أفضل 10 فنادق في العالم

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 18 ديسمبر 2015 , 00:12

هناك عوامل رئيسية لابد وأن تتوفر في الفنادق حتى يتم اختيارها ضمن قائمة أفضل فنادق في العالم ، فالتصميم الجيد سواء كان الداخلي أو الخارجي والموقع المتميز ووجهاته البحرية والبرية وأيضا جودة الخدمات سواء كانت تقديم الأطعمة أو وسائل الترفيه المتنوعة والفخامة التي تحملها هذه الفنادق ، فكلها أساسيات لابد من وصولها إلى أعلى القمم حتى يتم اختيار أفضل فنادق بالعالم ، فالجمال الشرقي أو الغربي المتوافر في الفنادق جعل كل الزائرين يأتون إليه من كل حدب وصوب للتمتع بأجازة سعيدة في جو من الترفيه والمتعة ، لذلك نقدم أفضل 10 فنادق حول العالم وفق ترتيب لمجلة كوندي ناست ترافلر الذي تم وفق تصويت النزلاء .

1- فندق Grand Bharat بالهند
يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق العالم وأفضلها على الإطلاق حيث توافرت به جميع الشروط التي تجعل منه أفضل فندق حيث أن موقعه ممتاز جدا فهو بالقرب من أماكن الجذب السياحي في أغرا وجايبور ويقع في مدينة جورجاون ، يتميز تصميم هذا الفندق بالمعمار الهندي المعروف حيث صممت جدرانه بشكل منحوت بأشكال الحجر الرملي وقد تم بناءه على مساحة 300 فدان ليتكون من 100 غرفة و4 أجنحة ضخمة .

فندق Grand Bharat بالهند

2- فندق Hoanib Skeleton Coast Camp بناميبيا
ما يميز هذا الفندق أنه من الفنادق النائية الذي يشبه في تصميه المخيم الكبير لأنه يتميز بالطبيعة البرية فقد صمم على أعلى طراز فهو يتكون من 8 خيم فاخرة وصممت أرضياته بالأرضيات الخرسانية الممتازة وقد غلب على مفروشاته الطابع البسيط الرقيق ومن أكثر ما يميزه هو خدمة الطيران والتنزه خارجه .

Hoanib Skeleton Coast Camp

3- فندق Mandarin Oriental بتركيا
وهو أيضا من أجمل الفنادق في العالم فيمكن القول عليه بأنه منتجع سياحي فاخر قد صمم بأعلى جودة ودقة حيث أنشئ على منحدر من الخضرة في مدينة بودروم ويتكون من 109 غرفة حيث تتميز الغرف بإطلالة ساحرة جدا ويمكن مشاهدة هذه الطبيعة من خلال أروع النوافذ والحدائق كما أنه يحتوي على برك للسباحة الخاصة .

Mandarin Oriental

4- فندق Aro Ha Wellness Retreat بنيوزيلندا
وهو من الفنادق التي تتميز بالطابع الصحي حيث أن النزلاء به يمكنهم الاستمتاع بجو من الصحة من خلال ممارسة رياضة اليوجا والتأمل كما أن الغذاء المقدم إليهم هو غذاء صحي من الطراز الأول مما يدعم الجانب الصحي والنفسي أيضا للنزلاء من خلال التمتع بجو ساحر من الطبيعة والبحيرات ذات اللون الأزرق والجبال التي تغطى بالثلوج .

Aro Ha Wellness Retreat

5- فندق The Miami Beach Edition بالولايات المتحدة
وهو أيضا من الفنادق المتميزة جدا بالولايات المتحدة حيث يقع على شاطئ ميامي هذا الشاطئ المتميز في ولاية فلوريدا الأمريكية حيث يتميز ببراعة وفخامة التصميم بالإضافة إلى حمامات السباحة وغرف الساونا وبه أيضا غرف خاصة للعب البولينج ورياضة التزلج على الجليد ويتكون من 294 غرفة .

The Miami Beach Edition

6- فندق Four Seasons بجنوب أفريقيا
ويقع هذا الفندق في مدينة جوهانسبرج التي تتميز بالطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة حيث يخضع هذا الفندق إلى العديد من الإصلاحات جعلته يتميز عن غيره من الفنادق الموجودة بجنوب أفريقيا ، كما أن مساحة الفندق الكبيرة جعلته يحوي حوالي 117 غرفة بالإضافة إلى جودة الطعام المقدم به على أيدي أـفضل الطهاة .

Four Seasons

7- فندق Chiltern Firehouse بالمملكة المتحدة
المدهش في الأمر أن هذا الفندق الكبير ما هو إلا محطة إطفاء حرائق قديمة تمت إعادة بنائها من جديد ليصبح هذا الفندق الرائع التصميم حيث يتميز بطراز معماري ضخم جدا بالإضافة إلى التمتع بالمعنى الحقيقي للخصوصية والذوق فالموظفون يعملون على خدمة النزلاء ويقدمون إليهم كل سبل الراحة .

Chiltern Firehouse

8- فندق Cape Weligama بسريلانكا
وهذا الفندق أيضا من أهم الفنادق في العالم كله فهو مصمم بتصميم هائلجدا على مساحة 12 فدانا ويقع على الساحل الجنوبي لسريلانكا حيث يضم 40 فيلا بتصميم رائع محاط بها أشجار النخيل فضلا عن وجود مركز للغوص وحمام سباحة متميز جدا .

Cape Weligama

9- فندق Broad 21 بالولايات المتحدة
يتميز هذا الفندق بالتصميم الجيد والديكورات المعاصرة فهو يقع بقصر فيكتوري بولاية ماساتشوستس حيث تم بناء هذا الفندق بألوان مبهجة جدا كما تم تضمين الفندق بالكثير من المتاجر والمطاعم التي تقدم خدماتها إلى النزلاء بأعلى جودة ودقة عالية .

21 Broad

10- فندق HotalSahrai بالمغرب
يقع هذا الفندق في بلدة لافيلنوفيل بالمغرب حيث يتميز بالطبيعة الخضراء الساحرة بالإضافة إلى الزخارف المميزة على جدران الفندق والنوافير المميزة جدا ، فهذا الفندق يضم أيضا أسواق تجارية قديمة ومراكز صحية وحمامات سباحة خاصة جدا مما يعني جو ساحر للنزلاء مع توفير كل الخدمات الممكنة .

HotalSahrai

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق