الوان طلاء أظافر خريف 2015

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 28 أكتوبر 2015 , 19:41

مع قدوم فصل الخريف وانتهاء الصيف بألوانه الزاهية تبدأ ألوان الملابس والمكياج تميل للدفء ، والتي تتناسب مع ملابس هذا الموسم الثقيلة بعض الشئ والمناسبة للتغييرات المناخية والتقلبات السريعة التي يشهدها هذا الفصل ، ويعد طلاء الأظافر عنصر هام في تجميل المرأة ومواكبتها للموضة ، مع الطلة الأنيقة التي تبحث عنها ، والتي توفرها ماركات عالمية في عالم مستحضرات التجميل والتي اعتادت تقديم الجديد والجميل مع بداية كل موسم .

– طلاء أظافر باللون الوردي الفاتح : وهو لون هادئ جميل تفضله الكثيرات من الشخصيات النسائية الرقيقة ، والذي يزيد من أناقتك عند ارتداءك ملابس الخريف والشتاء باللون الداكن ، حيث يعطي تضاد واضح لجمال يديك وملابسك ، ويمكن الحصول على هذا اللون الرقيق الثابت من Smith and Cult .

سميث آند كالت

– طلاء أظافر باللون اللون الرمادي : لون مستمر معنا من الموسم الماضي ، والذي لاقى اعجاب كثير من الفتيات والنساء ، وهو لون يعد متكرر في أغلبية العروض ، ويمكن الحصول على لون رمادي جذاب من Zoya .

زويا

– طلاء أظافر باللون الأزرق التركواز : بعد انتهاء فصل الصيف بألوانه المرحة ودرجات الأزرق المشابة لأزرقة السماء الصافية يمكن استبدالها مع فصل الخريف وبداية برودة الشتاء بالأزرق التركواز والذي يعد أحد ألوان الشتاء القادم والذي رأيناه في العديد من عروض الأزياء ، والذي يمكن انتقاءه من Sally Hansen الشهيرة .

Sally Hansen

– طلاء أظافر باللون البني : وهو لون دافئ ويناسب النساء العربيات السمروات ، وهو لون جذاب يناسب الملابس الثقيلة والطلة الجديدة مع بدايات الخريف ، والذي يمكن تجربته بلون لامع من Essie .

إيسي

– طلاء أظافر باللون الأحمر الداكن : وهو اللون الأكثر اثارة في طلاء الأظافر ، وهو يعطي الأظافر جمالا وسحرا أخاذ ، كما أنه يتناسب مع جميع ألوان البشرة ، ويمكن تجربة الأحمر المقدم من OPI .

أوبي

– طلاء أظافر باللون البنفسجي الداكن : لون جديد يزيد من اشراقة اليدين ، ومن الألوان الدافئة التي تعكس النضارة والشباب على اليدين ، كما أنها تناسب الأظافر الطويلة وتبرز جمالها ، ويمكن الحصول عليه من Ciate .

سيات

– طلاء أظافر باللون البرتقالي البرونزي : لون غير تقليدي بدرجة جذابة ، يمشي على خطى الألوان المثيرة للمراهقات والفتيات الجريئات ، لخوض تجربة مميزة في اختيار لون جديد بين الرفيقات في الجامعة ، والذي يمكن أن يناسب ملابس الشتاء التي تميل للون البني دائما ، ويمكن الحصول عليه من Soniakashuk .

سونيكاشوك

– طلاء أظافر باللون الطبيعي : وهو اتجاه يعبر عن موضة الموسم القادم في اختيار الألوان الهادئة ، والمناسب للألوان عروض الأزياء في فصل الخريف ، وهو لون ملفت جديد للأظافر الطويلة ، ويأتي بدرجة معبرة من Jinsoon .

جينسون

-طلاء أظافر الألوان البراقة : موضة السبعينات والتي عادت بقوة منذ عدة سنوات ، والتي راجت بين ألوان طلاء الأظافر الحيادية ، وهي ألوان مختلطة لامعة يغلب عليها اللون الذهبي أو الفضي ، وهي مناسبة للصغيرات من المراهقات التي تبحث عن المرح والشقاوة ، والذي يمكنها تجربته من Revlon .

ريفلون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: