مترو موسكو بالصور . . أعجوبة تحت الأرض

كتابة اسماء سعد الدين آخر تحديث: 14 مارس 2016 , 12:48

هناك العديد من الأماكن التي يمكن استكشافها في موسكو ، بينما ستنبهر في زيارتك إلى مترو موسكو ، والتي يمكن اعتبارها واحدة من المسارات التي لا ينبغي تفويتها من محطات المترو .The Moscow Metro Looks Like An Underground Palace

معلومات عن مترو موسكو
افتتحت مترو موسكو في عام 1935 ، والتي تتألف من ثلاثة عشر محطة على خط واحد يمتد نحو 11 كيلومترا (6.83 ميل) . كان المترو هو واحدة من المشاريع المعمارية الأكثر دقة في الاتحاد السوفييتي ، حيث اعتزم التصميم على الجمال الذي يفوق التوقع . تأتي محطة مترو موسطو من المحطات المبهرة بإعتبارها قصر للشعب ، فإذا كنت تبحث عن التصاميم الفاخرة ، فسوف تستمتع بمشاهدة هذه التصاميم . شيدت محطة مترو موسطو بالجدران الرخامية العاكسة ، والثريات الباهظة والسقوف العالية في كل السمات المشتركة .

بعد فترة وجيزة من وفاة ستالين في عام 1953 ، اتجه الاتحاد السوفياتي في عدم الإسراف على العمارة من الصالح السياسي وتم تجريد محطات المترو من البنود الخاصة ذات الفخامة . وقد وضعت هذه التماثيل في المستودعات ، وأزيلت الفسيفساء والنقوش . وقد تم بناء محطات جديدة خالية إلى حد كبير من نقوش ستلينغس المعمارية التي كانت موجودة من قبل .

بعد سقوط الاتحاد السوفياتي ، واستعادة بعض المحطات إلى مجدها السابق ، أعيدت المحطات برونقها الجميل كما كانت عليه قبل 80 عاما .

مترو موسكو بالصور . . أعجوبة تحت الأرضThere are many places to explore in Moscow The Moscow Metro Looks Like Palace The Moscow Metro sides The Fabolus of The Moscow Metro The Moscow Metro Design of The Moscow Metro The art of The Moscow Metro The area of The Moscow Metro Looks Like An Underground Palace Shortly after Stalin’s death in 1953 Moscow Metro Amazing of The Moscow Metro Tunnel of The Moscow Metro This is a list of Moscow Metro stations

شاهد :
مقتل مستشار الرئيس بوتين”ميخائيل ليسين” كان جريمة في واشنطن
مقارنة بين اسطنبول وموسكو
حديقة حيوان موسكو
تلال سبارو . . . اعلى نقطة في موسكو
أصغر ملياردير سنّاً في العالم .. داستن موسكوفيتز

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق