أفضل محلات الملابس التنكرية للأطفال في الرياض

حضور الحفلات التنكرية أمر محبب جدا لدى الأطفال لأنهم يختارون شخصياتهم المفضلة من شخصيات أفلام الكرتون والقصص والروايات، ولكن تجد الأم صعوبة في ايجاد أزياء الأطفال التنكرية خاصة الشخصيات المشهورة، فكل أم ترغب في أن تميز طفلها أو طفلتها بأزياء مميزة وأنيقة خاصة في الحفلات التنكرية الخاصة بالأهل والأصدقاء، فبداخل الرياض توجد مجموعة مميزة من محلات بيع الأزياء التنكرية والتي تقدم أروع الموديلات للأطفال بإختلاف أعمارهم، لذلك نقدم أفضل محلات في الرياض لبيع الأزياء التنكرية الخاصة بالأطفال.

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

أفضل محلات الملابس التنكرية للأطفال في الرياض

3- محلات تويز أر أص

من أشهر المحلات الموجودة في الرياض والذي يقدم مجموعة مميزة من الأزياء التنكرية الحاصة بالأطفال لحضور الحفلات والمناسبات، حيث يتوفر لديه أكبر مجموعة من الأزياء المتنوعة بين زي تنكري للأولاد والبنات، خاصة زي الأميرات للبنات الذي يحظى بإعجاب كل من يراه لأنه يعطي إطلالة متفردة للبنات ليجعلهم أميرات كأميرات القصص والروايات، وتتراوح الأسعار بين 100 إلى 160 ريال ، عنوانه طريق الملك عبد الله مقابل صحاري مول، رقم الهاتف 2052777 .

-5

1- مركز التعليم المبكر

يقدم هذا المركز مجموعة رائعة من الأزياء التنكرية الحاصة بالأطفال والتي تناسب كلا من البنات والأولاد، حيث يحظى هذا المركز بشعبية كبيرة جدا من الأسر السعودية في الرياض خاصة لأنه يبيع أفضل أزياء تنكرية للطبيب وكل الملحقات الطبية التنكرية، والأسعار تتراوح بين 100 إلى 150 ريال، عنوان مركز التعليم المبكر شارع العليا مركز المملكة التجاري ورقم الهاتف 2112052 .

-8

5- محلات سيتي بلازا

سيتي بلازا من أشهر النحلات الموجودة في المملكة العربيى السعودية ولا سيما في الرياض حيث يقدم مجموعة من أروع الأزياء التنكرية الخاصة بالأطفال من الجنسين، ومن أشهر الأزياء المقدمة بمحلات سيتي بلازا هو زي سبايدر مان وهو الزي المفضل لدى كل الأولاد لحضور الحفلات التنكرية في المدرسة وحفلات أعياد الميلاد ليتألق بهذا الزي المتكامل، تتراوح الأسعار من 70 إلى 90 ريال ، عنوانه حي الملك عبد الله مخرج 28 ، رقم الهاتف 2353723 .

-10

2- محل ألعاب الحسين

من أروع المحلات المتخصصة في بيع ألعاب الأطفال لكل الأعمار كما يقدم مجموعة رائعة من الأزياء التنكرية المختلفة للأطفال لحضور الحفلات المدرسية التنكرية، ومن أشهر هذه الأزياء التنكرية هي زي رجل الفضاء بكل الأدوات والملحقات التي يحتاج إليها بالإضافة إلى الكثير من الأزياء الأخرى، تتراوح الأسعار بين 60 إلى 80 ريال على حسب كل زي، عنوان ألعاب الحسين أسواق العويس بحي الملك فهد، رقم الهاتف 4702338 .

-19

4- محل فناتير

من أشهر محلات الأطفال في الرياض حيث يقدم أروع الأزياء التتنكرية التي تناسب كلا من الأطفال الأولاد والبنات ومن أشهر أنواع الأزياء لديه هو زي المهرج المطلوب في كل الحفلات التنكرية ليجعل من الطفل بهلوانا حقيقيا يقوم بكل الحركات، وتتراوح الأسعار من 60 إلى 80 ريال، عنوانه حياة مول بالطابق الأول شارع الملك عبد العزيز، رقم الهاتف 2057412 .

-42

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *