Thursday, Jun. 22, 2017

  • تابعنا

فساتين مريم حسين أناقة ودلال

فساتين مريم حسين أناقة ودلال
أبريل 06, 2016 - -

مريم حسين ، فنانة عراقية من أصول مغربية اشتهرت في العالم العربي حيث بدأت مشوارها الفني منذ عام 2009 بالاشتراك في العديد من المسلسلات ، ثم دخلت عالم الغناء بتجربة منفردة ، كما قدمت بعض برامج المسابقات التلفزيونية حيث عرفت بدلالها وجمالها الآخاذ ، تتألق مريم حسين دائما بطلة أنيقة مميزة بموديلات مختلفة لتبدو أكثر جمالا في فساتين السهرة ، الكاجوال ، والطلات النهارية والتي تبدو فيها غاية في الأناقة ، ترتدي مريم حسين ملابسها من موديلات مشاهير الموضة في العالم العربي والعالمي لنراها دائما تميل للألوان الصريحة ، مع فساتين السهرة المطرزة باللون الأسود ، تتنوع مريم حسين في اختيارتها بين التنورة القصيرة ، والبنطلون الكلاسيكي .

فستان أسود : موديل طويل للسهرات من القماش الجيبر بتصميم جميل ، الفستان بأكمام طويلة وظهر عاري قليلا ، الخصر ينسدل مع رشاقة القوام ليتسع من تحت الركبة ويبدو بموديل عروس البحر .

فستان أسود

جاكت أسود لامع : طلة أنيقة تليق في الخروجات المسائية ، الجاكت بموديل السويتر القصير من القماش الأسود المشغول باللون الذهبي مع أكمام طويلة ، يليق الجاكت مع بدي أسود من القطن مع دكولتيه واسع ، وبنطلون بموديل كلاسيكي باللون الأسود الطويل .

جاكت أسود لامع

فستان برجندي : لون جذاب ملفت لفستان السهرة القصير من الساتان بموديل غاية في الأنوثة ، الفستان بديكولتيه واسع على الأكتاف ، مع صدر وخصر ينسدل على جيب ضيق قصير بموديل الدرابيه .

فستان برجندي

طلة كاجوال : تعتمدها مريم حسين في كثير من الخروجات النهارية لترتدي الجينز الأزرق الفاتح مع بدي قصير من الحرير الأبيض بأكمام قصير تصل للكوعين بفتحات جديدة ، الديكولتيه مستدير حول الرقبة مع الشيفون الأبيض على الكتفين ، الصدر من الساتان الأزرق .

طلة كاجوال

فستان بينك : موديل قصير ضيق تبدو فيه مريم حسين أكثر رشاقة ودلال ، الفستان بديكولتيه ضيق مستدير حول الرقبة ، مع صدر يزينه فيونكة كبيرة ، الخصر مع جيب ضيق قصير ، الفستان البينك بأكمام قصيرة تصل للكوعين .

فستان بينك

جيب قصير : باللون الأسود منحت الفنانة مريم حسين طلة كلاسيكية أنيقة ، الجيب بموديل ضيق قصير فوق الركبة مع تصميم سادة ، التوب عاري الأكتاف من القماش المقلم باللونين الأسود والأبيض ، التوب ضيق يغطي الخصر مع فيونكة كبيرة على أحد الجانبين .

جيب قصير

فستان سيمون : موديل منفوش للسهرات وحفلات الخطوبة من الشيفون المبطن ، الفستان بدون أكمام مع حمالات رفيعة تزينها فيونكة من الشيفون السيمون ، الصدر بديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، وهو مطرز بالفصوص البراقة والخرز اللامع باللون البيج ، الجيب منفوش مع خصر منخفض .

فستان سيمون

جيب مقلم : ستايل رائع أنيق بدت فيه الفنانة العراقية والتي تختار ملابسها بذكاء لتبدو أكثر أنوثة ، الجيب القصير فوق الركبة مقلم بخطوط عرضية باللون الأسود ، الأبيض ، والبرتقالي ، الجيب ارتدت معه مريم حسين قميص أبيض ضيق بأكمام طويلة .

جيب مقلم

فستان أبيض : بموديل واسع قصير ، الموديل بأكمام طويلة واسعة مع أسورة عريضة ضيقة ، الديكولتيه واسع مربع مع خصر على الجيب الواسع القصير .

فستان أبيض

فستان مطرز : باللون الفوشيا بموديل طويل ، الفستان بديكولتيه واسع على الأكتاف مطرز بالفصوص اللؤلؤ الصغيرة ، الصدر منفوش ومطرظ بوردات كبيرة لامعة مع بعض الفصوص الصغيرة ، حزام عريض على الخصر مطرز من الأمام ، الجيب الواسع بطبقتين من الساتان السادة مع طبقة خارجية من الشيفون المشغول بالفصوص ، أما الأكمام باللون الوردي الشيفون مع أسورة واسعة عريضة من الشيفون المطرز .

فستان مطرز

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *