قهوة التخسيس جرين كوفي ” GREEN COFFE “

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 16 أكتوبر 2015 , 13:43

انتشرت منتجات التخسيس في الآونة الأخيرة من أجل تحقيق أحلام كل من يعاني زيادة الوزن ومن دون أي عناء ، فقد ثبتت بعض هذه المنتجات فاعلية كبيرة جدا في الوصول إلى الوزن المثالي من دون أي عناء ومن دون أي آثار جانبية وفي وقت قياسي من دون رجعة ، والأخص بالذكر هي المنتجات الأمريكية حيث تحظى بمكانة كبيرة جدا نظرا لأنها تقدم ضمان وجودة ونتائج مبهرة جدا ومن بين هذه المنتجات هو جرين كوفي GREEN COFFE أو القهوة الخضراء التي قد ثبتت فعالية 100% في تخسيس الوزن حيث تعتبر الحل السريع لكافة مشاكل الوزن الزائد .

القهوة الخضراء الأمريكية قد صنعت من أجود أنواع حبوب القهوة الخضراء المستخرجة من شجرة البن حيث صنعت بطريقة خاصة لتتمكن من حرق الدهون الزائدة بالجسم فيتم تعريض حبوب القهوة إلى الشمس لمدة أسابيع طويلة لتتمكن من إنتاج أكبر عدد ممكن من حبوب القهوة وهو المستخلص الطبيعي للقهوة الخضراء التي بين أيدينا الآن فهو منتج طبيعي وآمن ويحتوي على عناصر فعالة جدا في خسارة الوزن بدون أي آثار جانبية ومن أهمها الشاي الاخضر والكافيين والكالسيوم والكروم بيكوليناتي وباناكس جذر الجينسج والبوليفينول وهي من مضادات الأكسدة المعروفة ، حيث ثبتت فعالية القهوة الخضراء في إنقاص أكثر من 10% من الوزن الكلي للجسم خلال فترة شهرين من المواظبة على تناوله في الصباح من دون نظام غذائي وممارسة رياضة فالقهوة الخضراء قادرة على القيام بمهامها من دون مساعدة .

مميزات القهوة الخضراء جرين كوفي
1- تعمل هذه القهوة على الإحساس بالشبع مما يقلل كمية السعرات الحرارية .
2- تعمل على توازن معدل الأنسولين في الجسم مما يقلل الرغبة في تناول الحلويات والسكريات.
3- تعمل القهوة الخضراء على تنظيم عملية الهضم والتخلص من الغازات والإمساك .
4- تحرق القهوة الخضراء الدهون المكتسبة في الجسم .
5- تعمل على تنظيف الجسم من السموم .
6- تستطيع هذه القهوة زيادة نسبة الدهون في العضلات مع نقصان في مؤشر كتلة الجسم .

وصف منتج القهوة الخضراء جرين كوفي
تحتوي العلبة على 18 ظرف صغير كافي للاستخدام 20 يوما وفي خلال أول أسبوعين سيتم فقد حوالي 3 كيلو من الوزن الزائد ، وفي خلال أربع أسابيع سيتم فقد 5 كيلو وفي خلال ست أسابيع سيتم فقدان 7 كيلو وفي خلال ثمانية أسابيع سيتم فقدان 10 كيلو من دون أي رجيم أو مجهود بدني .

طريقة الاستخدام
يتم خلط ظرف من كوفي جرين مع كوب من الماء المغلي من دون إضافة أي سكر يوميا قبل الفطور بحوالي 20 دقيقة وينصح بتناوله حوالي 8 أسابيع للحصول على الجسم المثالي والرشيق حيث يلاحظ الفرق من بعد هذه المدة ويمكن المواظبة على تناولها لنثبيت الوزن .

‫22 تعليقات

  1. مطلوب عدد 1 علبه جرين كافي مع طريقه الاستعمال الصحيحه وكم مره باليوم

  2. اقسم بالله العظيم أكبر عمليه نصب حصلت معايا يا ناصبين انا جبت المنتج ومنزلتش كيلو واحد لمده ٢٥يوم وكلمت خدمه العملاء قالو كمل اكمل ايه تاني ومعايا صور المنتج وصور للكيس اللي بعتوه وانا لازم افضحكم في الدنيا كلها وترجعولي فلوسي وهشتكيكم في كل حته ومش هسبكم

  3. لوسمحتو أين تباع جرين كوفى فى مصر وسعرها كام ولكم كل الشكر

  4. ارجوكم افيدوني اين تباع القهوه الحضراء في قطر وفي مكة

  5. تباع في سوق غرناطة بالريض الدور الثاني اسم الحل الرشاقة السعيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى