ملابس مريحة بموديلات غجرية مميزة

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 14:30

مع قدوم الصيف وارتفاع درجات الحرارة نبدأ البحث عن الملابس الخفيفة التي تمنحنا الراحة وحرية الحركة وخاصة تلك الملابس المناسبة لسهرات الصيف أو الرحلات الشاطئية ، وتعد الموديلات الغجرية من أنسب الاختيارات لهذا الصيف وأكثرها حداثة ، لما تتمتع به من أقمشة قطنية أو أقمشة الكتان المناسبة لارتفاع درجات الحرارة مع الموديلات الواسعة الفضفاضة ، والتطريزات المميزة لهذا النوع من الأزياء ، حيث تتميز الموديلات الغجرية بالتطريزات اليدوية بالخيوط الملونة بألوان مشرقة مع التصاميم البوهيمية من العبايات والبلوزات والتونيكات والتي تناسب جميع الأذواق وتليق مع جميع الأجسام ، والتي تليق مع الشنط الكبيرة المصنوعة من القماش المطرز أيضا ، والأحذية الفلات البسيطة من الشامواه أو الجلد الطبيعي المريح .

فستان بيج : موديل واسع طويل من الكتان البيج بتصميم مريح يناسب المرأة المحتشمة والمحجبة ، وهو بديكولتيه واسع مستدير مع فتحة صغيرة على الصدر ، الأكمام واسعة طويلة يزينه التطريز بالخيوط التراكواز الجميل برسومات غجرية مميزة تمتد على الأكتاف ، وعلى جانبي الجيب الطويل ، يزين الفستان رباط طويل على الصدر باللون الأزرق الداكن .

فستان بيج

عباية سوداء : قطعة رائعة بموديل بدوي ملفت والتي صممت بديكولتيه واسع مستدير مع أكمام بموديل ضيق على الأكتاف يتسع حتى الأساور الطويلة ، الصدر ضيق مع خصر مربوط بحزام وجيب واسع ، التطريز على العباية السوداء بالخيوط التركواز المضيئة على الرقبة والأكمام مع خيوط رفيعة الجيب .

عباية سوداء

بلوزة خضراء : بموديل طويل يغطي الأرداف ، الديكولتيه واسع حول الرقبة مع أكمام عريضة ضيقة على المعصم بسوار رفيعة ، البلوزة بتطريز بالخيوط البيضاء والسوداء على الأكمام ، مع خطوط رفيعة في المنتصف .

بلوزة خضراء

فستان مفتوح : باللون الأزرق الفاتح بموديل مفتوح من الأمام بطول الفستان مع حلية طويلة باللون الأحمر ، الديكولتيه واسع مستدير حول الرقبة مع أكمام عريضة مطرزة بالخيوط الحمراء والبيضاء والسوداء يزين الفستان حزام أزرق مربوط حول الخصر مع شراشيب من الخيوط الحمراء .

فستان مفتوح

عباية بينك : من الكتان الجميل يزينها تطريز عربي متقن باللون الأسود على الأكتاف وعلى جانب بالجيب بالإضافة لحلية رفيعة حول ديكولتيه الرقبة الواسع ، الصدر واسه بكسرات رفيعة مع حزام من القماش المربوط حول الخصر مع جيب واسع طويل .

عباية بينك

عباية حمراء : لون وموديل ملفت غاية في الروعة يتميز بلأشغال اليدوية المتقنة للخيوط المحبوكة بإبداع وفن غير تقليدي ، العباية الحمراء مشغولة يالخيوط البارزة بالزرقاء والسوداء مع تدرجات اللون الأزرق ، التطريز يزين الأكمام وجانبي العباية مع حلية رفيعة جميلة في المنتصف ، وشراشيب من الخيوط الزرقاء الداكنة على الصدر .

عباية حمراء

بلوزة حمراء : بموديل واسع قصير يزينها تطريز بالخيوط البيضاء البارزة على الأكتاف تمتد على الأكمام الواسعة والصدر ، البلوزة بتصميم مقفول مع ديكولتيه واسع حول الرقبة ، يليق الموديل مع البنطلون أو التنورة الجينز الزرقاء .

بلوزة حمراء

توينك أبيض : بموديل واسع يغطي الأرداف مع تطريز جذاب بالخيوط الزرقاء الدقيقة ، البلوزة الكتان البيضاء بديكولتيه واسع مستدير حول الرقبة مع حلية من الشراشيب الزرقاء الطويلة ، الأكمام بتصميم واسع مع أسورة ضيقة رفيعة .

توينك أبيض

بلوزة بيضاء : بموديل قصير يزينها تطريز مشغول اللونين الأحمر والأسود حول ديكولتيه الرقبة المستدير الواسع ، الخيوط السوداء تمتد على الأكتاف لتلقي مع أكمام عريضة طويلة بالتطريز الأحمر للورود الكبيرة ، تليق البلوزة القصيرة مع جيب أسود ضيق .

بلوزة بيضاء

بلوزة صفراء : بموديل قصير مع تطريز متقن بالخيوط البنية والبيضاء على الأكمام الواسعة الطويلة والمنفوشة مع أسورة رفيعة ، الأكتاف يزينها خيوط بنية وبيضاء رفيعة مع صدر وظهر البلوزة الأصفر السادة والتي تليق مع بنطلون طويل باللون الأسود .

بلوزة صفراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: