أفضل أنواع زيت جوز الهند

زيت جوز الهند يعتبر من أجود أنواع الزيوت والتي يمكن استخدامها على الشعر بشكل آمن، حيث يقوم زيت جوز الهند على ترطيب الشعر ومنحه القوة واللمعان ليصبح الشعر أكثر صحة كما يقضي على التقصف والتكسر الناتج من ضعف الشعر، ومن الصعب إيجاد زيت بخلاصة جوز الهند فقط إذ أن هناك ماركات عالمية تصنع زيوزت خاصة للشعر بخلاصة جوز الهند حيث ثبتت كفائتها على الشعر لتعالج مشكلات كثيرة جدا، لذلك نقدم أفضل زيت شعر بخلاصة جوز الهند .

Nutiva Certified Organic Extra Virgin Coconut Oil
هذا النوع من الويوت هو من أفضل الأنواع على المستوى العالمي، فهو من أنواع الزيوت غير المهدرجة بخلاصة جوز الهند، وهو من الماركات الموثوق بها والتي يمكن الاعتماد عليها بشتى الأشكال للحصول على شعر صحي خالي من أي مشكلات تذكر .

Nutiva Certified Organic Extra Virgin Coconut Oil

Barlean’s Organic Oils Extra Virgin Coconut Oil
ماركة بارلينز هي من أجود الشركات المنتجة لزيت جوز الهند وغيره من الزيوت ذات الجودة العالمية، والتي تستخدم أحدث التقنيبات الحديثة والمتطورة في الحصول على زيت صحي بخلاصة زيت جوز الهند والذي يحمل كل الفوائد الصحية لجوز الهند التي ينقلها بالطيع للشعر.

Barlean’s Organic Oils Extra Virgin Coconut Oil

Gold Label Organic Virgin Coconut Oil
هذا الزيت هو ماركة عالمية بخلاصة زيت جوز الهند الطبيعي من دون إضافة أي مواد أخرى، حتى أنه من أكثر الزيوت الاقتصادية الملئ بكافة الفوائد من فيتامينات وعناصر مرطبة للشعر، وقد تكريره وصنعة يدويا حيث استخدموا الأدوات والطرق التقليدية في تحضير هذا الزيت .

Gold Label Organic Virgin Coconut Oil

Alpha DME Virgin Coconut Oil
من أكثر أنواع الزيوت بخلاصة جوز الهند المستخدمة على مستوى العالم، فهي ماركة معروفة جدا حتى في الوطن العربي، كما أنه من أجود أنواع الزيوت المستخلصة من جوز الهند في جزر سليمان، فهو زيت من جوز الهند طبيعي مائة بالمائة وذو عطر قوي جدا .

Alpha DME Virgin Coconut Oil

Tropical Traditions Virgin Coconut Oil
يحمل هذا النوع من زيت جوز الهند كل معايير الجودة ، فيصنع الزيت من أجود أنواع جوز الهند الطازج من الفلبين، كما يصنع الزيت من الطرق التقليدية والتي يمكن من خلالها الحصول على زبت بكر من جوز الهند بدون أي إضافات صناعية أخرى .

Tropical Traditions Virgin Coconut Oil

Dr. Mercola’s Fresh Shores Coconut Oil
هذا النوع من زيت جوز الهند هو من العلامات التجارية الرائدة في شتى أنحاء العالم، وهو من المنتجات المتوفرة في الأسواق في وعاء زجاجي محكم الغلق، كما يحتوي على العناصر الطبيعية المرطبة للشعر والمفيدة في حل كافة مشاكل الشعر .

Dr. Mercola’s Fresh Shores Coconut Oil

Klassic Coconut Oil
هذا النوع من زيت جوز الهند هو من الزيوت البكر المصنعة بأجود أنواع جوز الهند والموصي باستخدامه طبيا، خاصة وأنه يحتوي على الكثير من المواد المرطبة للشعر والتي تمنحه التغذية المناسبة، ويتوفر الزيت في وعاء زجاجي محكم الغلق .

Klassic Coconut Oil

Lucy Bee Coconut Oil
من أروع الماركات الخاصة بصنع زيت جوز الهند على مستوى العالم، حيث يتميز هذا النوع بنوعية ممتازة من جوز الهند والتي يتم تصنيعها لاستخلاص الزيت البكر منه، كما أنه يتميز بالرائحة العطرة والمناسبة للاستخدام على الشعر، لذلك هو من أكثر الماركات المستخدمة في الدول الآسيوية.

Lucy Bee Coconut Oil

NOW Foods Coconut Oil
هذا النوع من أنواع زيوت جوز الهند من أروع الأنواع التي يمكن استخدامها فقد خظي على نسبة كبيرة من إعجاب كافة المستخدمين له، فقد صنع بأفضل الطرق للحصول على زيت جوز الهند العضوي والخام بلا أي إضافات صناعية، ويمكن استخدامه بلا أي خوف فهو موثوق فيه تماما .

NOW Foods Coconut Oil

Spectrum Coconut Oil
هذه العلامة التجارية هي من أفضل العلامات الموثوق بها والتي تحظى بشعبية كبيرة جدا عالميا، لأنها تقدم أفضل زيت جوز الهند المناسب لكافة الاستخدامات، وقد صنع بأجود أنوع جوز الهند في العالم، لذلك يملك معايير الجودة من حيث مكوناته الطبيعية وفائدته ورائحته العطرة .

Spectrum Coconut Oil

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(3) Readers Comments

  1. A
    A
    2016-07-17 at 08:56

    هناك دراسه عن زيت جوز الهند انه له الدور في الوقاية من امراض القلب والسرطان على الرابط : https://www.almrsal.com/post/326465

  2. Avatar
    sana
    2017-09-04 at 21:05

    سوْال آنـــٌ(Me)ـــًي اشتريت السائل من زيت جوز الهند شون استخدمه من ماركه Now

  3. Avatar
    lamisa
    2018-01-07 at 11:02

    بصراحه انا باعشق زيت جوز الهند وكمان الجوز نفسه ولقد استعملت زيت جوز الهند وكمان فعلا رائعا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *