتورة تقول واصلى عادى وبشرتى مختلطه حساسه هل فعلا اواصل ولا لا ي ريت تفيدوووونى وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق