أفضل متاجر الهدايا التذكارية في برلين

هناك الكثير من الجاليات العربية في العاصمة الألمانية برلين إما بغرض الدراسة أو بغرض العمل، فمهما كانت الأسباب فالمعروف أن شراء الهدايا التذكارية من أهم ما يقوم به المغتربين في برلين، وهناك الكثير من أنواع الهدايا التذكارية التي تنوعت بين منتجات أصلية وأدوات مكتبية وملابس وتيشرتات وغيرها من الأصناف الأخرى، والحصول على تلك الهدايا التذكارية يحتاج إلى متاجر متخصصة في بيعها لامكانية شراء أنواع كثيرة وبأسعار مناسبة جدا، لذلك نقدم أفضل المتاجر الموجودة في برلين والتي تتميز بجودة منتجاتها وبأسعارها المناسبة للجميع.

1- متجر Ampelmann Shop
هذا المتجر هو من أشهر المتاجر في برلين حيث يعتبر واحد من أبرز العلامات التجارية الموجودة في برلين، فيمتلك إلى الآن ستة فروع بداخل برلين، ومن أشهر المنتجات به الملابس بجميع أنواعها والمصنوعات الجلدية كالأحذية والحقائب وحافظات النقود والساعة والأدوات المكتبية وكل هذا بأفضل الأسعار .

ampelmann

2- متجر Box Off Berlin
يقع هذا المتجر في حي كرويزبرج ويعتبر من أشهر المتاجر الموجودة هناك بل يعتبر أشهرها، خاصة وأن كل المنتجات المتاحة به هي منتجات أصلية وقد صنعت وصممت على أيدي أكبر المصممين والفنانين، كما يوجد بداخل هذا المتجر مجموعة من الكتب والأدوات المكتبية كالبطاقات البريدية واللوحات والملصقات وتتوفر كل هذه المنتجات بأسعار بسيطة جدا ومناسبة للجميع .

boxoffberlin

3- متجر Berlin Outlet Store
وهو من المحلات المتخصصة في بيع الهدايا التذكارية كالحقائب والملابس والديكورات زالمظلات والنظارات الشمسية والماجات وغيرها من الأدوات المكتبية، ومن أكثر ما يميز هذا المحل أن فروعه تغطي كل أرجاء العاصمة الألمانية مما يعني أنه يقدم خدماته بأعلى مستوى لكل من يريد الشراء .

Berlin Outlet Store

4- متجر Berlin Souvenir Shop
وهو أيضا من المتاجر المهمة جدا في برلين والمتخصصة في بيع الهدايا التذكارية الكلاسيكية، ومن أشهر هذه الهدايا المجسمات المغناطيسية والأدوات المكتبية والأدوات الصغيرة والحقائب ومجموعة من التيشرتات والحقائب والاكسسوارات أيضا، كما تحمل معظم الهدايا رمز المدينة لذلك هي من الهدايا المميزة .

Berlin Souvenir Shop

5- متجر Hertha Fan Shop
هذا المتجر هو من المتاجر المشهورة جدا والخاصة لعشاق كرة القدم خاصة فريق هيرتا برلين، فيوجد بالمتجر مجموعة من أرقى المنتجات كالقمصان التابعة للنادي والقبعات التي تحمل رمز الفريق ووشاحات العنق والكثير من الملصقات بالإضافة إلى أغطية الأسرة والوسائد ولهذا المتجر 7 فروع .

Hertha Fan Shop

6- متجر Freak Out Friedrichshain
من أروع المتاجر الموجودة في برلين والذي يتميز بتنوع منتجاته والهدايا التذكارية الخاصة به، خاصة وأنه يقدم المنتجات العالمية والأصلية، فتتنوع الهدايا بين الاكسسوارات والملابس المتنوعة للرجال والنساء كما أن أسعار المنتجات مناسبة جدا على الرغم من تنوعها وماركاتها العالمية .

Freak Out Friedrichshain

7- متجر Höflich Chocolate
متجر هائل جدا وهو لعشاق الشوكولاتة فيتميز هذا المتجر بوجود أشهى أنواع الشوكولاتة بنكهاتها المختلفة كما بها مجموعة كبيرة من الحلويات بجميع أصنافها، لذلك فإن الشوكولاتة المقدمة في هذا المتج مميزة جدا لأنها من الهدايا التذكارية التي لم يتم نسيان تذوقها .

متجر Höflich Chocolate

شاهد :
سقوط برلين عام 1945 … معركة برلين
رحلات سياحية في برلين
طيران برلين … Air Berlin
معلومات عن برلين عاصمة المانيا
حديقة حيوان برلين
مكتبة برلين الحكومية
برج برلين
جدار برلين
مترو برلين
تفاصيل مسابقة أفضل برجر “Best Burger” في برلين

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *