احدث مستحضرات كلينك لعلاج حب الشباب

كيلنك علامة تجارية شهيرة في عالم التجميل والعناية بالبشرة ، اعتادت دائما على تقديم المنتجات الصحية من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والمنتجات العلاجية ، والتي كان من أشهرها منتجات برنامج العناية المكثفة لعلاج حب الشباب ، والذي اصدرته مؤخرا كلينك لمزيد من العناية بالمرأة وبشرتها وتقديم الحلول العلاجية المناسبة لجميع أنواع البشرة ، وذات النتائج الرائعة والتي يمكن الحصول عليها عند الانتظام في استعمالها تبعا للإرشادات الطبية والنصائح التي ترفقها كلينك مع منتجها ، والتي تستند فيها على آراء أطباء الجلدية والتجميل الحديثة ، والتي تكن في الحسبان عند اعداد منتجاتها بأحدث التقنيات العلاجية في العالم .

– Anti-Blemish Solutions Cleansing Foam : رغوة منظفة خفيفة لتنظيف البشرة والتحكم بالبثور ومنع ظهورها ، يتم استعمال الرغوة المنطفة مرتين يوميا ضمن برنامج كلينك للعناية بالبشرة والذي يساعد على نقاء البشرة بنسبة 45% وذلك خلال سبعة أيام من استعماله فقط ، كما يعمل خليط حمض الساليسيليك والجلوكوزامين الآسيتيل على تقشير خلايا الجلد الميتة والتي تعمل على انسداد المسام ، يتميز الفوم بقدرته على التحكم بالزيوت وعلاج تهيج البشرة مما يمنع ظهور الحبوب مرة أخرى .

Anti-Blemish Solutions Cleansing Foam

– Anti-Blemish Solutions Clarifying Lotion : عبارة عن لوسيون مقشر مع بودرة تعمل على امتصاص الزيوت والدهون مما يمنح المرأة بشرة نقية خالية من العيوب ، كما تبد البشرة نظيفة غير لامعة ، لذا فإن التحكم بالزيوت وتقليله يعمل على علاج التهابات الجلد ومكافحة حب الشباب .

Anti-Blemish Solutions Clarifying Lotion

– Anti-Blemish Solutions Clearing Moisturizer Oil Free : مرطب رائع خالي من الزيوت يعمل على منع تراكم الزيوت في مسام البشرة مما يقلل فرصة تراكم البكتيريا وتكون حبوب الشباب ، كما يعمل على تقشير الجلد وتفتيح المسام .

Anti-Blemish Solutions Clearing Moisturizer Oil Free

– Anti-Blemish Solutions Three Step System : وهو ذو تركيبة متعددة الوظائف والفعالية إذ تعمل على علاج حب الشباب بالتنظيف العميق للبشرة ، تقشير الخلايا الميتة ، والعلاج إذ تعمل التركيبة كحاجز يحمي المسام والخلايا بتقنية علاجية متطورة من كلينك مع القدرة على علاج الاحمرار وتهيج البشرة .

Anti-Blemish Solutions Three Step System

– Anti-Blemish Solutions : والتي تأتي برأس فرشاة مطورة طبيا للعمل على تنظيف البشرة والبثور بلطف ، ويحتوي رأس الفرشاة على شعيرات خاصة مضادة للميكروبات للتنظيف العميق ، والذي يتلاءم مع خلايا وثنايا الوجه مما يحافظ عليها نقية ، ويمكن استخدامها لدقيقة واحدة فقط مرتين يوميا لإزالة المكياج والأوساخ والزيوت .

Anti-Blemish Solutions

– Anti-Blemish Solutions Cleansing Bar For Face and Body : وهو عبارة عن صابون منطف لطيف على الوجه والجلد ، يعمل على التحكم بحبوب الشباب في جميع أنحاء الجسم وليس الوجه فقط ، يستعمل الصابون مرتين يوميا ضمن برنامج كلينك لمكافحة وعلاج حب الشباب ، كما يعمل على راحة البشرة ومنحها النقاء والإشراق .

Anti-Blemish Solutions Cleansing Bar For Face and Body

– Anti-Blemish Solutions Cleaning Gel : جل تنظيف خالي من الزيوت المضرة لحب الشباب ، يعمل على إزالة البثور والرؤوس السوداء ، وذلك بتنظيف المسام بعمق لمنع تراكم الأتربة والأوساخ بداخلها والتي تعد السبب الرئيسي لظهور حب الشباب ، كما يمكن استعمال الجل على الجسم أيضا .

Anti-Blemish Solutions Cleaning Gel

– Anti-Blemish Solutions Cleaning Concealer : كونسيلر جديد من كلينيك لتغطية البثور الفردية ، يتميز بتغطيته حبوب الشباب بشكل جيد يدوم طويلا ، كما يعمل على تقليل الزيوت والدهون التي تسد المسام مما يؤدي لظهور حب الشباب بالوجه ، يعمل كمقشر وملطف للإحمرار والالتهابات ، وهو متوفر بثلاث درجات لونية مختلفة تناسب ألوان البشرة المختلفة ، ويأتي أشهرها ذو لمحة لونية خضراء لإخفاء وتصحيح الوجه .

Anti-Blemish Solutions Cleaning Concealer

– Anti-Blemish Solutions Liquid Makeup : وهو مكياج خفيف ناعم يعكس طلة طبيعية تعمل على اخفاء حب الشباب وتقليل لونها الأحمر ، يناسب جميع أنواع البشرة الجافة والدهنية والمختلطة ، يتوفر في 8 ألوان تناسب جميع ألوان البشرة ، لا يسد المسام مما يساعد في التحكم في البثور .

Anti-Blemish Solutions Liquid Makeup

– Anti-Blemish Solutions Powder Makeup : بودرة مكياج خفيفة مناسبة للبشرة المصابة بحب الشباب ، إذ أنها ذو تركيبة متعادلة خالية من الدهون ، تعمل برفق لتغطي البثور طوال النهار ليبدو الوجه صافيا خالي من العيوب والبثور ، يتوفر بأنواع تناسب جميع أنواع البشرة بستة درجات لونية مختلفة .

Anti-Blemish Solutions Powder Makeup

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *