Saturday, Mar. 25, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

زواج كنان أميرزالي أوغلو “Kenan İmirzalıoğlu” بالممثلة “سنيم كوبال”

زواج كنان أميرزالي أوغلو

يعتبر الفنان التركي من أبرز فناني تركيا اللذين يتمتعون بملامح رجولية أعطتهم النجاح و الشهرة عبر التمثيل، أما موهبته فقد فتحت أمامه باب التمثيل في بطولات أهم المسلسلات التلفزيونية التي أعطاها أدائه الكبير فيها نجاحا ملفتا.

كم يتقاضى الممثل التركي عن مسلسلاته ؟
يعرف أميرزالي في العالم العربي ببطولة مسلسليه الشهيرين “دموع الورد” و “إيزل” أما الآن فقد أصبح يتصدر قائمة أعلى ممثلي تركيا أجرا بين الرجال في مسلسله “قرضاي” الذي أدى فيه دور ماهر كارا. حيث يتقاضى عن كل حلقة نحو 25 ألف يورو، لكنه في المقابل و خلال التصوير فقد حياته الشخصية لأنه يضطر لتصوير ستة أيام في الأسبوع أي نحو 15 ساعة في اليوم، مما جعله بعيدا عن الارتباط، حتى أنه هدد بالانسحاب إذا لم يتم تقليص وقت التصوير.

كنان اميرزالي اوغلو

متى تم تحديد موعد الزفاف ؟
أما حاليا فقد اتفق كينان أميرزالي اتفق مع خطيبته الممثلة سنيم كوبال اللذان مضى على خطوبتهما عام ونصف في اجتماع عائلي الأسبوع الماضي على تحديد موعد جديد للزواج. حيث اتفق الخطيبين أنه لا هدف من إطالة فترة الخطوبة فقررا البدء بتحضيرات الزفاف النهائية، و بالتالي تقريب موعد الزفاف بأسبوع كامل، حيث كان من المقرر أن يتم الزفاف يوم 21 مايو المقبل إلا أنه أصبح مقررا يوم 14 مايو، في حين سيكون مكان الحفل هو نفسه جزيرة جوندا.

ما هي تفاصيل الزفاف ؟
ستقوم المصممة توفانا بويو كتشينار بإعداد فستان العروس سنيم كوبال الذي سيكون ذو إطلالة مميزة و ناعمة. و سيحضر حفل الزفاف الأصدقاء المقربون من العروسين في جزيرة جوندا قبل الزفاف بيوم و ستكون الإقامة في 3 فنادق تم حجزها، كما سيتم نقل المدعوين بواسطة قوارب بحرية إلى الجزيرة أي أن التكلفة ستصل إلى 70 ألف دولار أمريكي. من جهة أخرى رصدت عدسات الباباراتزي قبل يوم سائق كنان أميرزالي أوغلو و هو يحمل كيس مخصص للمجوهرات و من المتوقع حسب الصحف التركية أن يكون هدية كنان لخطيبته سينام.

Kenan İmirzalıoğlu

السيرة الذاتية لكنان إميرزالي أوغلو
ولد يوم 17 يونيو سنة 1974 في قرية يوسم ” Üçem ” أنقرة بتركيا. و هو ممثل أفلام و مسلسلات تركية. لديه أخ يدعى درويش و أخت تدعى زبيدة أكبر منه. درس كنان المرحلة الثانوية في أنقرة ثم انتقل إلى اسطنبول من أجل الدراسة في جامعة يلدز في تخصص تربية قسم الرياضيات. كنان أو كما يعرف باسم عمار أو إيزل كما يلقبه البعض يملك شخصية متميزة و ملامح جذابة و أداء تمثيلي رائع. لم يكن ينوي كنان الالتحاق بمجال عرض الأزياء إلا بعد إلحاح أصدقائه عليه.

حياته المهنية
بعد ولوج عالم الأزياء فاز كنان بلقب أفضل موديل في العالم في باريس و هو أول تركي يفوز بهذا اللقب، و لم يحصل أحد من تركيا على هذا اللقب بعده حتى جاء كيفانتش تاتليتوغ الذي فاز به سنة 1995 بعد عمله كعارض أزياء. و في سنة 1999 عمل كنان في دور شرطي في مسلسل alacag لكنه لم يحقق متابعة كبيرة مما أوقف المسلسل بسرعة، فلجأ كنان للسينما بتمثل دور في فيلم yaz turu و لكنه هذه المرة حقق نجاحا كبيرا. و في سنة 2005 جاءت الفرصة الذهبية التي جعلته محبوب الجماهير بعد أدائه في مسلسل “الحياة الميتة” بدور عمار الكوسوفي الذي نال إعجاب الكثيرين و نال عدة جوائز.

marriage de kenan

المسلسلات التي شارك فيها
قلب شجاع “يوسف ميروغلي” سنة 1999
الشفق “فريد كاجليان” سنة 2002
دموع الورد “عمار الكوسوفي” من سنة 2005 إلى 2007
إيزيل “إيزل بيرقدار من سنة 2009 إلى 2011
القبضاي “ماهر كارا ” من سنة 2012 إلى 2014

الأفلام التي شارك فيها     
القلب المجنون سنة 2002
قرعة سنة 2004
العثماني الأخير سنة 2006
القبضاي سنة 2007
فخ التنين سنة 2009
قصة طويلة سنة 2012

شاهد :
إصابة بطل مسلسل ” إيزل ” الممثل التركي « باريش فلاي » بـمرض أنفلونزا الخنازير
الممثل التركي “إنجين أكيوريك” “Engin Akyürek” يرتبط بالممثلة “توفانا توركاي”
زواج الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ “Kıvanç Tatlıtuğ” بمصممة الأزياء باشاك ديزير
اخر واحلى ازياء بيرين سات بالصور
من هو ” خالد ارغنج ” بطل حريم السلطان و زوجته  وقصة اختفائه ؟
وفاة ممثل مسلسل ” وادي الذئاب”اسماعيل ايدن “Ismail Aydin”

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

سكينة القتبيوي

سكينة القتبيوي

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *