اجمل تصاميم شانيل لشتاء وربيع 2016

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 05 ديسمبر 2015 , 12:11

أفكار مبدعة وفريدة دائما يطل علينا بها كارل لاغرفيلد مصمم ومدير دار شانيل الشهيرة ، حيث تتميز أفكار بالتناسق والتكامل ما بين الأزياء وطريقة عرضها لتصبح لوحة فنية كاملة العناصر وتعمل على جذب العيون بذكاء ، عند بداية العرض قد تحكم عليه بالكلاسيكية ومن ثم تفاجئ بتصميم آخر عصري للغاية وهو ما عملت عليه شانيل في عرضها للموسم القادم والذي كان عنوانه المزج بين الماضي والحاضر ، وهي مجموعة كلاسيكية بنمط مودرن استخدم فيها قماش التويد بكثرة مع قصات وخامات عديدة ملفتة ، ولم يخلو العرض من الفساتين والتنانير الجلد السوداء لإحساس ثري بالدفء والأناقة ، تنوعت الألوان مثلما حدث في الخامات لنجداللون الوردي الترابي هو السائد على العرض ، مع الألوان الداكنة والسوداء لبرد الشتاء ، قصات محتشمة كثيرة تناسب المرأة العربية في منطقة الشرق الأوسط يمكنها اختيار المناسب لشتاء وربيع 2016 .

-فستان بيج : موديل كلاسيكي طويل باللون البيج الفاتح بوردات داكنة ، يغطي الصدر والأكتاف شال من نفس القماش مقفول بأزرار حول الرقبة ، الشال قصير يصل للكوعين ، الفستان طويل وواسع يزينه حلية ذهبية أسفل الشال ، يغكي الأكمام قماش شفاف دانتيل .

فستان بيج

-فستان وردي فاتح : نفس الشال يتكرر في هذا الموديل لكنه شال مقفول من الخلف ، والفستان هنا بأكمام طويلة وهو من القماش التويد المشجر أسفل الفستان وعلى الشال، أما الصدر والوسط فهو مقلم يتخلله خطوط دانتيل شفافة وهو موديل محتشم يناسب المرأة المحجبة .

فستان وردي فاتح

-جاكت صوف رمادي : وهو موديل جديد للغاية إذ يبدو كأنه شال قصير بأزرار من الأمام ، الشال رمادي بخطوط بيضاء وسوداء عرضية ، يناسب الجاكت فستان أسود صوفي طويل ، كما يمكن ارتداءه مع جيب سوادء ، وهو قطعة رائعة لتجديد طلتك مع قطع أخرى في دولابك .

جاكت صوف رمادي

-جاكت كاروهات : لا يخلو شتاء من هذه القماشة ، هنا الجاكت كاروهات أسود وأبيض طويل من الصوف الثقيل المناسب لبرودة الشتاء التي أطلت علينا مع بداية هذا الشهر ، يمكن ارتداءه مع فستان بيج تويد قصير بجيوب أمامية كبيرة .

جاكت كاروهات

-تايير أسود : قطعه لا غنى عنها في دولاب الشتاء ، إذ تمنح المرأة أناقة ودفء وهي مناسبة للمرأة العاملة والطالبات الجامعات ، التايير بجاكت قصير باللون الأسود مع حلية بيضاء على الأطراف ، تتكرر هذه الحلية أعلى خصر الجيب الأسود القصير ، يأتي التايير مع قميض دانتيل أبيض جميل .

تايير أسود

-جيب جلد أسود : الجلد قطعة ضرورية في الشتاء تثير الدفء والأناقة ، يمكن ارتداءه مع بلوزة قطيفة باللون البيج المنقوش باللون البني والأسود ، مع حلية من الفرو البيج حول الرقبة والأكمام وأسفل البلوزة .

جيب جلد أسود

-جاكت جلد أسود : موديل طويل واسع بأزرار كبيرة لامعة ، مع ياقة كبيرة كلاسيكية وهو قطعة يمكينها اضفاء لمسة جديدة أنيقة مع فساتين الموسم الماضي ، يمكن ارتدا الجاكت في الأجواء الممطرة لتحافظي على أناقة ملابسك من البلل .

جاكت جلد أسود

-فستان دانتيل أسود : لا يغفل شانيل عن ملابس السهرة في الموسم القادم وموسم الأعياد ليأتي بفستان جميل طويل من الدانتيل الأسود ، يتكون من قطعتين الصدر بأزرار صغيرة لامعة وأكمام شفافة ، مع جيب طويل مبطن بالساتان الأسود .

فستان دانتيل أسود

-فستان شيفون أسود : قطعة أخرى للسهرات بنفس اللون الفاخر من الشيفون الأسود بموديل واسع قصير ، الصدر بحمالات رفيعة مع شال أسود دانتيل ، الفستان بخصر وجيب واسع جميل .

فستان شيفون أسود

-جاكت أبيض وأسود : من التويد بموديل طويل واسع بخطوط عريضة للونين ، الجاكت بخامة تمنحك دفاء ونعومة رائعة في فصل الشتاء ، يناسب للارتداء مع فستان أسود قصير .

جاكت أبيض وأسود

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق