تفاصيل عقد انتقال لويس سواريز الى برشلونة

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 26 أبريل 2016 , 09:00

لويس سواريز حاليا واحد من أفضل المهاجمين على مستوى العالم فهو يؤدي اداء مميز مع نادي برشلونة الاسباني بجوار نيمار و ميسي ، هناك العديد من الاندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب خلال فترة موسم الانتقالات الصيفية القادمة الا انه متمسك بمكانه مع برشلونة كما ان الادارة الكتالونية ترغب في استمرار اللاعب مع الفريق لسنوات اخرى حتى تحافظ على كيان الفريق المتماسك .

عقد لويس سواريز

لك أن تعلم فاللاعب لويس سواريز انتقل من نادي ليفربول الانجليزي في عام 2014 باتجاه الدوري الاسباني لنادي برشلونة بعد ان التعاقد بين الطرفين ، و لك أن تعلم ففي هذا التوقيت كثرت العقود من الاندية الاوروبية للتعاقد مع اللاعب الا انه فضل الانتقال الى برشلونة باعتباره واحدا من أفضل الاندية على مستوى العالم .

تفاصيل عقد لويس سواريز مع نادي برشلونة : 
الكثير منا قد لا يعرف كافة التفاصيل على عقد انتقال اللاعب لويس سواريز من نادي ليفربول الى نادي برشلونة ، الا ان احدى الصحف الكروية الانجليزية قد سربت تفاصيل عقد اللاعب و قد سبق ايضا و تم تسريب قيمة عقد انتقال اللاعب نيمار الى برشلونة و ايضا تفاصيل عقد مانويل نوير مع بايرن ميونخ حتى عام 2021 .
– انتقال لويس سواريز لمدة 5 سنوات من 2014 و حتى 2019 .
– قيمة انتقال اللاعب 65 مليون يورو من نادي ليفربول .
– قيمة الانتقال مقسمة على سنتان من 2014 و حتى 2016 .
– راتب اللاعب السنوي 13 مليون يورو .

لويس سواريز

و العجيب في الامر عدم وجود اي اضافات مالية او مكافئات في حالة فوز اللاعب بلقب افضل لاعب سواء في الدوري الاسباني او على مستوى العالم ، و بالاشارة الى عقد كل من نيمار دي سيلفا البرازيلي و ليونيل ميسي الارجنيتي فسنجد ان هناك مكافئات مالية ضخمة في حالة الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا و لقب افضل لاعب في العالم .

ولك أن تعلم فان ادارة نادي برشلونة الاسباني تعمل في الوقت الحالي على تمديد عقد الاعب حتى خمس سنوات اخرى و ذلك من خلال زيادة الراتب السنوي للاعب لكي يصل الى 20 مليون يورو ، و لقد شارك اللاعب مع الفريق حتى الان في 59 مباراة و لقد سجل 50 هدف .

صورة اللاعب سواريز

مشوار لويس سواريز الكروي : 
بدأ اللاعب مشواره مع نادي ناسيونال مونتيفيديو الاورجواني في عام 2005 حيث استمر مع الفريق لمدة عام واحد وانتقل بعد ذلك الى نادي غرونينغن في الدوري الهولاندي ثم في عام 2007 انتقل الى نادي ايكس الهولاني بصفقة بلغت 7.5 مليون يورو و  قضى مع الفريق 4 سنوات حتى عام 2011 شارك خلالهم في 110 مباراة و سجل 81 هدف .

اما عن انتقال الي ليفربول الانجليزي فقد بلغت الصفقة 35 مليون يورو و قد شارك الفريق في 110 مباراة و سجل 70 هدف خلال 3 سنوات و حصل في اخر موسم على لقب هداف الدوري الانجليزي و هو ما دفع نادي برشلونة للتفكير في التعاقد مع اللاعب .

صورة اللاعب مع نادي ليفربول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق